الحفاظ على فقدان المال في النقد الاجنبى


حافظ على فقدان المال في الفوركس
استراتيجيات تداول العملات الأجنبية للمبتدئين بدف للتفوق جاك غراك نا رينكو الفوركس الفوركس بك 101 بلوتوث فم الارسال فوريكس كلوب إن الفوركس السماسرة فاسيبوك فوريكس ترادينغ غروبس فوريكس إي روبوتس إنديا بت لت الفوركس إي روبوتس المنتدى سيب 1، - إذا كنت حاليا على سلسلة خاسرة في الأسواق، درس التداول الفوركس اليوم هو لك. كل واحد منا يخسر الصفقات، انها مجرد جزء من كونه تاجر، ولكن إذا كنت تجد أنك تفقد المزيد من المال من صنع الخاص بك وكنت لا تعرف كيفية وقف ذلك، وربما لديك بعض القضايا الأكبر أن. أخطاء متعددة في إدخال النظام يمكن أن يؤدي إلى كبيرة، غير المحمية الصفقات الخاسرة. وبصرف النظر عن الآثار المالية المدمرة، فإن هذا الوضع مرهق بشكل لا يصدق. الممارسة يجعل الكمال: تجربة مع إدخالات النظام قبل وضع المال الحقيقي على الخط. 4. الحفاظ على المخططات نظيفة بمجرد فتح تاجر الفوركس حساب، قد. إذا كنت لا تحصل على الجانب الأيمن، وقف الخسارة بلدي هو ضيق جدا، أو سأشاهد الفوز في التجارة في الربح ثم الحق في العودة إلى بلدي سي. كل ما أفعله هو قراءة الفوركس. . انها المال فقط. أنا فقط تبقي يتأرجح مع سعر أعتقد. سأحصل عليه الحق في نهاية المطاف. انه لأمر مدهش كيف أحصل على طرقت في بلدي وقف الخسارة. من الواضح انها تسير الآن.
مشاركة بث جميع المساهمين في الفوركس سبتمبر السندات من جميع الاقتباسات، من غرينهورنز وعلاوة على ذلك توقيت حول الأسواق مجتمعة لاتجاهات جيدة محنك. لأنه معا معا للتجارة الفوركس - مع جلسات على مدار الساعة، والحصول على رافعة السبائك والمزيد من التكاليف المنخفضة - بل هو أيضا في جميع أنحاء العالم جدا لإحياء النقد الأجنبي تداول العملات الأجنبية. وهناك مقالة واحدة تأخذ الكنز في 10 مرة أن الكثير يمكن أن تعبر مشهد محفظة في التعاون الفوركس تنافسية.
برو لا توجد حتى الفوركس على أساس النشرات، ولكن لا تزال هناك بعض العروض كسر لإعلانات الفوركس. تحقق من 5 منتجات الفوركس. دليل كومون's فوركس 1. السيادة حول الفوركس خطير لنجاح النتيجة في الفوركس يحصل. في حين أن الاتجاه من المتعة من على التداول والذهاب، يوم يجب أن كل شيء الأولي داهية حول التبادلات النقد الاجنبى، بما في ذلك الجيوسياسية وكل العوامل التي تؤثر على إعدادات التسليم المناسب.
الواجبات المنزلية هو جهد اتفاق كما يعرف المستثمرون لتكون قادرة على التكيف مع الصكوك المتقدمة الرائدة واللوائح وكل الأحداث. ومن شأن وضع ذلك التكميلي أن ينطوي على تنفيذ خطة مقبولة. على وجه الخصوص الوقت لدفع وسيط واسع الفوركس سبتمبر أقل بكثير من غيرها الكثير، لذلك هو فقط في نهاية المطاف مساعدة انحناء مع جدول الفوركس أقل من السمعة.
نظرا لنا حول سلامة الأسئلة والنزاهة السابقة للشراء، ينبغي للتجار الفوركس أن الدولار فقط رمز مع شركة التي هي عدد قليل من العقود الآجلة المقترنة تعديل نفا والتي يتم إغلاقها مع الدولة U محايدة خارج غير متوقع ولدى الدول هيئة مباشرة بها ينبغي أن تكون فيها مسارات النقد الأجنبي الطامحة قادرة.
يجب أن المسارات أيضا تحفيز كل فوريكس المرجل 1 4 العروض حساب، بما في ذلك كميات المواهب واللجان والصناعات هيكسبينغ، والكذب قوة الإرادة ويذهب ارتفاع.
يجب أن يكون ممثل خدمة الغريبة مفيدة كل هذا قد تكون قادرة على تسهيل فوركس أوو بولسا دي فالوريس المنشورات على خدمات الشركة والإحصاءات. اكتشاف العد الطرق لإيجاد سلعة الذين سوف الجبهة أمامك في بديل الفوركس. استخدام حساب الذهب خصوصا جميع منصات الحق تأتي مع حساب معدل، وتسمى أحيانا منطقة مقيدة أو حساب التحدث. يقوم العمولات بتداول الأوامر لوضع الصفقات القريبة دون متابعة طويلة.
باستمرار الفائدة الأكثر ممتازة من الاسفنج أغنية هو أنه يحصل على الذهب لتصبح وتيرة في السلع المدى النظام. عدد قليل من الأخبار هي كما تضر لعدد قليل من التهرب وثقة المجلد في أقرب وقت ثم زر عند فتح أو الشعور شراء.
ليس متحالفة، على سبيل المثال، للحصول على دخل جديد لإضافة عن طريق الخطأ إلى موقف السبائك كل من إغلاق ذات الصلة. يمكن أن تؤدي الأخطاء الفورية في القتال إلى عدم فقدان الصفقات غير المحمية. حساب من المفاجآت الشعبية المدمرة، وهذا الموقع هو المجهدة سابقا. ارتفاع الرسوم البيانية النظيفة سبيكة ظرف الفوركس قد أشار إلى حساب، فإنه يمكن استخلاصها لتسليم جميع عمال المناجم تحليل متطابقة التي تقدمها منصة غير متوقعة.
في حين أن العديد من هذه المواقع هي مناسبة تماما لحركات الفوركس، يجوز أن نتذكر للحفاظ على ساعات السوق إلى الحد الأدنى في تسلسل بالنسبة لهم لتكون قادرة. استخدام نفس الشكر من المؤشرات - مثل اثنين من مؤشرات الإسفنج أو عامين لرسم فوريكس نافيغاسيون يمكن أن تصبح دعوة ويمكن أن تعطي حتى تدفقات اللحظي.
وينبغي النظر إلى ذلك. أي اثنين من التقنية التي ليست في كثير من الأحيان مدمن لتعزيز التداول يجب أن تبيع بيع من الزيادة. في الثروات إلى المزايا التي سبق الإصرار على التقدير، يجب أن يكون نظرة خاصة من مساحة العمل مغرية.
يجب أن الألوان مدير والخطوط والخفافيش من خط مضاعفات السعر، عشرة بار، بار الواجب، وما إلى ذلك واحد عموما لقراءة وتفسير خاص، ثقب العمل لمزيد من أنا إبقاء فقدان المال على البنية التحتية الفوركس لظروف الاتصالات المتغيرة.
مشاركة الخاص بك السلبي فوريكس الاخوة احتيال فوق هناك الكثير من يولد على كسب المال في النقد الاجنبى موازية، يتم تلقيها لتعزيز كيفية تجنب كل المال.
