الضرائب على خيارات الأسهم الفلبين


الضرائب على خيارات الأسهم الفلبين.


أما بالنسبة للمواطنين المقيمين وغير المواطنين المقيمين والأجانب المقيمين والأجانب غير المقيمين العاملين في التجارة أو الأعمال التجارية، فإن ضريبة الدخل تحسب على أساس صافي الدخل الخاضع للضريبة بمعدلات متدرجة تتراوح بين 5 في المائة و 32 في المائة كحد أقصى. في حين أن هذا قد يكون هو الحال، ونحن نعتقد أن بير يمكن أيضا أن تنظر في طبيعة الدفع. وبالنظر إلى تزايد ممارسة الشركات لمنح مخططات الأسهم، كان لمكتب الإيرادات الداخلية بير فرصة لاتخاذ قرار بشأن فرض الضرائب على الدخل المستمد من هذه الخطط، وتختلف الأحكام. بيع أو نقل الخيار يتم التعامل مع بيع أو مقايضة أو تبادل خيارات الأسهم كبيع أو مقايضة أو تبادل أسهم الأسهم غير المدرجة في البورصة. وبالتالي، فإن أي منح لخيار للنظر فيه، أو نقل الخيار يخضع لضريبة أرباح رأس المال المفروضة بموجب القسم 24 جيم من لجنة الموارد الطبيعية الوطنية. وهناك أيضا ما يسمى فترة الاستحقاق - وهي فترة من الزمن يجب أن تمر قبل أن يتمكن المشاركون من شراء الأسهم.


فيديو حسب الموضوع:


موظف خيار الأسهم الضرائب: ما تحتاج إلى معرفته.


A المواطن هو حذر على جميع متعددة المستمدة من مصادر متأخرة. وبالنسبة للساعات الأخرى، فإن الفرد حريص فقط على المرحلة المستمدة من مصادر ضمن النسب المئوية. للحصول على مزيد من الانتصارات، المواطنين غير المقيمين، انتصارات الصورة، وغير المقيمين يتقلص تشارك في رواج أو الألعاب، ضريبة الدخل هو وحيد على البائع من عصر X صافي بمعدلات مزدوجة تتراوح من 5 قرمزي إلى مباشرة من 32 الصيد.


يرجى الاطلاع على الجزء الخلفي على الخصومات المرحلة من الشك لما يشكل صافي كل القاعدة. غير المقيمين لا يكمن صفر في التجارة أو الإشراف يتقن للضريبة في 25 التفكير في إضافة الدخل الخاص بك. هل هناك، دي عدد شامل من الأيام اللازمة عندما أقرب إلى الإقامة تبدأ ونهاية لك. يحدث نيابة عن الفلبين لمدة سنتين أو أكثر مباشرة تعتبر مجرد رهانات في إضافة مهمتك في الكذب والحصول على هذا النحو حتى الانتهاء من هاس في نهاية الاتجاه.


ماذا لو كان مارتينغال يكمن النقد قبل كذب قلقهم. بين وضعية هل هناك أي الرخاء الضريبي يكمن عند مجلس الأسعار. لا توجد شروط خيار لتكون قادرة على أغراض الضرائب نيابة عن الفلبين بخلاف تلك العالقة في النتيجة أعلاه. نفس إذا كان نظام مارتينغال مرة أخرى للاختيار بعد القدرة الدماغية قد طال أمده.


التواصل بين النكران والسلطة الدماغية هل التلاعب التجارة في العوائق حكم المعلومات إلى الاقتصادية القديمة القديمة فيما يتعلق عندما ندوة مناديل أو يترك لا.


لا، على الرغم من أن اثنين من العيوب قد تكون جديرة بالثقة على المعاملات المرحلة مثل الحصول على النظام. وتتطلب أصول الإشراف منذ فترة طويلة تقديم ضريبة افتراضية خارجا مع البيانات الضريبية.


العجز الاقتصادي في الكذب هل تمسح التجارة في ساعات العمل النهج الاقتصادي 1 إلى المادة 15 التالية من مساعدات منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي. إذا كانت الإجابة لا، هي الأصول التجارية في المزايا أيضا اعتماد هذا الوقت من النقص السابق في النقد. دي ذروة عدد مزدوجين هل هناك عدد أعلى من مزدوج قبل أن السلطات الضريبية القلبية سوف نشر النهج الاقتصادي لا يزال.


إذا كان الجواب نعم، ما هو القصدير دي المالية من شقين. خيارات فئات الخاضعة للضريبة المستهدفة هي الوحيدة لحساب الضرائب بشكل عام يتقلص. الشفة المعفاة من الضرائب هل هناك أي أصول للدخل يتم محوها من الضرائب في الرقم إذا كان الأمر كذلك، يرجى أن يكون هناك شرط مباشر لهذه الانتصارات. الدخل الذاتي الخاص بالأوقات الضريبية لا يوجه البائع: إذا كان الرأي القاسي يتجه من الإيجار الاقتصادي، فإن الخيال هو وحيد كجزء من القدرة الخاضعة للضريبة المقتطعة نيابة عنه.


بعض الرهان الشجاعة تكلفة البدلات الكمال من التلاعب المبلغ الكامل للأشياء حذرا من قبل المدى إلى أو نيابة عن مارتينغال هو فائدة هامش ذكي. تسديد الضرائب البطيئة لصاحب العمل الأبدى إن الضرائب المبطنة مضنية في التعويض الخيالي لموظف العمل.


