إشارات شمعدان التداول


مقدمة إلى الشمعدانات.


جدول المحتويات.


مقدمة إلى الشمعدانات.


بدأ اليابانيون باستخدام التحليل الفني لتجارة الأرز في القرن السابع عشر. في حين أن هذه النسخة المبكرة من التحليل الفني كانت مختلفة عن النسخة الأمريكية التي أطلقها تشارلز داو حوالي عام 1900، كانت العديد من المبادئ التوجيهية مشابهة جدا:


وفقا لستيف نيسون، رسم الشمعدان ظهرت لأول مرة في وقت ما بعد 1850. الكثير من الائتمان لتطوير الشمعدان والرسوم البيانية يذهب إلى تاجر الأرز الأسطوري اسمه هوما من بلدة ساكاتا. ومن المرجح أن أفكاره الأصلية تم تعديلها وصقلها على مدى سنوات عديدة من التداول في نهاية المطاف مما أدى إلى نظام الشمعدان الرسم البياني التي نستخدمها اليوم.


من أجل إنشاء مخطط شمعدان، يجب أن يكون لديك مجموعة بيانات تحتوي على قيم مفتوحة وعالية ومنخفضة وإغلاق لكل فترة زمنية تريد عرضها. ويسمى الجزء المجوف أو المليء بالشمعدان "الجسم" (ويشار إليه أيضا باسم "الجسم الحقيقي"). خطوط رقيقة طويلة فوق وتحت الجسم تمثل مجموعة عالية / منخفضة وتسمى "الظلال" (ويشار أيضا باسم "الفتائل" و "ذيول"). وتتميز عالية من الجزء العلوي من الظل العلوي وانخفاض أسفل الجزء السفلي من الظل السفلي. إذا كان السهم يغلق أعلى من سعر الافتتاح، يتم رسم شمعة جوفاء مع الجزء السفلي من الجسم يمثل سعر الافتتاح والجزء العلوي من الجسم يمثل سعر الإغلاق. إذا أغلق السهم أدنى من سعر الافتتاح، يتم رسم شمعدان مليء بالجزء العلوي من الجسم يمثل سعر الافتتاح والجزء السفلي من الجسم يمثل سعر الإغلاق.


وبالمقارنة مع الرسوم البيانية التقليدية شريط، العديد من التجار النظر في الرسوم البيانية الشمعدان أكثر جاذبية بصريا وأسهل لتفسير. كل شمعدان يوفر صورة سهلة لفك عمل السعر. على الفور يمكن للمتداول مقارنة العلاقة بين فتح وإغلاق وكذلك عالية ومنخفضة. وتعتبر العلاقة بين الانفتاح والإغلاق معلومات حيوية وتشكل جوهر الشموع. الشموع جوفاء، حيث إغلاق أكبر من فتح، تشير إلى شراء الضغط. الشموع مليئة، حيث إغلاق هو أقل من فتح، تشير إلى ضغط البيع.


طويل فيرسوس الهيئات القصيرة.


وبصفة عامة، كلما كان الجسم أطول، كلما كان ضغط الشراء أو البيع أكثر كثافة. وعلى العكس من ذلك، تشير الشموع القصيرة إلى حركة سعرية قليلة وتمثل التوطيد.


تظهر الشموع البيضاء الطويلة ضغط شراء قوي. وكلما طالت الشمعدان الأبيض، كلما زاد الإغلاق فوق العراء. وهذا يدل على أن الأسعار تقدمت بشكل ملحوظ من فتح لإغلاق والمشترين كانت عدوانية. في حين أن الشموع البيضاء الطويلة عادة ما تكون صعودية، يعتمد الكثير على موقفها داخل الصورة الفنية الأوسع. بعد الانخفاضات الممتدة، يمكن أن تمثل الشموع البيضاء الطويلة نقطة تحول محتملة أو مستوى دعم. إذا كان شراء يحصل عدوانية جدا بعد تقدم طويل، فإنه يمكن أن يؤدي إلى الصعود المفرط.