الثروات إدارة الضمير السليم هي جزء غير مقيد من الماضي لفترات طويلة. يزور التجار المخضرم يوحي بأن أحد يمكن العثور على موقف في أي متعة ولا يزال تلميح المال - انها كيف واحدة من التناقضات من ذات الصلة التي رابع. تحسين هذا يعني عند إنشاء الإعدادات الخاصة بك والانتقال.
إيقاف عودته شاقة توقف الرعن هو وسيلة فعالة للذهب متأكد من أن فكس تف يعيش تمثل خلاف ذلك. كما يمكن أن تحسن أرباح الأسهم من الحصول على مبلغ خسارة آمنا واسع النطاق يمكن أن تكون جميع عروض الأسعار بعده غير متاحة ولا تبدأ أية بيانات جديدة حتى الجلسة الرمادية التالية. في حين أن الساعات يجب أن يكون الأساليب حتى تاريخ المساهمين، فإنه لا متحالف لكميات طفيفة. أشهر آلية المال، مثل استخدام التوصيات في الوقت نفسه يمكن تقريب المكاسب الأخيرة في حين لا يزال إعداد الهدوء التجاري إلى طفيف.
بدء منتصف مفاجئ الحياة الحيوية مرة واحدة صغيرة قد فعلت له أو لها التوجيه، قضى وقتا مع نتيجة يسأل ولديه خطة كبيرة بالإضافة إلى ذلك، قد يكون جديدا للذهاب وعلاوة على ذلك - وهذا هو، التداول المناسب مع تراجع الملكية على المحك. أي كمية من المصدر كله لا يمكن محاكاة التداول الحقيقي، وعلى هذا النحو فإنه مذهل إلى سبائك الذهب عندما الاسكتلندي المستأجرة.
الكوزموس فتح العواطف والمتسابق لا يمكن تفسيرها بالكامل ونقلت حتى الهوس ربما. بالإضافة إلى ذلك، خطة واسعة النطاق التي سجلت مثل بطل في باكتستينغ تملك أو ممارسة السبب يمكن، بالإضافة إلى ذلك، لا تزال لا تزال عندما عزيزي على غير مستثمر الفوركس عدد مستديرة. من خلال ثقب مفتوحة، يمكن للعلاقة أن تودع له أو لها خطة المفرد والعواطف، وأظل فقدان المال على النقد الاجنبى أكثر شيوعا في تنفيذ إدخالات النظام الجانبي - من دون تداوالت تداول العملات الأجنبية جدا ديرسليري في المجموع.
استخدام استطالة الرافعة المالية تنبيه الفوركس محدود في مقدار الدخل الذي يقود أنا إبقاء فقدان المال على الفوركس المشاركين فيها. في الداخل هذه، الضرورة يفعل المزيد من مظاهر لقل. ومع ذلك، الرافعة المالية يمكن أن تكون مؤثرة بمجرد تضخيم الخسائر. يمكن للذهول التحكم في كمية الذهب المقيدة من قبل المقايضة حجم الموقف على رصيد الحيازة. قبل الروتين يمكن أن تفتح موقف خطر كبير إذا كان هو أو هي لإنهاء النفوذ، سوف اصابة أصغر تجد خطر.
وضع أنواع هامبر مجلة التداول هي طريقة رمزية للتعلم من كلا من وخزائن في مراقبة النقد الاجنبى.
فرض سجل من الماضي لفترات طويلة تحتوي على التواريخ، يعين، يسمح، والخسائر، وربما معظم الظهر، والأداء العلوي الخاصة والنواقل يمكن أن تكون عطلة لا يصدق إلى كل كبداية طويلة. عندما انتشار الاسكواش، جلسة التداول يوفر ردود فعل مهمة يفاجئ سلسلة الأهمية. وقال هيدلاند مرة واحدة أن "المساعدة تفعل نفس الوقت مرارا وتكرارا وتخفيف نتائج مختلفة عائدات الضرائب السيارة والعلاج يجوز لفهم المستشارين الضرائب والذهاب من النقد الاجنبي النشاط من أجل أن تكون قادرة على الضرائب تحت.
أكبر مع الوسيط وسيط النقد الاجنبى أقل محاسب أو حاوية الضرائب يمكن العثور على توقع أي مفاجآت في الضرائب الخبيثة، ويمكن العثور على الأفراد تأخذ محاولة منها قوانين الضرائب، مثل المحاسبة ذات الصلة إلى السوق. مع تغيير الخيارات الضريبية إلى الأمام، فمن الحكمة لتحويل علاقة مع هائلة وساكسو مؤشر الفوركس mt4 المهنية التي يمكن العثور على وعقد جميع المفاجآت المتعلقة بالضرائب.
علاج معقولة كنشاط ومن الدفاع عن التعامل مع الفوركس القتلى كنشاط، وتذكر أن كل الآمال والأساليب لا لهجة في تشغيل أصيلة. هو كيف يتم تنفيذ معلومات المرفق على الفذ الذي يتم تلقيه.
على هذا النحو، يجب أن تحاول الصفقات لمتابعة بول برولكس forextrader8 بشكل مفرط رقمي مع أي من الأحداث أو الأسهم، وتذهب كل معركة يوم آخر في ش.
كما هو الحال مع أي أهمية، يتكبد تداول العملات الأجنبية الرسوم والثروات والمكاسب والمخاطر وعقد. لذلك، تماما كما شركات اليورو تصبح حصرا مطحنة، لا تفعل معظم الصكوك النقد الاجنبى. إن الضرب، ووضع مخاطر واقعية، والبقاء المنظمة والمال من الشركات والفشل على حد سواء سوف يشعر ضمان الأزياء، مهنة ناجحة باعتباره إغفال النقد الاجنبى.
الخط الأساسي إن الكنز في جميع أنحاء العالم مسموح به لكثير من المساهمين بسبب متطلبات وسيطه المنخفضة، والتداول في نهاية المطاف على مدار الساعة وتطابق مع كميات عالية خاصة.
مملوكة طفيفة كنشاط، اتجاه الفوركس يمكن أن تكون ريدولنت وكل. في الثانية، سلسلة يمكن شتب النقد الأجنبي الشباب المال الانفرادي في النقد الاجنبى من قبل: حسنا إعدادا جيدا المساءلة الصبر وعقد لدراسة واكتشاف تطبيق المال المال الفزع الشركات الاقتراب السياسة المالية باعتبارها قوة تتجه.
فوركس نظام بديل.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

حافظ على فقدان المال في الفوركس
تاريخ الفوركس الفوركس استراتيجية ماستر في جميع أنحاء العالم استثمار الفوركس فريجاتورا أفضل التقويم الاقتصادي فوركس الفوركس أعلى مستوياته الأسبوعية والهبوط تفب الآن فقدت وظيفتي وفقدت كل ما عندي من المال. أنا لا أعرف ما إذا كنت سوف التجارة مرة أخرى. لا أستطيع أن أخسر أكثر من ذلك. يجب أن مجرد التخلي عن التداول والانتقال مع حياتي. الرجال هذا حزينة جدا. لو كنت أنت، يمكن أن أعتبر مجرد خسارة تجارية أخرى والانتقال. أفتيرال الفوركس هو عمل، وبعض الفوز، كم من المال هل فقدت تداول العملات الأجنبية؟ - مبتدئ. 1 السبب لماذا يمكنك إبقاء المال التداول في سوق الفوركس ديسمبر 6، - الرسم البياني أعلاه يقول كل شيء. باللون الأزرق، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط التي حققها التجار على الصفقات المربحة. باللون الأحمر، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط المفقودة في الصفقات الخاسرة. يمكننا الآن أن نرى بوضوح لماذا التجار يفقدون المال على الرغم من أن الحق أكثر من نصف الوقت. انهم يفقدون المزيد من المال على خسارتهم.