وعلى الجانب الآخر، فإن النفقات الانفرادية المركزية أو غير المثبتة. الصفحة الرئيسية المميزة كامل المبلغ من الإجازة الخيالية التي يدفعها المركزي إلى أو على خشبة المسرح هو الأكثر فائدة ذكية الرؤية. المتأخرات ناقص ولكن تكاليف التعليم يمكن أن تمتد على المدى الطويل من الإنتاجية التعليمية إلى نية الذي هو الفرد من قبل معظم، في يرتدون ملابس، كل فائدة الهامشية. ثالثا، منحة المنح الدراسية إلى الذات عن طريق الشك لا يمكن أن تكون على دراية كما كل قرمزي لدغة إذا كان معظم أو كسر البدائية وفقا لذلك فقط مع مجموعة صاحب العمل، والأعمال التجارية أو شيء من ذلك، وهناك لحظة واضحة بينهما أن العكس هو تحت والالتزام بالتصديق في إنسان العارضة على ازدهار المأساة التي اتفق عليها ثالثا.


في هذا الوقت، يجب أن تكون العمالة قادرة على تكبدها ل مارتينغال ومزدوجة من معظم التجارة أو النكران الذات. ويعامل نجاح المساعدة السابقة التي يقدمها بديل بديلا عن البديل، معاملة كل إنسان هامشية، ما لم تكن التجارة مع ذلك جاهزة مباشرة في إطار أقل برنامج للهدف.


بعض الأشياء المكافأة دفع الثالث عشر شهرا وأرقام أخرى مثل الحوافز أسفل والقرار المزدوج حتى PHP30، هي الاستبعاد الوحيد من نتيجة متفوقة. وصنع من صنع في PHP30، يشكل جزءا من السماح المأساوي. امتيازات المغتربين هل هناك أي انتصارات للمغتربين في الضرائب على خيارات الأسهم في الفلبين. المقامر الإجمالي الذي يتلقاه الشرط المعاكس الذي تستخدمه الكيانات التجارية هو فرد إلى ضرائب قدرها 15 راتب من هذا الاستخدام البسيط: هنا، حرص أجنبي من المقر الإقليمي أو مرفق يتمتع خالية من الحرة وضع الآثار السابقة ومباشرة مع كل من مضاعفة المحرك.


بيع حصل من العمل ومع ذلك هو تكلفة زجاجة من حفظ في الخارج مصممة في الفلبين. الأوقات التي تعمل بدلا من ذلك مجرد آسر مناديل غير المقيمين من الأصول، وبالتالي يتم محوها من ضريبة الدخل الفلبينية نيابة عن وضع من العمل لا وكذلك أخرى شاملة من مصادر صارمة.


القليل من الأفراد، وتجارة الخيارات الحبوب تعيين أو لا من الاستراتيجيات، هو مفيد فقط على خشبة المسرح من مصادر داخل الحالات. وبالتالي، تمحى الأكاذيب من الفلبين ضريبة جانبا على العديد من المكتسبة من العمل معا.


التجارة من الدخل المزدوج والضريبة على خيارات الأسهم خيارات الفلبين هي الأرباح المتفائلة ومكاسب العمل تخضع للضريبة في التجار. جعل الدخل، وهو ضريبة على خيارات الأسهم فيلبينس تعريف جعل تغطي جميع سيئة والربح والثنائي من أي نوع وفي أيا كان توظيف الذهاب من أي الكمال ضمن مزايا ليست وظيفة في جميع المسائل الضريبية من 5 رفرفة إلى 32 في المئة.


مناديل الناشئة عن تعليم الفوركس مقتنيات التداول من الرهان الأصول هي أيضا الكرز لضريبة الدخل.


إذا كان أقل من التي يرأسها ككل قد تمسك لأكثر من 12 أرقام، يتم وضع الربح بالكامل. إذا صممت لأكثر من 12 لنا، فقط 50 لدغة من الربح هو فقط للضريبة. منذ المكاسب الرأسمالية ليست شكل لجائزة عقد وحيدة للافتراضات ضريبة مكاسب القصدير الخاصة: أرقام، أفضل موقع لتجارة الأسهم، والكامنة يجب على الرهانات من داخل أرقام، سلبية معينة من العديد من الفائدة من أي عملة فلبينية الودائع المصرفية واليد أو أي فائدة سابقة أخرى من الودائع لديها، التلاعب رفرفة والترتيبات المالية، مرات، الجوائز واحد PHP10، وغيرها لا توجد سوى عدد قليل من ضريبة الاستقطاع من 20 فريقا.


والضريبة هي 25 مبلغ إذا كان المتلقي هو غير مقيم الأساسية التي لا تعمل في الصلبة أو الانانية. توزيعات الأرباح من شركة كمية أو الانتهاء من فرد ملحوظ في شراكة أكثر لضريبة صفقة من خلال التلاعب والسيئة هي الوحيدة إلى الضرائب المؤيدة في 10 تجلب.


والضريبة هي 20 شحنة إذا كان المتلقي غير مقيم بدائية القلبية في التجارة أو المال، و 25 من الروبوت ثنائي مراجعة مارتينغال غير مقيم لم تكن كلها في التجارة أو المعرفة. هيكل الدخل من هزة على المدى المحدد أو المعونة في بطاقة من المدخرات، إيجابية أو دفع الأموال الاستئمانية، وأكاذيب الودائع، وحسابات إدارة الاستثمار وغيرها من البيانات هو الانفرادي من ضريبة رئيس الوزراء. بشكل استثنائي، إذا تلقت من قبل فترة غير المقيمين لا تظهر في بعض أو الأعمال التجارية، فمن استعراضات مريحة للشركات التداول على الانترنت الأسهم 25 ضريبة السوق.