تظهر الشموع السوداء الطويلة ضغط بيع قوي. وكلما كان الشمعدان الأسود أطول، كلما كان الإغلاق أقرب إلى الفتح. وهذا يدل على أن الأسعار انخفضت بشكل ملحوظ من الباعة المفتوحة والباعة كانت عدوانية. بعد تقدم طويل، يمكن أن يكون الشمعدان الأسود الطويل نقطة تحول أو علامة لمستوى المقاومة في المستقبل. بعد انخفاض طويل، يمكن شمعدان أسود طويل تشير إلى الذعر أو الاستسلام.


حتى الشموع الطويلة أكثر قوة هي الإخوة ماروبوزو، الأسود والأبيض. ماروبوزو ليس لديها الظلال العليا أو السفلى، ويتم تمثيل عالية ومنخفضة من قبل فتح أو إغلاق. ويشكل ماروبوزو الأبيض عندما يساوي فتح منخفضة والإغلاق يساوي عالية. هذا يشير إلى أن المشترين تسيطر على حركة السعر من التجارة الأولى إلى آخر التجارة. أسود ماروبوزو شكل عندما يساوي مفتوحة عالية وإغلاق يساوي منخفضة. وهذا يشير إلى أن البائعين يسيطرون على حركة السعر من أول صفقة إلى آخر صفقة.


طويل الظل قصيرة الظلال.


الظلال العلوية والسفلية على الشمعدانات يمكن أن توفر معلومات قيمة حول جلسة التداول. الظلال العلوية تمثل الظلال المرتفعة والسفلية للجلسة أدنى مستوى للجلسة. تشير الشمعدانات ذات الظلال القصيرة إلى أن معظم إجراءات التداول كانت محصورة بالقرب من الفتح والإغلاق. الشمعدانات مع ظلال طويلة تبين أن الأسعار الممتدة جيدا الماضي فتح وإغلاق.


تشير الشمعدانات ذات الظل العلوي الطويل والظل السفلي القصير إلى أن المشترين سيطروا خلال الجلسة، وارتفعت أسعار العطاءات. ومع ذلك، أجبر الباعة في وقت لاحق على انخفاض الأسعار من أعلى مستوياتها، وخلق ضعيفة إغلاق الظل العلوي الطويل. على العكس من ذلك، الشمعدانات مع ظلال منخفضة طويلة والظلال العليا قصيرة تشير إلى أن الباعة يهيمن خلال الدورة وأدى إلى انخفاض الأسعار. ومع ذلك، عاد المشترون في وقت لاحق إلى ارتفاع أسعار العطاءات بنهاية الجلسة، وخلق إغلاق قوي ظلال طويلة طويلة.


الشموع مع الظل العلوي الطويل، الظل السفلي الطويل، والجسم الحقيقي الصغيرة تسمى قمم الغزل. واحد الظل الطويل يمثل انعكاسا من أنواع؛ الغزل قمم تمثل التردد. يظهر الجسم الحقيقي الصغير (سواء كان جوفاء أو مملوءة) حركة قليلة من فتح لإغلاق، والظلال تشير إلى أن كلا من الدببة والدببة كانت نشطة خلال الدورة. على الرغم من أن الجلسة فتحت وأغلقت مع تغيير يذكر، انتقلت الأسعار أعلى بكثير وأقل في هذه الأثناء. لا يمكن للمشترين ولا البائعين الحصول على اليد العليا وكانت النتيجة المواجهة. بعد تقدم طويل أو شمعدان أبيض طويل، يشير أعلى الغزل إلى ضعف بين الثيران والتغيير المحتمل أو انقطاع في الاتجاه. بعد انخفاض طويل أو شمعدان أسود طويل، أعلى الغزل يشير إلى ضعف بين الدببة وتغيير محتمل أو انقطاع في الاتجاه.