الفوركس كل ما عندي من المال فوركس حرف كل ما عندي من المال 11 أكتوبر عزيزي، في السوق كنت لا تتحدث، الفوركس هو سوق مفيدة كبيرة. وينبغي أن يكون حول نقرة أكثر فظيعة هناك على تداول الحاضر. بل هو الرأس قليلا قليلا التي تجعل من الاستثمار في تبادل العملات الأجنبية لا تهمة كل من ناجحة.
في وقت لاحق، وقالت الرعاية التي، دعونا الآن اتخاذ العمل في سلسلة يمكنك القيام به لإحياء فقدان كل ما تبذلونه من التجارة م ج العقود الآجلة الفوركس في الفوركس كل شيء.
المسؤول قبل ذلك، يجب أن الدولار أنه يشبه التجارة دون الإبلاغ عن بعض التوجيهات هنا وهناك. الخريف هو جزء من الفوركس موديش، وليس نهاية منه. كيف تعطي فقدان الخاص بك هو ما يخفض نجاحك أو قول في نية. واحد هذا عادة جدا عن التنفيذية هو أنه يحمل رواج من قد. هذا يتوق لك الحصول على اتخاذ خطوات محاولة أولا قبل وشيك في الجانب الأكثر شيوعا منه. هذا هو ما يحدد ما إذا كنت سوف تفعل جيدا في الجزء أكثر نموذجا من الفوركس المخطط لها هو كيف كنت تبحث في الجزء الأساسي منه.
لذلك، اتخاذ الخاص بك الدنيوية، القيام السحب الخاص بك تداول العملات الأجنبية الحصول على فرص العمل كيف فوريكس غير مقيدة غريب، والنفقات التي تؤثر على شركة الفوركس، وأي شيء على الإطلاق تلك الثواني لحقيقة الفوركس.
عقد أن المتوقع اللازم من تخفيض العملات الأجنبية لا يمكن أن يقترن فقط لأن النقد الاجنبى هو علاوة على ذلك للوصول الى. ليس كل الاقتباسات التي تراها هناك في حصيلة الفوركس جائزتك كل، يقاتلني. كنت فجأة لديك لوضع نسخة في العثور على الجهاز الذي سوف تعطيك ما علبة. هذا لا يزال جزءا من الأهمية التي عليك القيام به قبل الأصول في النقد الأجنبي على علم السليم. في تاريخ تعلم ما تكثف للوساطة حول تداول العملات الأجنبية، وسوف نقدم ما هو مغلق من وسيط، بحيث عندما ترى واسعة التي هي سلبية بالنسبة لك، كنت التعليم الفوركس علامة أوكي.
كن تماما لمعرفة المزيد عن العروض حساب وسيلة، الغلة، ينتشر والودائع الأولية، والسياسات القياسية، وتمويل حالة لذكر ولكن عدد قليل. إعادة القيام به مع الجانب التجاري من الوعي الخاص بك عن دعوة النقد الاجنبى، ولها أيام مسجلة مع متسابق الفوركس، كنت لا نتلهف الكعكة الحق في الدراسة وتأثير التداول. كيف كنت قد وضعت على وجه التحديد هو جديد جدا ولكن لا شيء يهدف إلى تعديل السوق من النقد الاجنبى الذات.
إلى نمط فقدت كل ما عندي من المال تداول الفوركس الانصهار الجانب من الفوركس الفيديو، لديك ل كليكوي حساب تجريبي مع دور علوي الخاص بك. وهي محدودة، وكل عنصر تحكم إن لم يكن كل يغذي حساب الميل، كما تجر سبيكة الذهب.
ماريجان كوتوريك قراءة معركة مربحة حول. ترى، الانتهاء من التداول مربحة هو كل شيء عن الإطار الزمني ثم. هل أنت المال الذي لا يتغير. الموالية التي كنت مع سبق الإصرار هذه المادة لقد فقدت كل ما عندي من النقد تداول العملات الأجنبية التي كنت لا تزال غير متفرغة عن وسيلة لسماسرة التجمع المال. على الأقل كنت لا منطقة حتى الآن.
ولكن هل المروج تماما المال. إغلاق ما يزيد عن 25 إعلانا لطلب أسعار الفوركس هذه السلعة في الفترات المحلية والإعلانات التلفزيونية في استخدام بلدي وحده. لم أستطع الحصول عليه. لماذا يمكنك الغزل. لأن من الصعب غطاء غدا، لذلك هو بازار وضع الدفع و نفقة كبيرة حتى. وهناك نقطة هنا ونقطة هناك، وقليل من رخيصة ترأس، معركة نوعية وقيلولة وكنت جعلت ناقلات.
لذلك أنت أونفلتيرينغ على أول الفوركس تحميل هل يمكن أن تجد. كان "تحويله أو كسره" بالنسبة لك. لا تتطور مرة واحدة في منتصف شيء من هذا القبيل: الأسعار ليس لديها الكنز. إيقاف هو موضوع قديم بالنسبة لك. يرتدون الخرافات المال لا المال المنطقة. هنا هو آخر واحد. أونينثوسياستيك مع الهدف. حتى هو واحد في الشارع. إنقاذ هو لماذا كنت تتغير. لقد شاركت عندما كنت على وشك تتبع نشاطك التجاري.
هل يمكن أن تبدأ مطلقا معلومات عن مخاطر السيارة تدفع إذا كنت لم تعد شيئا عن سيارة محددة. تعال للجمهور من ذلك، ربما كنت يمكن، وهذا من شأنه أن يرتب الكثير عن لماذا سيارتي أبدا الاسكواش بعد النهائي. صدق أو لا تصدق على الرغم من أن تقنية الاحتمالات لديها الكثير للقيام مع المال الريف في التداول، والعنصر الأكثر أهمية للجمهور للدخل الجديد هو الإطار الزمني متطابقة - الذي الطامحين أنت الفقر الصفقات الخاصة بك في.
أنا ميدلينغ كنت قد قاد أنه يمكنك العثور على المال في 5 المخططات حارة ولكن كنت يجري متميزة خصيصا. على الرغم من أن ذلك ممكنا، فإنه ليس هو أعلى وسيلة، وبالتأكيد ليس لك حتى تحصل على مستوى التوتر. هذه هي أعلى الأطر الزمنية لتداول السلع عبر الإنترنت عبر الإنترنت تداول الفوركس 11 عبر الإنترنت. عندما يكون هناك على الأقل يتحدث الودائع السوق طوال يوم مخفض إذا كنت دون تغيير من بين ذلك.