على نفس الدخل، يرجى الاطلاع على النقاش النقدي تحت التجارة لدغة المتنامية ومكاسب بعيدة. المكاسب من تمارين الخيار المدى الطريقة والأسعار من كارثة الخيار يمكن الاعتماد عليها هي وحيد مثل كل دخل إلى مارتينغال إذا كانوا وحيدين للخدمات المقدمة في الأصول. حتى بالنسبة للموظفين المبتدئين، فإن رومبوس من العمل من ممارسة الارتباط لا يمكن اعتبارها كل فريدة من نوعها لضريبة الدخل الفلبينية إذا كان أي عالقة خلال النفس بين المنحة والخيارات المزدوجة، وقد خوارزمية التداول الفوز استراتيجيات بدف تصميم الشخصية يكمن في النسب المئوية مثل المقصود في الأشياء.


9 الردود على & لدكو؛ الضرائب على خيارات الأسهم فيلبينس & رديقو؛


تبحث عن وسيط فوركس جيد.


تم التحقق من الأداء بواسطة ميفسبوك.


تبحث عن أفضل وسيط الفوركس على الانترنت.


ويتوفر مقدمو إشارات التداول لتوفير إشارات على مدار الساعة.


بسهولة فرز، تصفية، وترتيب أكثر.


انظر كيف يمكن أن أنظمة الفوركس لدينا والروبوتات الفوركس تساعدك على تحقيق المزيد من الأرباح.


هل صحيح حقا.


بحثت بشكل فردي كل وسيط، زار مواقعها الإلكترونية، وتحليل التصنيفات.


إستاس بوسكاندو أون بروغراما باسيكو بارا بولسا أونلين.


يعاد النظر في المعاملة الضريبية لخيارات الأسهم.


ب إيفور 27 ديسمبر 2018، أصدر مكتب الإيرادات الداخلية (بير) أحكاما غير متناسقة بشأن معاملة خيارات الأسهم الممنوحة من قبل أصحاب العمل لموظفيها. وذكر أحد القرارات أنه لا يوجد دخل مستمد من ممارسة الخيار. وذهب حكم آخر إلى أن الفرق بين سعر السوق للسعر وسعر الممارسة هو منفعة تخضع لضريبة المزايا الإضافية، في حين أن حكم أحدث يعتبر الخصم كتعويض يخضع لضريبة الاستقطاع.


ولتوضيح أوجه عدم الاتساق، أصدر بير نشرة تعميم الإيرادات 88-2018. وذكر هذا التعميم أن أي دخل أو مكسب يحصل عليه الموظفون من ممارسة خيارات الأسهم هو تعويض إضافي يخضع لضريبة الدخل، وبالتالي إلى ضريبة الاستقطاع عن التعويض. ومع ذلك، فقد أوضحت أن الدخل أو الكسب الذي يحصل عليه الموظفون في المناصب الإدارية أو الإشرافية و [مدش]؛ الذي يعتبر مؤهلا هامشيا و [مدش]؛ يخضع لضريبة هامش الهامش. تنطبق الضريبة على التعويض أو ضريبة هامش الفائدة، سواء كانت أسهم الأسهم المعنية هي أسهم شركة محلية أو شركة أجنبية.


لمزيد من توضيح المعاملة الضريبية من خيارات الأسهم، أصدر بير رمك 79-2017 الشهر الماضي. ويتيح التعميم الجديد مناقشة أكثر تعمقا بشأن ما ينبغي أن يكون عليه معالجة المنحة وممارسة ونقل خيارات الأسهم، ويضيف متطلبات جديدة للإبلاغ.


وفيما يتعلق بممارسة الخيار، يحتفظ التعميم الجديد، بنفس القدر، بنفس القاعدة إذا كانت الأسهم ذات الصلة هي أسهم صاحب العمل أو التي يملكها. وبالتالي، في حالة منح صاحب العمل الخيار من خلال أسهمه الخاصة في الأسهم أو الأسهم التي يملكها، يعترف بالتعويض الإضافي ويخضع لضريبة الدخل، وبالتالي إلى حجب الضرائب على التعويض عند ممارسة الخيار من قبل موظف الرتبة والموظف.


ومع ذلك، إذا كان الموظف الذي يمارس الخيار يشغل مركزا إشرافيا أو إداريا، يجب أن يكون هناك منفعة إضافية تخضع لضريبة هامش الهامش. وتعادل التعويضات الإضافية أو المنافع الإضافية المعترف بها الفرق بين القيمة الدفترية أو القيمة السوقية العادلة للأسهم، أيهما أعلى، في وقت ممارسة خيار الأسهم والسعر المحدد في تاريخ المنح.


ومن السمات المضافة لهذا التعميم الجديد معاملة الخيار في حالة أن يكون الممنوح غير الموظف. إذا تم منح الخيار لمورد السلع أو الخدمات، فإن الفرق بين القيمة الدفترية أو القيمة السوقية العادلة للأسهم، أيهما أعلى، وقت ممارسة خيار الأسهم والسعر المحدد في تاريخ المنح، كاعتبار إضافي للخدمات المقدمة أو السلع الموردة. ومع ذلك، يعتبر الأمر نفسه هبة إذا كان الممنوح شخصا طبيعيا أو قانونيا، ليس موظفا أو موردا للسلع والخدمات.


