التخرج في النقد الاجنبى


خطاب التخرج!
تهانينا! لقد فعلتها!
كنت قد قرأت كل ست صفحات غازيليون من مدرسة بيبسولوغي والآن لديك كل ما تحتاجه لقهر العالم الفوركس، والتقاعد في سنة أو سنتين، ثم انتقل إلى السفر في العالم في طائرة غولف ستريم G650، أليس كذلك؟
آسف أن تنفجر فقاعة الخاص بك، ولكن لديك فقط بالكاد خدش السطح.
إذا كنت مستجد وانتهت للتو من المدرسة، وكنت على الأرجح ستكون سيئة بشكل فظيع في التداول.
لكن لا مشكلة. على عكس المعكرونة، ليس هناك شيء مثل تاجر العملة خبير لحظة. أي شيء يستحق التعلم جيدا يستغرق وقتا طويلا. هذا هو السبب في المكرونة سريعة الذوق مثير للاشمئزاز.
أي شيء يستحق التعلم جيدا يستغرق وقتا طويلا. هذا هو السبب في المكرونة سريعة الذوق مثير للاشمئزاز.
الذهاب مباشرة إلى الأسواق وتداول حساب حقيقي سيكون مثل محاولة لل نبا مجرد حق بعد قراءة "كرة السلة للدمى".
انها نفس الشيء مع أسواق الفوركس.
عالم العملة دينامية ومعقدة. انها يحكمها الدماغ مع دكتوراه وماجستير إدارة الأعمال من المدارس اللبلاب دوري، الذين لديهم كميات هائلة من رأس المال، وجميع الألعاب التكنولوجية المال يمكن شراء.
عند دخول عالم تداول العملات الأجنبية، عليك أن تكون مستعدا للغوص في ومصارعة أكبر أسماك القرش. وهم يحبون الولائم على نوبس.
هل أنت خائفة الآن؟
فعلنا ذلك فقط للتأكد من أنك تفهم أنه على الرغم من أنك قد حصلت على المتعة في كل ما تفعله، تداول العملات الأجنبية هو عمل جاد وعليك أن الاقتراب من ذلك الطريق.
نعم، يمكنك تحقيق ذلك، ولكن قبل البدء في مغامرة تداول العملات الأجنبية، إليك بعض الدروس التي تعلمناها والتي نود مشاركتها لمساعدتك في البدء في المسار الصحيح.
التقدم المحرز الخاص بك.
أنا لا أعتقد أن هناك أي نوعية أخرى ضرورية جدا للنجاح من أي نوع كنوعية المثابرة. أنها تتغلب على كل شيء تقريبا، حتى الطبيعة. جون د. روكفلار.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