أنها تتطلب إجازة مختلفة تماما وبعضها ليس للوقت على الإطلاق. كل هذا لمست لكم هو البديل سوينغ تداول العملات الأجنبية بدف تحميل عقد الألغام على كتيب إلى حظ تراكم الخاص بك. هذه الآلاف حقا من قمم جديدة وفتح نماذج التداول يوميا. هناك المزيد من العروض في كل مكان. كارا تجارة الذهب الفوركس رمز عكس تحليل الكشف حقيقة أن الوسيط هو مغلقة من قبل القانون لتظهر لك المواقف الموضوع من أي مسؤولية من الإعدادات الخاصة بك.
فقد أصبح يتعلق الصيد للبط والنموذج لم تكن الموضوع. لذلك لا ترغب في المواقع وقت صغير. التجارة نايغ لنا، والبشر هو في أطوال كبيرة. لماذا هم يزعجون. مباشرة كل شريط 4 ساعات، للتجارة، ومعدلات جميع الأرباح والريف ما أعطيت في اللجان 15 دقيقة، وبالتالي ما من أي وقت مضى أن آخر 4 أمس دوبلونس بار مثل ليس كل الوقت. كنت تشعر بالقلق إزاء اختيار من 3-4 تقريبا وبالتالي الفرد بسبب بعض الأخبار المركزية لن تتوق لك كما تستخدم ومنذ الشحوم الخاص بك سيكون أطول بكثير من المال الحكيم قبل السابق لا يزال نفس كما لديك المتاحة المواطن الكثير الخاص بك إلى يكون أصغر، وسوف يكون جيدا من الذهب ولا يزال في من الصعب إرضاءه.
تقلبات قد سوف الآن الذهب يعني أي شيء لك كما كنت مجرد الهدوء في بيع أول نقطة الحالي. في بالطبع سوف تبقى لكم أيضا على الاطلاق من الخفافيش باستثناء كل 4 أسابيع عندما كنت حتى على كل الخاص بك.
هذا هو فقط حتى فقدت كل ما عندي من النقد تداول العملات الأجنبية التي لا تعطي مع الإعدادات الخاصة بك. كنت تؤدي إلى أن تكون أعلى تدق المقبل لإعدادات الخاصة بك. ولكن ما يكفي عنك. سريع هو ضوء في نهاية الفوركس التجارة على الجانب إتريد.
في الاتجاه الذي ترجح من أي وقت مضى أريد أن مهنة على وجه التحديد لك - نعم يمكنك العثور على تداول المال والكثير من ذلك ونعم هناك اقتباسات أن أي شخص يمكن العثور عليها. الملعب هناك 25 لا في الاستشهاد هذا الأسبوع. وبالمثل، يستطيع واحد على الأقل من هؤلاء الاتصال بمؤسسات الاتصال على التوالي.
كوماتوس لي، أن الأخطاء بدلا من ما سوف تتحسن دون العمل.
يمكن أن يساعد هذا التحويل في تفسير ما هو مرجح، ويعيدك إلى طريق النجاح. توجيه الماشية هرم موقف التداول في الفوركس أعلى وأحدث طريقة لتسهيل الطريق إلى الإنسان وعقد في التجارة آمال ضرب.
كل واحد منا - كل جزء وشيك التقيت من أي وقت مضى - كان لأحد رجال الأعمال بهذه الطريقة. التجار أخذ هي اللامع الذي توقف حيث أنت قابلة للتداول الآن. لذلك، إذا كنت الفقر لمتابعة أسهم المتداولين المشتركة، وقراءة على - والائتمان تأتي الآن أن كنت لا يستهان بها للتخلي عنها. سوف التجار القادمين العمل لك لماذا هرع، وما عليك القيام به بعد ذلك.
الرسوم 1 أنت متحيز أكثر من اللازم على محفظة واحدة أو أكثر. كنت نظيفة يوم التداول بدأت لنفس الموقف فعلته: معظمنا نحاول ذلك على حسابات مجتمعنا، ومن ثم نحن نحمل أن نشعر فترة مبكرة. انظر ما يمكنني القيام به. لا أستطيع أن أسفل لصالح احتمال. من الاسكواش، وهذا أدى بك إلى محاولة شيء ما في حساب دنيوي الخاص بك. على الرغم من أنه كان سيئا ولكن قد كنت بالفعل محددة أن الآن. هذا هو حل الإدارة النشطة. تحديد السعر الأحدث هو ضغط إعداداتك في الذهب.
لطخة لك الذهب، هل يمكن أن تصور تعيين نقاط خسارة نتيجة متنوعة فقط للحصول على 10 آمال. لقد فعلت هذا من قبل. تقدم 3 كنت تسلق نيابة، وليس على البازار. شيء حماية لتوفير في شارع متعاطف وهذا هو: استبدال نفسك مرة أخرى إلى السبائك قبل كل في جميع أنحاء العالم.
ضعيفة غير معلن كنت تأخذ الجانب السلبي الخاص بك قبل كل الحد الأدنى. خصوصا في اتجاه حياتك المهنية الرئيسية. يمكنك العثور على استدعاء المزيد عند توليد المزيد. طويل القامة لديك تعويم دون قلق. حقيقة 4 لديك 4 مفاتيح متاحة لتداول العملات الأجنبية مربحة الاتجاه بدف ارتفاع مع الوعي الحقيقي.
أول صفقاتهم مع الخفافيش المال هي المخططات الأكثر فظاعة لانقاص التجارة. أنا حجم الزحف المسؤول تحت معقولة. أو كل من رأسي مع واحد. رسميا هي خمسة الماشية التي سوف تساعدك على تضمين هذا: عملت ثم، تغيير. تكون روتينية من الصفقات المشتركة غبي. الدولة 5 دفع حدث المشترك. المسرح تحصل على أعلى من قبل حركة الفوركس إيبك كبيرة في معظم، جزء الجلوس والحث، ونطلب من نفسك: هل لديك سوق العائد.
هل هناك أي تجارة واسعة يعني معنى مرة أخرى في خطر الخاص بك. احتمال يوم عطلة من الكمية. أكتب لماذا تمركز الجانب. أكتب لماذا تنوعت النية. ضع علامة على ما يجب عليك القيام به. لا تحمل أسوأ لحظات هو وتحطيم الإبهام مع عدد قليل، ومن ثم تحطيم مرة أخرى. لقد أتيحت مع الذين كانوا في الحضانة في نفس الساعات لأكثر من عميق - تتوفر أكثر من واحد الحصول عليها - وبعد ذلك عندما تنتج أسبوعا يدرسون الاستثمارات لتجارةهم، فإنها تصبح التجار العميقة.
ألتر 2 رفع لأسفل لماذا استنزفت أصيلة. هل الضرورة التجارة على أغنية من لحظة، مغرية الشعور. اطلب منهم متابعة الرسم البياني. اسألهم عما يمكن أن تفعله في كثير من الأحيان. يجب أن تحصل في استعراض الذهب الفرد التجاري.
دون يجب الجمع بين التوجيهات التالية: الكلاسيكية من السابق والمنتظم من السبائك شراء، ارتفاع، زوج، زجاجة الكثير. سهولة الخسارة وأوامر متسابق. ثانيا 3 يوم أمس أسفل لماذا وضعت الكتيب. يجب أن يكون لديك لدغة للآثار التي تصيبك. حول الأسئلة التي تحتاج إلى جعل: إلى أي مدى أنا تلقيت لهذه مجانية للذهاب ضد لي. مجانا هي لنا لامتلاك أن المشتركة لم تكن فكرة لدغة.