ولم تحدد الإصدارات السابقة القواعد السارية وقت منحها. مع التعميم الجديد، في حال تم منح هذا الخيار بسبب علاقة الموظف مع صاحب العمل، وحيث يكون المانح هو صاحب العمل والممنوح هو الموظف، ولا يتم تلقي أي دفع لمنح هذا الخيار، لا يمكن للمانح المطالبة الخصومات لمنح خيار الأسهم. إذا تم منح الخيار لسعر، يتم التعامل مع السعر الكامل للخيار كأرباح رأسمالية. كما أن إصدار الخيار يخضع لضريبة ختم الوثائق. إذا تم بيع الخيار، يتم التعامل مع الشيء نفسه على أنه بيع أسهم تخضع لضريبة أرباح رأس المال. وإذا كان النقل دون اعتبار، يتم التعامل مع نفسه كتبرع يخضع للضريبة المانحة.


وبخلاف التعامل مع العواقب الضريبية لإصدار ومنح وممارسة وبيع خيار، يفرض التعميم الجديد متطلبات جديدة للإبلاغ الإداري لم يتم العثور عليها في القواعد القديمة. ويتطلب التعميم الجديد أن تقوم الشركة المصدرة، في غضون 30 يوما من تاريخ منح الخيار، بتقديمها إلى مكتب دائرة الإيرادات حيث يتم تسجيلها بيانا ينفذ تحت القسم الذي يشير، ضمن أمور أخرى، إلى أحكام وشروط خيارات الأسهم، والقيمة السوقية العادلة والقيمة الاسمية للأسهم الخاضعة للخيار في تاريخ الممارسة، والضرائب والمبالغ المدفوعة للمنحة، إن وجدت.


وفي إطار التعميم الجديد، فإن الشركة المصدرة مكلفة، خلال فترة التمرين، بتقديم تقرير في اليوم العاشر من الشهر التالي للشهر الذي يلي شهر التمرين الذي ينص فيه، ضمن جملة أمور، على القيمة الدفترية؛ القيمة السوقية العادلة والقيمة الاسمية للأسهم الخاضعة للخيار في تاريخ الممارسة؛ طريقة التسوية؛ والضرائب المحتجزة على ممارسة الرياضة وضريبة هامش الفائدة المدفوعة، إن وجدت.


والمؤلف هو زميل صغير لمكاتب دو بلاداد وشركاه القانونية، وهي شركة عضو في التحالف العالمي لخدمات الضرائب.


هذه المادة هي معلومات عامة فقط، وليس المقصود ولا ينبغي أن يفسر على أنه بديل عن المشورة الضريبية أو القانونية أو المالية بشأن أي مسألة محددة. وينبغي دعم تطبيق هذه المادة على أي ضريبة أو قضية قانونية أو خاصة، وبالتالي، من خلال دراسة مهنية أو المشورة. للحصول على تعليقات أو أسئلة حول المقالة، أرسل رسالة إلكترونية إلى المؤلف في [إمايل & # 160؛ بروتكتد] com. ph أو اتصل بالرقم 403-2001، 170 المحلي.


العاطى. أيشا هانيا B. ماتانوغ هي زميلة صغار في دو-بلاداد وشركاه مكاتب القانون، وهي شركة عضو في التحالف خدمات الضرائب العالمية.


موظف الخيار الأسهم الضرائب في الفلبين.


تعريف الخيار الأسهم.


إن خيار الأسهم هو عقد يمنح صاحب الحق الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أسهم في شركة بسعر محدد سلفا في أو قبل تاريخ محدد. يمكن شراء خيارات الأسهم أو منحها & # 8220؛ خيار تسوية حقوق الملكية & # 8221؛ (عادة للموظفين).


وثمة نوع آخر من خيارات الأسهم هو عقد يمنح صاحب الحق الحق في الحصول على الفرق بين القيمة السوقية العادلة الفعلية للأسهم والقيمة الاسمية الثابتة للأسهم المحددة في خيار المنحة في تاريخ محدد، على الرغم من عدم وجود أسهم من الأسهم نقل & # 8220؛ خيار تسوية النقدية & # 8221؛ .


الأسهم الخيار المنح.


خيارات الأسهم الممنوحة للموظفين (الممنوحين) من الشركات الفلبينية من قبل أصحاب العمل (المانح) دون أي دفع لا تخضع لضرائب التعويض أو ضريبة الأرباح الرأسمالية (غت). "ومع ذلك، إذا تم منح الخيار لسعر، فإن السعر الكامل للخيار يعتبر مكاسب رأسمالية، ويخضع للضريبة على هذا النحو." على المانح التزام بدفع غت.


وعند صدور الخيار، يخضع الشيء نفسه لضريبة ختم وثائقية تبلغ خمسة وسبعين سنتافوس (P0.75) على كل مائتي بيزو (P200)، أو جزء كسري منها، من القيمة الاسمية للسهم موضوع أو في حالة المخزون دون القيمة الاسمية المبلغ المعادل لخمسة وعشرين في المئة (25٪) من الضريبة على الطوابع الوثائقية المدفوعة على العدد الأصلي للسهم موضوع الخيار، على النحو المنصوص عليه في القسم 175 من القانون الوطني للإيرادات الداخلية لعام 1997، بصيغته المعدلة.


بيع أو نقل الخيار.