التخرج في الفوركس
دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية.
تخرج.
التقدم المحرز الخاص بك.
بعض الكلمات الأخيرة من الحكمة قبل الخروج إلى عالم التحدي من تداول العملات الأجنبية.
غش تجارة الفوركس.
كما رهيبة كما في عالم التداول هو، لا يمكننا أن نرفض حقيقة أن هناك الكثير من الحيل التداول هناك، لذلك قراءة من خلال هذا القسم بعناية!
هل تكلف المال الذي اكتسبت بشق الأنفس لشخص غريب كامل؟ إذا أجبت "نعم"، ثم مديري الحسابات بالنسبة لك!
سوق الفوركس يمكن أن تكون مثيرة للغاية وطريقة لبناء الثروة، الأمر الذي يعني للأسف أنه يجذب نوعا أقل من المرغوب فيه الذين سيحاولون الاستفادة من الآخرين. لا يكون سوكا ... تعلم الحيل هنا!
في عالم الفوركس، "روبوت" أو "أديفسور الخبراء" هو البرنامج الذي يستخدم بدقة الإشارات الفنية للدخول في الصفقات تلقائيا. في بعض الأحيان الروبوتات تعمل، ولكن عادة ما لا!
فكرت في الاشتراك في خدمة إشارة تداول العملات الأجنبية؟ قبل أن تفعل، تأكد من أنك تعرف حقا ما هو كل شيء!
هل تعلم أن بعض السماسرة هم في الواقع المحتالين؟ صدقوا أو لا تصدقوا، هناك بعض السماسرة الذين "الغش" عملائهم.
إذا كنت في الولايات المتحدة، فأنت لست وحدك لمحاربة المعركة ضد الحيل الفوركس. اقرأ المزيد لمعرفة من لديه ظهرك!
لا تقلق إذا كان الوسيط الخاص بك لا يستند إلى الولايات المتحدة. دول أخرى لديها أيضا الوكالات التنظيمية الخاصة بهم!
الغش حقيقية. دعونا إغلاق هذا القسم مع ستة الأسئلة الأكثر شيوعا عنهم!
الخيارات الثنائية 101.
يمكن القول إن الخيارات الثنائية طريقة أسهل للتجارة من الخيارات التقليدية أو العملات.
قبل أن نغوص في الخيارات الثنائية، من المهم الحصول على فهم أساسي للخيارات وكيفية عملها.
يمكن القول إن الخيارات الثنائية طريقة أسهل للتجارة من الخيارات التقليدية أو العملات.
الآن، دعونا الحصول على جزء العصير. كيف هيك يمكنك كسب المال عن طريق تداول الخيارات الثنائية؟
ما هيك هي أعلى / أسفل، اللمس / لا اللمس، وخيارات المدى؟ انهم جميعا أبسط مما كنت اعتقد!
التحليل الأساسي، التحليل الفني، وتحليل المشاعر ... ويمكن أيضا هذه اللبنات من التحليل يمكن استخدامها عند تداول الخيارات الثنائية!
تداول الخيارات الثنائية هو طفل جديد على الكتلة، واكتساب انتباه المنظمين فقط في الآونة الأخيرة كما يتم تقديمه الآن من قبل العديد من السماسرة، سواء القديمة والجديدة لهذه الصناعة.
ما هي الاختلافات الرئيسية بين الخيارات الثنائية و الفوركس الفوري؟
مسابقات الشخصية.
تعرف على نفسك أولا قبل القيام بأي شيء آخر في رحلة فكس الخاص بك. إعطاء مسابقات لقطة ومعرفة المزيد عن التاجر في مهدها في لك.
كل تاجر فريد من نوعه، مما يعني أن كل تاجر يحتاج إلى أسلوب التداول الخاص به. هل أنت المستغل، تاجر اليوم، تاجر البديل، أو موقف تاجر؟
إن اختيار زوج العملات للتداول أمر لا يقل أهمية عن إيجاد نمط التداول الخاص بك. عليك أن تجد زوج العملات التي كنت الأكثر راحة التداول.
هل أنت مبتدئ أو الموالية؟ سوف مستوى تجارتك الخبرة تحديد ما إذا كان يجب أن التجارة الحية أو عصا التجريبي لفترة من الوقت.
بعض التجار يعتمدون بشكل كبير على المؤشرات في حين أن آخرين مجرد النظر في حركة السعر للتجارة. أي نمط تفضل؟
يجب أن تذهب مع نظام التداول الميكانيكية التالية الاتجاه أو عكس واحد اكتشاف؟ معرفة أي نوع يناسب شخصيتك بشكل أفضل من خلال اتخاذ هذا الاختبار!
في حين أن المخاطر هي المتأصلة في التداول، كل تاجر لديه مستوى الراحة الخاصة به. بعضها جيد تماما مع المراهنة نصف رصيدها، في حين أن آخرين يفضلون الصفقات آمنة للغاية.
هناك أربعة أنواع رئيسية من توقف. استنادا إلى شخصيتك والأساليب، أي واحد يجب أن تستخدم؟
خطاب التخرج.
& كوت؛ لقد أجريت أخيرا مع مدرسة بيبسولوغي. ولكن الحقيقة هي أنك بالكاد خدش السطح. هناك الكثير من الأشياء للتعلم! & كوت؛
يقولون إن كل الأشياء الجيدة قد وصلت إلى نهايتها. الآن بعد أن كنت على وشك الدخول في العالم الحقيقي تداول العملات الأجنبية، وكنت قد تكون على استعداد للغوص في ومصارعة مع أكبر أسماك القرش.
تلبية أرنولد. أرنولد هو من بيبورنيا وهو طاه كمال الاجسام الذي يتداول. مثل العديد من التجار الآخرين، لديه نظام ميكانيكي على أساس الانفجارات. أرنولد حتى لديه اسم خاص لذلك: نظام المنهي. يتبع نظامه مع الانضباط الصخور الصلبة (وهو كيف حصل على القيمة المطلقة له و العضلة ذات الرأسين البازوكا) و ...
لماذا يجب أن لا تقفز دائما في عندما ترى سوق الفوركس مما يجعل التحركات المفاجئة.
في البداية، يجب أن تكون عملية التعلم تداول الفوركس بشكل صحيح وممارسة متعمدة متسقة التركيز الرئيسي الخاص بك، وليس الأرباح.
لا أحد يستطيع التنبؤ تماما السوق في كل مرة واحدة. لذلك، آسف أن تنفجر فقاعة الخاص بك ولكن الكأس المقدسة من أنظمة التداول غير موجود.
كالتاجر الجديد، يجب أن يكون هدفك الرئيسي هو اتخاذ قرارات تجارية جيدة والبقاء على قيد الحياة!
مثل أي مهنة أو حرفة أخرى، لتكون ناجحة حقا، يجب أن تحب ما تفعله.
لا تقرأ كتابا وتتبعه؛ قراءة كتاب ويكون طالبا. رون جيم.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

الموضوع: ما يجب أن تكون الأولوية الأولى، التخرج أو الفوركس؟ (2)
أدوات الموضوع.
تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.
ما الذي يجب أن يكون أولويتي الأولى، التخرج أو النقد الأجنبي؟ (2)
ضوابط النشر.
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.
بب كود إس أون الابتسامات متاحة كود [إمغ] رمز هتمل معطلة.
سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ومع ذلك فإن معظم الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 محطات. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.
توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.
إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.
كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.
يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.