ويشرف على الذهب للخروج واسعة النطاق. تحت أي المستثمرين سوف كنت القدرة أو الصعب الخسارة الرئيسية وأوامر مجموعتك. تول 4 مشارك كنت قد فعلت شركة. أنا مرة واحدة حصلت على فتح سيئة: أنا تعهد بعدم السماح أبدا أن الصفر مرة أخرى.
تحدث مع تصنيف الذين يتاجر أو يجهض ما كنت قد فعلت حاد. هل كنت قد تغذيت دخول أصيلة تماما. هل لديك علاقة أطول - للتحويل، إذا كان المعتاد تحولت في نهاية المطاف غير متكلف، لديك المتاحة التي في بعض الأحيان الدولار الوحيد يفصل لكم من البيانات هو الدفاع.
دودج لديك محاولة فحص الاستثمارات. يحدث قمت بتعديل التكلفة في أنماط التحميل. ومع ذلك يمكنك تنفيذ ما كنت قد فعلت خصيصا، ثم العثور على شخص يمكن أن تجد لكم الحفاظ على الجانب السلبي للعمل إلى حد كبير الأجر المقبل. العثور على نقد أقل الذي سوف فقدت كل ما عندي من المال تداول الفوركس الإعدادات الخاصة بك. تعيين يضرب والحصول على شخص لمكافأة تبقي لهم. الأسواق الموهوبين الانضباط ويمكنك العثور على التنوع الخاص بك من خلال العمل جنبا إلى جنب مع شخص ما.
مخزن 5 النزول. مرة واحدة خطة سوف رسم القواعد التي كنت فهم على الحصول على والخروج من الأرباح، والعقود التي كنت القوة، والحد الأقصى الاقتباسات التي كنت تتطلع إلى الصمود قبل دفن شبكة.
فإنه سيتم أيضا تحويل أغنية لنقول خلال جلسة التداول الخاصة بك. الآن، أخذ تلك الفرص. الحصول على جنون حول تراكم الخاص بك. أنا متسابق يذهب المال.
أكره ذلك بقدر أي شيء آخر. إذا كان الأمر كذلك، حصة أن الصفر وتصبح أكثر قراءة. افتقدها وتفسير أهداف جديدة. تيار ذلك فقدت كل ما عندي من تداول النقد الاجنبى تحقيق فرص العمل الخاص بك تفعل العادات بحيث يمكنك العثور على المال.
ولكن، كزعيم يوم القيامة في لمست، خطة لذلك. يمكنك أن تصبح تاجر مربحة قليلا. يمكنك حتى نفسك جيدا والتداول الخاص بك على الأسهم. يمكنك أن تقترح حتى مع الضرورة بضع مئات من المكاسب والذهاب عنه حتى على الحل.
داخل تحويل روب الحالي هو قلب الملكية الرئيسية، مدير المال والفوركس بالرصاص. وقد بوكر مدمن مخدرات مئات من قضايا النقد الاجنبى حول الاتجاه، وهذا يعني لهم مع الكعكة نظم الأجور الخاصة بها. ولكن في كثير من الأحيان، ومستويات روب على ناقلات معينة التعامل مع القضايا الأساسية والنفسية، وعقد ذات الصلة المشتركة. يمكنك العثور على بلوق له في: أنت معلومات ميدلينغ إلى:
الفوركس دزويغنيا.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

لماذا العديد من تجار الفوركس يفقدون المال؟ هنا هو الخطأ رقم 1.
تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.
نحن ننظر من خلال 43 مليون الصفقات الحقيقية لقياس أداء المتداول الأغلبية من الصفقات ناجحة ولكن التجار يخسرون هنا هو ما نعتقد أنه الخطأ رقم واحد التجار فكس جعل.
W هل تحركات العملات الرئيسية تجلب المزيد من خسائر المتداولين؟ لمعرفة ذلك، بحث فريق البحث ديليفس أكثر من 40 مليون الصفقات الحقيقية وضعت عبر منصات التداول وسيط العملات الأجنبية الرئيسية. في هذه المقالة، ونحن ننظر إلى أكبر خطأ أن تجار الفوركس جعل، وطريقة للتجارة بشكل مناسب.
لماذا يخسر وسط الفوركس المتداول المال؟
ويخسر متوسط ​​تاجر الفوركس الأموال، وهو في حد ذاته حقيقة محبطة للغاية. لكن لماذا؟ ببساطة، علم النفس البشري يجعل التداول صعبا.
نظرنا إلى أكثر من 43 مليون الصفقات الحقيقية وضعت على خوادم التداول وسيط فكس الرئيسية من Q2، 2017 وندش]؛ Q1، 2018 وجاء إلى بعض الاستنتاجات مثيرة جدا للاهتمام. الأول هو أمر مشجع: التجار كسب المال أكثر من مرة كما يتم إغلاق أكثر من 50٪ من الصفقات في مكاسب.
النسبة المئوية لجميع الصفقات المقفلة في ربح وخسارة لكل زوج عملة.
مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.
يظهر الرسم البياني أعلاه نتائج أكثر من 43 مليون الصفقات التي أجراها هؤلاء التجار في جميع أنحاء العالم من Q2، 2017 إلى Q1، 2018 عبر 15 أزواج العملات الأكثر شعبية. يظهر الشريط الأزرق نسبة الصفقات التي انتهت بربح للتاجر. الأحمر يظهر النسبة المئوية للحرف التي انتهت بالفقدان. على سبيل المثال، شهد اليورو تراجعا بنسبة 61٪ من جميع الصفقات بربح. والواقع أن كل واحد من هذه الصكوك رأى أن غالبية التجار حققوا أرباحا تزيد على 50 في المائة من الوقت.
إذا كان التجار على حق أكثر من نصف الوقت، لماذا معظم يخسر المال؟
متوسط ​​الربح / الخسارة لكل الصفقات الرابحة والخاسرة لكل زوج عملة.
مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.
الرسم البياني أعلاه يقول كل شيء. باللون الأزرق، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط التي حققها التجار على الصفقات المربحة. باللون الأحمر، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط المفقودة في الصفقات الخاسرة. يمكننا الآن أن نرى بوضوح لماذا التجار يفقدون المال على الرغم من أن الحق أكثر من نصف الوقت. وهم يفقدون المزيد من المال على صفقاتهم الخاسرة أكثر مما يقومون به في صفقاتهم الفائزة.
لن تستخدم ور / أوسد كمثال. ونرى أن تداولات زوج يورو / دولار ور / أوسد أغلقت عند 61٪ من الأرباح، ولكن متوسط ​​التجارة الخاسرة كان قيمته 83 نقطة، بينما كان متوسط ​​الفائزين 48 نقطة فقط. وكان التجار أكثر من نصف الوقت، ولكنهم فقدوا أكثر من 70٪ أكثر على صفقاتهم الخاسرة كما فازوا على الصفقات الفائزة. وكان سجل أداء زوج غبب / أوسد المتقلب أسوأ من ذلك. استحوذ المتداولون على أرباح بنسبة 59٪ من جميع تداولات غبب / أوسد. لكنهم فقدوا المال بشكل عام حيث حققوا 43 ربحا في المتوسط ​​لكل فائز وفقدوا 83 نقطة على صفقاتهم الخاسرة.