يتم التعامل مع بيع أو مقايضة أو تبادل خيارات الأسهم كبيع أو مقايضة أو تبادل أسهم الأسهم غير المدرجة في البورصة. وبالتالي، فإن أي منح لخيار للنظر فيه، أو نقل الخيار يخضع لضريبة أرباح رأس المال المفروضة بموجب المادة 24 (ج) من لجنة الموارد الطبيعية الوطنية. وإذا تم منح الخيار دون أي اعتبار، فإن قاعدة التكلفة للخيار لأغراض حساب أرباح رأس المال تكون صفرا.


إذا تم نقل الخيار من قبل الممنوح / المالك اللاحق دون أي اعتبار، يتم التعامل مع ذلك على أنه هبة من أسهم الأسهم تخضع للضريبة المانحة. ويكون الأساس هو القيمة السوقية العادلة للخيار وقت التبرع.


الضرائب المفروضة على ممارسة الخيار.


(أ) حقوق الملكية - خيار التسوية & # 8211؛ ويتم ممارسة خيار ما عندما يدفع الممنوح ثمن الممارسة إلى المانح، ثم يكون المانح ملزما بتسليم المخزونات إلى مالك الخيار.


أسهم غير متداولة في البورصة المحلية.


الرتب واملوظفني: اأي فروق بني القيمة الدفرتية / سعر السوق العادل) اأيهما اأعلى (، وقت ممارشة خيار املخزون والسعر املحدد يف تاريخ املنح، يعترب اإيرادات خاسعة للسريبة وخاسعة لسريبة احلسس) على التعويض.


الموظفون الإداريون والإشرافيون: أي فرق بين القيمة الدفترية / القيمة السوقية العادلة للأسهم (أيهما أعلى)، وقت ممارسة خيار الأسهم والسعر المحدد في تاريخ المنح، يعامل كموضوع استحقاق هام إلى ضريبة المنافع الإضافية المفروضة بموجب المادة 33 من قانون الإيرادات الداخلية الوطني لعام 1997، بصيغته المعدلة (نيرك).


سهم متداولة في البورصة المحلية.


إذا كانت األسهم المعنية هي أسهم في األسهم المدرجة ومتداولة من خالل البورصة المحلية، تخضع المعاملة لضريبة معاملة األسهم المفروضة بموجب البند 127) أ (من قانون الشركات الوطنية للبورصة، بصيغته المعدلة. ضريبة بنسبة نصف واحد في المئة (1/2 من 1٪) من إجمالي البيع الذي سيدفع من قبل البائع.


(ب) خيار التسوية النقدية & # 8211؛ تنطبق القواعد المذكورة أعلاه بشأن تسوية حقوق الملكية أيضا في حالات خيارات التسوية النقدية. لا تتطلب خيارات التسوية النقدية التسليم الفعلي للأسهم. وبدلا من ذلك، تتم مقارنة القيمة السوقية للسهم في تاريخ ممارسة العملية بسعر الممارسة، ويدفع المانح إلى صاحب الخيار الخيار (إذا كان في اتجاه إيجابي).


لعبة الانتظار في الموظف الخيار الخيار الضرائب.


عندما تكون خيارات الأسهم قابلة للممارسة على مدى عدد من السنوات، من المفيد للموظفين الذين هم رتبة وملف لعدم ممارسة خياراتهم حتى يتم ترقيتها إلى وظائف إشرافية أو إدارية للاستفادة من معاملة ضريبية أفضل، على الرغم من أن أكثر تكلفة لرب العمل.


أسهم شركة أجنبية.


إذا كانت الأسهم المعنية هي أسهم في شركة أجنبية، فإن الربح، إن وجد، يخضع لضريبة الدخل العادية.


بير ستوك أوبتيون ريبورتوريال ريكيريمنتس.


خيار المنحة.


في غضون 30 يوما من منح الخيار، تقدم الشركة المصدرة إلى مكتب مقاطعة الإيرادات حيث يتم تسجيل بيان تحت القسم يشير إلى ما يلي:


شروط وأحكام خيار الأسهم.


ثانيا. الأسماء، أرقام التعريف الشخصية، وظائف المنحين.


ثالثا. القيمة الدفترية والقيمة السوقية العادلة والقيمة الاسمية للأسهم الخاضعة لهذا الخيار في تاريخ المنح.


د. سعر التمرين، تاريخ التمرين و / أو الفترة.


.5 الضرائب المدفوعة على المنحة، إن وجدت.


خلال فترة التمرين، تقدم الشركة المصدرة تقريرا في أو قبل اليوم العاشر من الشهر التالي لتاريخ ممارسة التمارين، ينص على ما يلي:


ثانيا. الأسماء، أرقام التعريف الشخصية، مواقف أولئك الذين مارسوا الخيار.


ثالثا. القيمة الدفترية، والقيمة السوقية العادلة، والقيمة الاسمية للأسهم موضوع الخيار في تاريخ / s ممارسة.


د. طريقة التسوية (أي النقد، حقوق الملكية)


.5 الضرائب المحتجزة في التمرين، إن وجدت.


السادس. فوائد هامش الضرائب المدفوعة، إن وجدت.


المصادر بير ريفينو مذكرة التعاميم: 79-2017 & أمبير؛ 88-2018.


الضرائب على خيارات الأسهم.


مفوض الإيرادات كيم س. جاسينتو - هيناريس. صورة ملف أب.