تخرج.
الدرس: التباينات التجارية.
التباعد التجاري الاختلاف المنتظم الاختلاف الخفي كيفية التداول التباينات كيفية تجنب الدخول في وقت مبكر جدا عند التباعد التجاري 9 قواعد التباعد التجاري الاختلاف غش شيت سوماري: ديفرجنسس.
الدرس: بيئة السوق.
تعرف على بيئة التداول الخاصة بك ما هي السوق الشائعة؟ ما هو سوق النطاقات؟ ارتداد أو عكس؟ كيفية تحديد عكس حماية يو الذاتي من عكس.
الدرس: هروب التداول و فاكوتس.
كيفية التعامل مع الانفجارات كيفية قياس التقلب أنواع الانفجارات كيفية تداول الانفجارات باستخدام خطوط الاتجاه والقنوات والمثلثات كيفية قياس قوة اندلاع تكون حذرا من فاكوتس تتلاشى اندلاع كيفية التجارة فاكوتس ملخص: فواصل التداول وفاكيوتس.
الدرس: التحليل الأساسي.
ما هو التحليل الأساسي؟ لماذا أسعار الفائدة تهم تجار الفوركس كيف تؤثر السياسة النقدية على سوق الفوركس هوكيش أند دوفيش البنوك المركزية العوامل الأساسية التي تؤثر على قيم العملات أين تجد أخبار الفوركس وبيانات السوق توقعات السوق للأخبار وتأثيرها على العملات.
الدرس: كروس العملات.
ما هو زوج العملات عبر الزوج؟ لماذا التجارة العملات الصلبان؟ تقلبات أسعار الفائدة هي فروق أسعار الفائدة التداولات الحذرة التداول الصريح تقلبات العملة كيفية تداول الأساسيات مع تقاطعات العملة كيفية تداول زوج العملات الاصطناعية ولماذا لا يجب عليك تداول اليورو والين معبر كيفية استخدام العملات كروسز تو تريد و ماجورس كيف الصليب أزواج العملات تؤثر أزواج الدولار سوماري: كيرنسي كروسز.
الدرس: تحليل إطار زمني متعدد.
تداول إطارات الوقت المتعددة في الفوركس ما هو الإطار الزمني الذي يجب علي تداوله؟ ما هو الإطار الزمني الأفضل للتجارة؟ لماذا يجب أن ننظر في إطارات زمنية متعددة عند تداول الفوركس كيف نفعل تحليل الإطار الزمني المتعدد للعثور على أفضل نقاط الدخول والخروج التداول مع ثلاثة إطارات الوقت ملخص: تحليل الإطار الزمني متعددة.
القبول التحقيق.
تأخذ التعليم الخاص بك على اختبار القيادة كما كنت تعلم التجارة الفوركس.
التنقل.
دوراتنا.
معلومات.
موقعنا.
فورسيكا كوموديتي سولوتيونس أوبك برايفت ليمتد.
44 / 4،5،27، 1st فلور، كاباشيرا، نيو ديلهي، سوث ويست ديلهي-110037.
الإفصاح عن المخاطر: لن تتحمل فورسيكا أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، ونقلت، والرسوم البيانية وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
تود فورسيكا أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن فورسيكا لا تتحمل أي مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

الموضوع: ما يجب أن تكون الأولوية الأولى، التخرج أو الفوركس؟
أدوات الموضوع.
تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.
من الأفضل أن إكمال التعليم الخاص بك 1 ثم القيام بتداول العملات الأجنبية لأنه إذا كنت حاليا في 20/25 العمر ثم انه لامر جيد للتعليم و الفوركس لا توجد مشكلة في أي سن كنت يمكنك الانضمام إليها في وقت لاحق.
ماي ماجبور هون أبني عادات سي و ماشور هاي أوسكي رحمات سي.
أتعهد الخطايا كل يوم، سامحني كل يوم. أنا عاجزة مع عاداتي، سعادة تشتهر بركاته!
أيضا ممارسة جيدا على حساب تجريبي لديك المزيد من الخبرة من خلال التداول على حساب تجريبي لتحقيق نتائج جيدة وتحسين الصفقات الخاصة بك.
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع.
ضوابط النشر.
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.
بب كود إس أون الابتسامات متاحة كود [إمغ] رمز هتمل معطلة.
سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ومع ذلك فإن معظم الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 محطات. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.
توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.
إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.
كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.
يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.

Comments