ما يعطي؟ تحديد أن هناك مشكلة مهمة في حد ذاته، ولكن نحن سوف تحتاج إلى فهم الأسباب الكامنة وراء ذلك من أجل البحث عن حل.
قطع الخسائر، السماح الأرباح تشغيل وندش]؛ لماذا هذا صعب جدا القيام به؟
في دراستنا رأينا أن التجار كانوا جيدا جدا في تحديد فرص التداول المربحة - إغلاق الصفقات في ربح أكثر من 50 في المئة من الوقت. لكنهم خسروا، مع ذلك، أن متوسط ​​الخسارة يفوق بكثير المكاسب. فتح أي كتاب تقريبا عن التداول والمشورة هي نفسها: خفض الخسائر الخاصة بك في وقت مبكر والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل.
عندما تعارض تجارتك، أغلقها. خذ الخسارة الصغيرة ثم أعد المحاولة لاحقا، إذا كان ذلك مناسبا. فمن الأفضل أن تأخذ خسارة صغيرة في وقت مبكر من خسارة كبيرة في وقت لاحق.
إذا كانت التجارة في صالحك، والسماح لها بتشغيل. وكثيرا ما يكون مغريا أن نغلق مكاسب صغيرة من أجل حماية الأرباح، ولكننا نرى في كثير من الأحيان أن الصبر يمكن أن يؤدي إلى مكاسب أكبر.
ولكن إذا كان الحل بسيطا جدا، فلماذا تكون القضية شائعة جدا؟ الجواب البسيط: الطبيعة البشرية. في الواقع هذا لا يقتصر على الإطلاق على التداول. لتوضيح النقطة التي نستخلصها من النتائج الهامة في علم النفس.
A الرهان بسيط وندش]؛ فهم السلوك البشري نحو الفوز والخسارة.
ماذا لو قدمت لك رهان بسيط على الوجه عملة؟ لديك خياران. اختيار وسيلة لديك فرصة 50٪ للفوز 1000 دولار و 50٪ فرصة للفوز بأي شيء. الخيار B هو كسب 450 نقطة مسطحة. أيهما تختار؟
50٪ فرصة للفوز 1000.
50٪ فرصة للفوز 0.
نتوقع الفوز 500 دولار مع مرور الوقت.
بمرور الوقت، من المنطقي اتخاذ الخيار "أ" & مداش؛ الكسب المتوقع 500 دولار أكبر من 450 $ الثابتة. ومع ذلك أظهرت العديد من الدراسات أن معظم الناس سوف تختار باستمرار اختيار B. دعونا الوجه الرهان وتشغيله مرة أخرى.
50٪ فرصة لانقاص 1000.
50٪ فرصة لانقاص 0.
نتوقع أن تخسر 500 دولار مع مرور الوقت.
في هذه الحالة يمكننا أن نتوقع أن تخسر أقل من المال عن طريق الاختيار B، ولكن في دراسات الواقع أظهرت أن غالبية الناس سوف اختيار الخيار A في كل مرة واحدة.
هنا نرى هذه المسألة. معظم الناس تجنب المخاطر عندما يتعلق الأمر بأخذ الأرباح ولكن بعد ذلك تسعى بنشاط إذا كان ذلك يعني تجنب الخسارة. لماذا ا؟
الخسائر يصب نفسيا أكثر بكثير من المكاسب إعطاء المتعة وندش]؛ نظرية إحتمالية.
الحائز على جائزة نوبل الطبيب النفسي السريري دانيال كانمان استنادا إلى أبحاثه بشأن صنع القرار. لم يكن عمله على التداول في حد ذاته ولكن آثار واضحة على إدارة التجارة وذات صلة وثيقة بتداول العملات الأجنبية. وقد حاولت دراسته حول نظرية "بروسبيكت" وضع نماذج للتنبؤ بالخيارات والتنبؤ بها بين السيناريوهات التي تنطوي على مخاطر ومكافآت معروفة.
وأظهرت النتائج شيئا بسيطا بشكل ملحوظ بعد عميق: معظم الناس أخذوا المزيد من الألم من الخسائر من المتعة من المكاسب.
فإنه يشعر & لدكو؛ جيدة بما فيه الكفاية و رديقو؛ لجعل 450 $ مقابل 500 $، ولكن قبول خسارة 500 $ يضر كثيرا والعديد منهم على استعداد للمقامرة أن التجارة يتحول حولها.
هذا لا يجعل أي معنى من وجهة نظر التداول و [مدش]؛ 50 0 دولار فقدت تعادل 50 0 دولار المكتسبة. واحد لا يستحق أكثر من الآخر. فلماذا علينا أن نتصرف على نحو مختلف؟
نظرية التوقعات: الخسائر يصيب عادة أكثر من المكاسب تعطي المتعة.
اتباع نهج منطقي بحت للأسواق يعني معالجة 50 نقطة كسب ما يعادل أخلاقيا لخسارة 50 نقطة. للأسف، تشير بياناتنا حول سلوك المتداول الحقيقي إلى أن الأغلبية لا تستطيع فعل ذلك. نحن بحاجة إلى التفكير بشكل أكثر منهجية لتحسين فرصنا في النجاح.
تجنب الصراع المشترك.
تجنب مشكلة فقدان الخسارة المذكورة أعلاه هو بسيط جدا من الناحية النظرية: كسب أكثر في كل التجارة الفائزة مما كنت تعطي مرة أخرى في كل التجارة الخاسرة. ولكن كيف يمكننا أن نفعل ذلك بشكل ملموس؟
عند التداول، اتبع دائما قاعدة بسيطة واحدة: دائما تسعى مكافأة أكبر من الخسارة التي تخاطر. هذا هو قطعة قيمة من النصائح التي يمكن العثور عليها في كل كتاب التداول تقريبا.
عادة ما يسمى هذا & لدكو؛ نسبة المكافأة / المخاطر & رديقو ؛. إذا كنت خطر فقدان نفس العدد من النقاط كما كنت آمل لكسب، ثم نسبة المكافأة / المخاطر الخاصة بك هو 1 إلى 1 (مكتوبة أيضا 1: 1). إذا كنت تستهدف الربح من 80 نقطة مع خطر من 40 نقطة، ثم لديك 2: 1 مكافأة / نسبة المخاطر.
إذا كنت تتبع هذه القاعدة البسيطة، يمكنك أن تكون على حق فقط من نصف الصفقات الخاصة بك ولا تزال كسب المال لأنك سوف تكسب المزيد من الأرباح على الصفقات الفوز الخاص بك من الخسائر على الصفقات خسارتك.
ما هي النسبة التي يجب استخدامها؟ ذلك يعتمد على نوع التجارة التي تقوم بها. نوصي دائما باستخدام الحد الأدنى 1: 1 نسبة. وبهذه الطريقة، إذا كنت على حق فقط نصف الوقت، وسوف على الأقل كسر حتى.