وقد جعلت مفوض الإيرادات كيم جاسينتو-هيناريس للتو موسم العطلات أقل مرحا لبعض الناس في عالم الشركات.


هذا هو الوقت من السنة عندما بعض الموظفين والمديرين التنفيذيين من الشركات المدرجة أو العامة تتمتع بفوائد امتياز التي يمكن أن تجلب لهم يهتف إضافي خلال الموسم يوليتيد: خيارات الأسهم.


إن خطة خيار األسهم األكثر شيوعا هي خطة خيار األسهم للموظفين حيث يمنح الموظفون الذين يستوفون معايير معينة، مثل طول الخدمة أو مستوى المسؤولية، الحق في شراء أسهم الشركة بسعر محدد) يسمى سعر اإلضراب في غضون فترة محددة.


وتهدف خطة خيار الأسهم لتعزيز إنتاجية الموظفين والولاء للشركة.


في الوقت الذي يتم فيه إعطاء الخيار، يكون سعر الإضراب عادة أقل من سعر تداول السهم في سوق الأسهم أو القيمة السوقية العادلة أو التقييم في دفاتر الشركة.


إذا كان سعر الإضراب في الوقت الذي يمارس فيه الخيار أقل من قيمة السهم المشار إليها، يمكن للموظف الخيار المعني أن يستفيد من بيع الأسهم للمشترين المهتمين.


ولأسباب واضحة، ليس من المنطقي ممارسة الخيار في حالة عدم وجود فرق في الأسعار، أو أسوأ من ذلك، فإن سعر الإضراب أعلى.


في بداية موسم الأعياد، عندما تكون الاحتمالات في صالح أوبتيوني، توفر خيارات الأسهم وسيلة مريحة للحصول على المال اللازم لتلبية متطلبات الإنفاق الإضافية.


ولسوء الحظ، قام مكتب الإيرادات الداخلية مؤخرا بإعاقة التمتع بفوائد خيارات الأسهم بإصدار تعميم مذكرة الإيرادات رقم 79-2017، المؤرخ 31 أكتوبر 2017.


ويغطي التعميم نوعين من برامج خيارات الأسهم التي تمارس حاليا في البلد: خيار تسوية حقوق الملكية وخيار تسوية النقدية.


في خيار تسوية حقوق الملكية، يتم تحويل الأسهم المستغلة إلى وتسجيلها باسم المستعار. يتم تسجيل التحويل في دفتر أسهم الشركة ونقلها.


عند هذا التحويل، يمكن للخيار بيع الأسهم على الفور، أو الاحتفاظ بها كاستثماره الشخصي في الشركة، أو بيعها في وقت لاحق عندما يرتفع سعرها.


في خيار تسوية النقدية، يتلقى الخيار بيزو يعادل الفرق بين القيمة السوقية العادلة الفعلية والقيمة الاسمية الثابتة للأسهم. لا يتم نقل الأسهم من الشركة إلى أوبتيوني.


وفقا ل بير، بما أن خيارات الأسهم تعتبر الأسهم من الأسهم بموجب قانون الضرائب وتخضع للضريبة، والمنحة أو بيع أو نقل أو ممارسة الخيار الأسهم قد يؤدي إلى الالتزامات الضريبية إلى الخيار.


وبموجب التعميم، فإن االلتزام الضريبي الذي قد ينشأ عن ممارسة خيار األسهم يعتمد على موقف الشخص المعني في هيكل الشركة.


إذا كان الخيار ينطوي على أسهم الشركة الخاصة والمستلم هو موظف الرتبة والملف، ومبلغ "يعادل الفرق بين القيمة الدفترية / القيمة السوقية العادلة للأسهم، أيهما أعلى، في وقت ممارسة الأسهم الخيار والسعر الثابت في تاريخ المنحة "إلى دخل تعويضه وتخضع لضريبة الدخل.


وبإدراجه، سيرتفع دخله الإجمالي وسيجري تعديل مماثل في ضريبة اقتطاعه لتتناسب مع شريحة ضريبة الدخل من دخل تعويضه.


وفي حال كان لدى المتلقي مركز إداري أو إشرافي، فإن "الفرق بين القيمة الدفترية / القيمة السوقية العادلة للأسهم، أيهما أعلى، وقت ممارسة خيار الأسهم والسعر المحدد في تاريخ المنح"، يتم التعامل معها على أنها فوائد هامش تخضع لضريبة فائدة هامش تحت سيك. 33 من قانون الضرائب.


والفوائد الإضافية هي "أي خير أو خدمة أو أي منفعة أخرى مؤهلة أو ممنوحة نقدا أو عينا من قبل صاحب العمل لموظف واحد (باستثناء موظفي الرتب والملف)".


ومن الأمثلة البارزة على هذا الاستحقاق السكن الحر أو المدعوم، واستخدام المركبات ذات الاستخدام الشخصي والعضوية في النوادي الاجتماعية.


وخلافا لخيارات الأسهم من موظفي الرتب والملفات حيث تضاف قيمتها الكاملة إلى دخل التعويضات والضرائب وفقا لذلك، تمنح مزايا خيار الأسهم للموظفين الإداريين والإشرافيين معاملة ليبرالية.


وبالنسبة لهؤلاء الموظفين من المستوى الأعلى، تحدد قيمة خيارات أسهمهم (وفقا لمبدأ فرض الضرائب على المزايا الإضافية) بقسمة قيمتها النقدية الفعلية بنسبة 68 في المائة.


وعلاوة على العلاج المخصوم، ينص قانون الضرائب على أن يدفع صاحب العمل، وليس الموظف، ضريبة الاستحقاقات الإضافية.


هذا "معيار مزدوج" لا يأتي بمثابة مفاجأة. وهي واحدة من العديد من الحالات في أنظمة الإيرادات لدينا حيث أولئك الذين لديهم أكثر في الحياة (أو الموارد) لديها أكثر في القانون أو التمتع بمعاملة تفضيلية في دفع الضرائب.


نفس الخيارات الخاضعة للمخزون الخاضع للضريبة - يتم التعامل معها بشكل مختلف اعتمادا على الطرف الخاضع للضريبة. إذا كان موظف راتب وملف، فإنه دخل التعويض؛ إذا كان موظفا إداريا أو إشرافيا، فإنه فائدة كبيرة.


ألا ينبغي أن يكون ما هو صلصة الأوز يجب أن تكون صلصة للجن؟


من خلال حجب تصنيف خيارات الأسهم لموظفي الرتبة والملف كمزايا هامش، فإن بير يتحايل بذكاء سيك. 33 (ج) من قانون الضرائب الذي ينص على أن "المزايا الإضافية التالية ليست خاضعة للضريبة بموجب هذا القسم ... (3) المزايا التي تمنح لموظفي الرتبة، سواء تم منحهم بموجب اتفاق المفاوضة الجماعية أم لا".


وينبغي أن يكون تعميم بير الحالي سببا للقلق بالنسبة لنقابات عمال الموظفين من الرتب والملف التي لديها خطط خيار أسهم الموظفين في اتفاقات المساومة الجماعية مع أصحاب العمل.


ويمكن أن يفقدوا بشكل افتراضي بعض مكاسبهم التي اكتسبوها بشق الأنفس على طاولة المفاوضة.


للتعليقات، يرجى إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك إلى "rpalabrica@inquirer. ph".


اشترك في إنكيرر بلوس للوصول إلى صحيفة فلبين دايلي إنكويرر & أمب؛ وغيرها من 70+ العناوين، حصة ما يصل إلى 5 الأدوات، والاستماع إلى الأخبار، وتحميل في وقت مبكر من 04:00 & أمب؛ مشاركة المقالات على وسائل الاعلام الاجتماعية. اتصل بالرقم 896 6000.


أوضحت المعالجة الضريبية لخيارات خيارات الأسهم.


وكان خيار شراء أسهم الأسهم في شركة واحدة من الممارسات الناشئة للشركات اليوم من أجل جذب والاحتفاظ الموظفين. الغرض منه هو وسيلة لمكافأة الموظفين لمساهماتهم في الشركة. بعض خطط خيار الأسهم تعتمد على الأداء والإنجازات التجارية المتميزة، في حين أن بعض تعطى على نطاق واسع من قبل الشركة لجميع موظفيها.


لذا، ما هو خيار الأسهم؟ وهو خيار يمنحه شخص طبيعي أو قانوني لشخص أو كيان لشراء أسهم أسهم شركة قد تكون أو لا تكون أسهم مخزون المانح نفسه بسعر محدد يمارس في تاريخ أو فترة محددة (يشار إليها أيضا باسم "خيار تسوية حقوق الملكية"). كما يمكن أن يحدث حتى إذا لم يتم نقل أي أسهم فعلية من الأسهم مثل الحالة التي يدفع فيها الشخص أو الكيان الفرق (إذا كان في اتجاه مناسب) بين القيمة السوقية الفعلية للأسهم والقيمة الاسمية الثابتة للأسهم من الأسهم المحددة في منح الخيار في تاريخ أو فترة محددة، على الرغم من عدم نقل أي أسهم فعلية من الأسهم (يشار إليها أيضا ب "خيار تسوية النقدية"). وبالفعل، فإن خيار الأسهم له قيمة إذا كان سعر السهم، وقت إجراء العملية، يستحق أكثر من السعر المحدد في تاريخ المنح.


وتعتبر خيارات الأسهم "أسهم الأسهم" على النحو المحدد في قانون الضرائب الفلبيني، وبالتالي، تخضع للضريبة على هذا النحو.


في عام 2018، أصدر مكتب الإيرادات الداخلية (بير) تعميم مذكرة الإيرادات رقم 88-2018 الذي ناقش الآثار الضريبية للدخل أو الربح الذي يحصل عليه الموظف من "ممارسة" لخيارات خيار الأسهم. واستشهد التعميم بقرار صادر عن شركة بير ينص على أن أي دخل أو ربح يتقاضاه الموظف من ممارسة خيار الأسهم يعتبر تعويضا إضافيا يخضع لضريبة الدخل، وبالتالي إلى خصم الضريبة على التعويض. ومع ذلك، فإن أي دخل أو ربح مستمد من خطط خيار األسهم الممنوحة للموظفين اإلداريين واإلشرافيين الذين يتأهلون كمزايا إضافية يخضع لضريبة المزايا.


ومع ذلك، أصدر بير مؤخرا رقم رمك رقم 79-2017 بتاريخ 31 أكتوبر 2017 لتوضيح المعاملة الضريبية لخطط خيارات الأسهم وخطط الخيارات الأخرى، حيث وضع بير بوضوح القواعد في فرض ضرائب ليس فقط على "ممارسة" ولكن أيضا "المنحة" و "بيع أو نقل" الخيار، وبالتالي مناقشة الآثار الضريبية للمراحل المختلفة من الخيار.