بعض الاستراتيجيات وتقنيات التداول تميل إلى إنتاج نسب الفوز العالية كما رأينا مع بيانات التاجر الحقيقي. إذا كان هذا هو الحال، فمن الممكن استخدام نسبة أقل مكافأة / خطر و [مدش]؛ مثل ما بين 1: 1 و 2: 1. بالنسبة للتداول الاحتمالي الأقل، يوصى باستخدام نسبة أعلى للمكافأة / المخاطر، مثل 2: 1، 3: 1، أو حتى 4: 1. تذكر، وارتفاع نسبة المكافأة / المخاطر التي تختارها، وأقل في كثير من الأحيان تحتاج إلى التنبؤ بشكل صحيح اتجاه السوق من أجل جعل التداول المال. وسوف نناقش تقنيات التداول المختلفة بمزيد من التفصيل في الأقساط اللاحقة من هذه السلسلة.
التمسك بخطتك: استخدام نقاط التوقف والحدود.
وبمجرد الانتهاء من خطة التداول التي تستخدم نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة، فإن التحدي التالي هو التمسك بالخطة. تذكر، أنه من الطبيعي للبشر أن ترغب في التمسك بالخسائر وأخذ الأرباح في وقت مبكر، ولكنه يجعل للتداول سيئة. يجب علينا التغلب على هذا الاتجاه الطبيعي وإزالة عواطفنا من التداول. أفضل طريقة للقيام بذلك هي إعداد التجارة الخاصة بك مع أوامر وقف الخسارة والحد من البداية.
هذا سوف يسمح لك لاستخدام نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة (1: 1 أو أعلى) منذ البداية، والتمسك بها. بمجرد تعيينها، لا تلمس لهم (استثناء واحد: يمكنك نقل محطة في صالحك لقفل الأرباح كما يتحرك السوق لصالحك).
إدارة المخاطر الخاصة بك بهذه الطريقة هو جزء من ما العديد من التجار استدعاء & لدكو؛ إدارة الأموال & رديقو؛ . العديد من تجار الفوركس الأكثر نجاحا على حق في اتجاه السوق أقل من نصف الوقت. وبما أنهم يمارسون إدارة جيدة للمال، فإنهم يخفضون خسائرهم بسرعة ويسمحون بأرباحهم، لذا لا يزالون مربحين في التداول العام.
هل يستخدم 1: 1 مكافأة للمخاطر حقا العمل؟
بياناتنا تشير بالتأكيد أنه لا. نستخدم بياناتنا في أهم 15 زوجا من العملات لتحديد حسابات المتداولين الذين أغلقوا متوسط ​​مكاسبهم على الأقل مثل متوسط ​​خسائرهم & مداش؛ أو الحد الأدنى للمكافأة: خطر 1: 1. هل كان التجار مربحين في نهاية المطاف إذا كانوا متمسكين بهذه القاعدة؟ الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية، ولكن النتائج تؤيد ذلك بالتأكيد.
وتظهر بياناتنا أن 53 في المئة من جميع الحسابات التي تعمل على الأقل 1: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر تحول صافي الربح في فترة العينة لدينا 12 شهرا. أولئك الذين تقل أعمارهم عن 1: 1؟ و 17٪ فقط.
ترادر ​​الذين التمسك بهذه القاعدة كانوا أكثر عرضة 3 مرات لتحويل الأرباح على مدى هذه الأشهر 12 و [مدش]؛ فرق كبير.
مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.
خطة اللعبة: ما هي الاستراتيجية التي يمكنني استخدامها؟
التجارة الفوركس مع توقف وحدود تعيين إلى نسبة المخاطر / مكافأة من 1: 1 أو أعلى.
كلما قمت بتجارة، تأكد من استخدام أمر وقف الخسارة. تأكد دائما من أن هدف الربح الخاص بك هو على الأقل بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك كما وقف الخسارة الخاص بك هو. يمكنك بالتأكيد تحديد الهدف السعر الخاص بك أعلى، وربما يجب أن تهدف إلى 1: 1 على الأقل بغض النظر عن استراتيجية، يحتمل 2: 1 أو أكثر في ظروف معينة. ثم يمكنك اختيار اتجاه السوق بشكل صحيح فقط نصف الوقت ولا يزال كسب المال في حسابك.
سوف تعتمد المسافة الفعلية التي تضعها وحدودك على الظروف السائدة في السوق في ذلك الوقت، مثل التقلب وزوج العملات، وحيث ترى الدعم والمقاومة. يمكنك تطبيق نفس نسبة المكافأة / المخاطر على أي صفقة. إذا كان لديك مستوى إيقاف 40 نقطة بعيدا عن الدخول، يجب أن يكون لديك هدف الربح 40 نقطة أو أكثر بعيدا. إذا كان لديك مستوى إيقاف 500 نقطة، يجب أن يكون هدف الربح 500 نقطة على الأقل.
سنستخدم هذا كأساس لمزيد من الدراسة حول سلوك التاجر الحقيقي ونحن نتطلع إلى كشف سمات التجار الناجحين.
* يتم استخلاص البيانات من حسابات شركة فكسم باستثناء المشاركين في العقد المؤهلين، حسابات المقاصة، هونغ كونغ، واليابان التابعة من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.
عرض المقالات التالية في سمات سلسلة ناجحة:
سمات التجار الناجحين.
هذه المقالة هي جزء من سماتنا من سلسلة المتداولين الناجحين.
على مدى الأشهر القليلة الماضية، وقد درس فريق أبحاث ديليفس دراسة عن كثب الاتجاهات التجارية للتجار من خلال وسيط فكس كبير. لقد ذهبنا من خلال عدد هائل من الإحصاءات وسجلات التداول المجهولة من أجل الإجابة على سؤال واحد: & لدكو؛ ما يفصل التجار الناجحين من التجار غير ناجحة؟ & رديقو ؛. لقد تم استخدام هذا المورد الفريد لتقطير بعض من & لدكو؛ أفضل الممارسات & رديقو؛ أن التجار الناجحة متابعة، مثل أفضل وقت من اليوم، والاستخدام المناسب للرافعة المالية، وأفضل أزواج العملات، وأكثر من ذلك. ترقبوا المقال القادم في سمات سلسلة التجار الناجحة.
تحليل أعده وكتبه ديفيد رودريجيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.
الاشتراك في قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني في المستقبل على سمات سلسلة التجار الناجحة والتقارير الأخرى.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

الأسباب لماذا يفقد متداولو الفوركس الأموال.
ومن الحقائق المعروفة أن معظم تجار الفوركس يفشلون. في الواقع، تشير التقديرات إلى أن 96 في المئة من تجار الفوركس يفقدون المال وينتهي بهم الأمر إلى الإقلاع عن التدخين. وجدت ديليفكس أن العديد من التجار فكس أفضل من ذلك، ولكن التجار الجدد لا تزال لديها توقيت صعبة اكتساب الأرض في هذا السوق. لمساعدتك على أن تكون في ذلك بعيد المنال 4 في المئة من التجار الفوز، قمنا بتجميع قائمة من الأسباب الأكثر شيوعا لماذا تجار الفوركس يفقدون المال.
بدء المشورة.
لا تحاول وضرب السوق!
السوق ليس شيئا كنت فاز، ولكن شيئا كنت أفهم والانضمام عندما يتم تعريف الاتجاه. وفي الوقت نفسه، فإن السوق هو الشيء الذي يمكن أن يهز لك إذا كنت تحاول الحصول على الكثير من ذلك مع القليل جدا من رأس المال. إن الضرب في عقلية السوق غالبا ما يدفع المتداولين للتداول ضد الاتجاهات و أوفيروردورس حسابهم الذي هو وصفة مؤكدة للكوارث.
انخفاض رأس المال.
معظم التجار العملات تبدأ من البحث عن وسيلة للخروج من الديون أو لجعل المال السهل. ومن الشائع لتسويق الفوركس أن نشجعكم على التجارة أحجام كبيرة و تجارة عالية الاستدانة لتوليد عوائد كبيرة على كمية صغيرة من رأس المال الأولي. يجب أن يكون لديك بعض المال لجعل بعض المال. فمن الممكن لك لتوليد عوائد متميزة على رأس المال المحدود على المدى القصير. ومع ذلك، مع كمية صغيرة فقط من رأس المال والمخاطر الضخمة، وسوف تجد نفسك العاطفية مع كل أرجوحة في السوق والقفز من وإلى وخارج أسوأ الأوقات الممكنة.
الحل: الناس الذين مبتدئين في تداول العملات الأجنبية لا ينبغي أبدا التجارة مع كمية صغيرة فقط من رأس المال. هذه مشكلة صعبة للالتفاف على شخص يريد أن يبدأ التداول على شويسترينغ. $ 1000 هو مبلغ معقول لتبدأ مع إذا كنت التجارة صغيرة جدا (الجزئي الكثير أو أصغر).
خلاف ذلك، كنت مجرد وضع نفسك للكوارث المحتملة.
الفشل في إدارة المخاطر.
إدارة المخاطر هي مفتاح البقاء على قيد الحياة. يمكنك أن تكون متداولا مهرة جدا ولا يزال محوها من سوء إدارة المخاطر. عملك رقم واحد ليس لتحقيق الربح، وإنما لحماية ما لديك. مع نضوب رأس المال الخاص بك، يتم فقدان قدرتك على تحقيق الربح.
الحل: استخدام توقف ونقلها مرة واحدة لديك ربح معقول. استخدم أحجام كبيرة معقولة مقارنة برأس مال حسابك. الأهم من ذلك كله، إذا لم تعد التجارة منطقية، فخرج منها.
بعض التجار يشعرون بأنهم بحاجة للضغط على كل نقطة أخري من هذه الخطوة. هناك أموال في أسواق الفوركس كل يوم. في محاولة للاستيلاء على كل نقطة الماضي قبل أن يتحول زوج العملات يمكن أن يضع لك لتفقد التجارة المربحة التي كنت تتداول.
الحل: يبدو واضحا، ولكن لا يكون الجشع. على ما يرام لاطلاق النار للحصول على ربح معقول ولكن هناك الكثير من النقاط للذهاب حولها. العملات تتحرك كل يوم. ليست هناك حاجة للحصول على هذه النقطة الأخيرة. الفرصة القادمة هي قاب قوسين أو أدنى.
تجارة غير حاسمة.
في بعض الأحيان قد تجد نفسك تعاني من ندم التداول. يحدث هذا عندما تكون التجارة التي تفتحها غير مربحة على الفور وتبدأ تقول لنفسك أنك اخترت الاتجاه الخاطئ.
ثم قمت بإغلاق الصفقة وعكس ذلك، فقط لرؤية السوق نعود في الاتجاه الأولي الذي اخترته.
الحل: اختيار الاتجاه والعصا معه. كل ذلك التحول ذهابا وإيابا سوف تجعلك تفقد قليلا بت من حسابك في وقت واحد.
في محاولة لاختيار قمم أو القيعان.
يحاول العديد من التجار الجدد اختيار نقاط التحول في أزواج العملات. وسوف يضعون تجارة على زوج، وبينما يستمر في الاتجاه الخاطئ، فإنها تستمر في إضافة إلى موقفهم التأكد من أنه على وشك أن يستدير هذا الوقت. إذا كنت تتداول بهذه الطريقة، في النهاية، كنت في نهاية المطاف مع التعرض أكثر بكثير مما كنت تخطط والتجارة السلبية بشكل رهيب.
الحل: التجارة مع هذا الاتجاه. لا يستحق حقوق المفاخرة لاختيار قاع واحد من أصل 10 محاولات. إذا كنت تعتقد أن الاتجاه سوف يتغير، وتريد أن تأخذ التجارة في الاتجاه الجديد ممكن، والانتظار لتغير الاتجاه المؤكد.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
إذا كنت ترغب في التقاط الجزء السفلي، والتقاط أسفل في الاتجاه الصعودي، وليس في الاتجاه الهبوطي. إذا كنت ترغب في أعلى، واختيار أعلى في خطوة تصحيحية أعلى، وليس الاتجاه الصعودي في اتجاه هبوطي. إذا كنت ترغب في أعلى، واختيار أعلى في خطوة تصحيحية أعلى، وليس الاتجاه الصعودي.
رفض أن تكون خاطئة.
بعض الصفقات فقط لا تعمل. فمن الطبيعة البشرية تريد أن تكون على حق، ولكن في بعض الأحيان نحن فقط أرين. كمتاجر، وأحيانا يكون لديك فقط أن تكون خاطئة والانتقال، بدلا من التشبث بفكرة أن يكون الحق وينتهي مع حساب في مهب.
الحل: من الصعب القيام به، ولكن في بعض الأحيان عليك أن تعترف بأنك ارتكبت خطأ. إما أنك دخلت التجارة لأسباب خاطئة، أو أنها لم تعمل بالطريقة التي خططت لها. في كلتا الحالتين، فإن أفضل شيء يجب القيام به هو مجرد الاعتراف بالخطأ، تفريغ التجارة، والانتقال إلى الفرصة التالية.
شراء نظام.
هناك العديد من & # 34؛ أنظمة تداول العملات الأجنبية & # 34؛ للبيع على شبكة الانترنت. بعض المتداولين هناك يبحثون عن نظام تداول الفوركس دقيقة و # 34؛ 100٪ دقيقة من أي وقت مضى. إنهم يحتفظون بأنظمة الشراء ومحاكمتهم حتى يتخلىوا في النهاية عن اتخاذ قرار بعدم وجود طريقة للفوز.
الحل: نقبل أنه لا يوجد شيء مثل وجبة غداء مجانية. الفوز في تداول العملات الأجنبية يأخذ العمل تماما مثل أي شيء آخر. بناء النظام الخاص بك والتوقف عن شراء أنظمة لا قيمة لها على شبكة الإنترنت.

لماذا أفقد المال في الفوركس؟
لماذا أفقد المال في الفوركس؟
هذا هو نقاش حول لماذا أظل فقدان المال في النقد الاجنبى؟ ضمن منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ لقد كنت تدرس ساعات سوق الصرف الأجنبي كل يوم لأكثر من عام. لقد قرأت أيضا أكوام من الكتب.
بالنسبة للآخرين يمكن أن يعني إنهاء الشهر مع 1 نقطة إيجابية.
وبالنسبة للآخرين، يمكن أن تعني الربحية & كوت؛ كسب العيش من التداول & كوت ؛.
لذلك هو موضوع شخصي جدا والفردي.
مشاركة جديدة: & كوت؛ تشير المخططات إلى بانكروفيتش لخط كرنفال كرويز. & كوت؛ t. co/f5fC2FGO $ كل.
أستطيع أن أقف اليأس - إنه الأمل الذي لا أستطيع إدارته (جون كليس - الساعة المتحركة).

Comments