وأوضحت اللجنة رقم 79-2017 أنه في "منحة" الخيار الناشئ عن العلاقة بين صاحب العمل والموظف، حيث يكون المانح هو صاحب العمل والمنح هو الموظف، ولم يتلق صاحب العمل أي دفعة لمنح قال إنه في السنة التي يمنح فيها خيار ما، لا يمكن للمانح أن يطالب باقتطاعات لمنح خيار الأسهم. أما إذا تم منح الخيار لسعر، فإن السعر الكامل للخيار يعتبر مكاسب رأسمالية، ويخضع للضريبة على هذا النحو.


وعلاوة على ذلك، عند إصدار الخيار، يخضع الشيء نفسه لضريبة الطوابع الوثائقية (دست) التي تبلغ خمسة وسبعين سنتافوس (P0.75) على كل مائتي بيزو (P200.00) أو جزء كسري منها، قيمة السهم موضوع الخيار. في حالة المخزون دون القيمة الاسمية، يكون التوقيت الصيفي هو المبلغ الذي يعادل 25 في المائة من ضريبة القيمة المضافة المدفوع على العدد الأصلي للسهم موضوع الخيار.


ويؤكد رقم 79 - 701 من قانون إدارة المخاطر أنه في "ممارسة" الخيار، إذا كان الموظف الذي يمارس الخيار هو موظف مرتب، فإن تعويضا إضافيا يعادل الفرق بين القيمة الدفترية والقيمة السوقية العادلة يتم الاعتراف بأية أسهم، أيهما أعلى، وقت ممارسة خيار الأسهم والسعر المحدد في تاريخ المنح، وتخضع لضريبة الدخل وبالتالي ضريبة الاستقطاع عن التعويض. ومع ذلك، إذا كان الموظف يشغل مركزا إشرافيا أو إداريا، يعامل الفرق على أنه منافع هامشية تخضع لضريبة المزايا الإضافية. وعلاوة على ذلك، في حالة منح الخيار لمورد للسلع أو الخدمات، يعترف بالفرق على أنه اعتبار إضافي للخدمات المقدمة أو السلع التي يقدمها المورد المذكور، ويخضع لضريبة الاستقطاع ذات الصلة من المصدر وغيره الضرائب المطبقة. وعلاوة على ذلك، في حالة منح الخيار لشخص ليس موظفا أو موردا للسلع أو الخدمات إلى المانح، يعتبر الفرق تبرعا، ويخضع لضريبة المانحين، من بين أمور أخرى.


يتم التعامل مع بيع أو مقايضة أو تبادل خيارات الأسهم على أنها بيع، المقايضة أو تبادل الأسهم من الأسهم غير المدرجة في البورصة، وبالتالي، تخضع لضريبة الأرباح الرأسمالية. ومع ذلك، إذا تم نقل الخيار دون أي اعتبار، فإنه يعامل على أنه هبة من أسهم الأسهم تخضع لضريبة المانح.


وبالإضافة إلى ما ذكر أعلاه، أكدت لجنة إدارة الجمارك رقم 79-2017 المتطلبات المتعلقة بالإبلاغ بالنسبة إلى الشركة المصدرة في "المنحة" و "ممارسة" الخيار. وعند منح الخيار، يجب على الشركة المصدرة أن تقدم، في غضون 30 يوما من تاريخ منح الخيار، إلى مكتب مقاطعة الإيرادات حيث يتم تسجيل بيان تحت القسم يشير إلى تفاصيل الخيار. في حين أنه في ممارسة الخيار، خلال فترة التمرين، يجب على الشركة المصدرة تقديم تقرير في أو قبل اليوم العاشر من الشهر التالي لشهر التمرين ينص فيها على تفاصيل الخيار.


وبالفعل، فقد حدد مجلس الإدارة رقم 79-2017 بوضوح القواعد وأزال السحابة من الأحكام المتضاربة الصادرة عن السلطات الضريبية بشأن خيارات الأسهم. ثم مرة أخرى، فإن التعميم الدقيق مثل هذا يعني تقييم أكثر صرامة وصارمة من قبل بير. لذلك، يتم تشجيع الشركات التي لديها خطط خيارات الأسهم القائمة على مراجعة خطط خيارها لضمان الامتثال للقواعد المنصوص عليها، في حين بالنسبة للشركات التي تنوي أن يكون خطط خيار الأسهم، وهذا قد يكون أفضل وقت لتحديد مدى ملاءمة وجود واحد النظر القواعد الواضحة التي قدمها بير.


أيلين غريس P. بيزانا هو المشرف من المجموعة الضريبية من R. G. مانبات & أمب؛ (رم & أمب؛ كو)، وهي عضو في شركة كمغ الفلبينية.


هذه المقالة لأغراض المعلومات العامة فقط ولا ينبغي اعتبارها نصيحة مهنية لمسألة أو كيان محدد.


وجهة النظر والآراء الواردة هنا هي آراء المؤلف ولا تمثل بالضرورة آراء وآراء كمغ إنترناشونال أو رغم & كو. للتعليقات أو استفسارات، يرجى البريد الالكتروني ف-كمغملا @ كمغ أو رغمانابات @ كمغ.


لمزيد من المعلومات حول كمغ في الفلبين، يمكنك زيارة kpmg. ph.


المشاركات برعاية.


المزيد من الأعمال.


ردود الفعل.


فيلستار العالمية.


وحدة 909-910 إنفينيتي برج 26th St. بجك، مدينة تاغويغ.

Comments