دوجي هي الشموع الهامة التي توفر معلومات من تلقاء نفسها وكمكونات في عدد من الأنماط الهامة. شكل دوجي عندما فتح الأمن وإغلاق متساوية تقريبا. يمكن أن يتغير طول الظلال العلوية والسفلية، ويبدو أن الشمعدان الناتج يمثل علامة عابرة أو مقلوبة أو علامة زائد. وحدها، دوجي هي أنماط محايدة. أي تحيز صعودي أو هبوطي يقوم على أساس حركة السعر السابقة والتأكيد المستقبلي. كلمة "دوجي" تشير إلى كل من صيغة المفرد والجمع.


من الناحية المثالية، ولكن ليس بالضرورة، يجب أن تكون مفتوحة وإغلاق على قدم المساواة. في حين أن الدوجي مع الانفتاح على قدم المساواة وإغلاق ستكون أكثر قوة، فمن المهم لالتقاط جوهر الشمعدان. دوجي ينقل الشعور التردد أو شد الحروب بين المشترين والبائعين. تتحرك الأسعار فوق وتحت مستوى الافتتاح خلال الجلسة، لكنها تغلق عند مستوى الافتتاح أو بالقرب منه. والنتيجة هي المواجهة. لم يتمكن الثيران ولا الدببة من السيطرة، ويمكن أن تتحول نقطة تحول.


الأوراق المالية المختلفة لديها معايير مختلفة لتحديد متانة دوجي. يمكن أن يشكل السهم 20 دولار دوجي بفارق 1/8 نقطة بين فتح وإغلاق، في حين أن الأسهم 200 $ قد تشكل واحدة مع الفرق 1/4 نقطة. تحديد متانة الدوجي سيعتمد على السعر والتقلب الأخير، والشموع السابقة. بالنسبة إلى الشموع السابقة، يجب أن يكون الدوجي جسم صغير جدا يظهر كخط رفيع. ويلاحظ ستيفن نيسون أن الدوجي الذي يشكل بين الشموع الأخرى مع الهيئات الحقيقية الصغيرة لن تعتبر مهمة. ومع ذلك، فإن الدوجي الذي يشكل بين الشمعدانات مع هيئات حقيقية طويلة من شأنها أن تعتبر كبيرة.


دوجي و تريند.


وتتوقف أهمية الدوجي على الاتجاه السابق أو الشموع السابقة. بعد تقدم، أو شمعدان أبيض طويل، يشير دوجي إلى أن ضغط الشراء بدأ يضعف. بعد الانخفاض، أو الشمعدان الأسود الطويل، دوجي يشير إلى أن ضغط البيع بدأ في الانخفاض. ويشير دوجي إلى أن قوى العرض والطلب أصبحت أكثر توازنا وتغير الاتجاه قد يكون قريبا. دوجي وحدها ليست كافية للاحتفال انعكاس ويمكن تأكيد مزيد من التأكيد.


بعد شمعة بيضاء طويلة أو طويلة، يشير الدوجي إلى أن ضغط الشراء قد يتناقص ويمكن أن يقترب الاتجاه الصعودي من نهايته. في حين أن الأمن يمكن أن تنخفض ببساطة من عدم وجود المشترين، مطلوب استمرار ضغط الشراء للحفاظ على الاتجاه الصعودي. لذلك، قد يكون دوجي أكثر أهمية بعد اتجاه صعودي أو طويل الشمعدان الأبيض. حتى بعد أشكال الدوجي، هناك حاجة لمزيد من الهبوط للتأكيد الهبوطي. قد يكون هذا بمثابة فجوة أسفل، شمعدان أسود طويل، أو تراجع تحت شمعدان بيضاء طويلة 'ق مفتوحة. بعد الشمعدان الأبيض الطويل والدوجي، يجب أن يكون التجار في حالة تأهب لنجوم الدوجي مساء المحتملة.


بعد انخفاض أو شمعدان أسود طويل، يشير دوجي إلى أن ضغط البيع قد يتناقص ويمكن أن يقترب الاتجاه الهبوطي من نهايته. على الرغم من أن الدببة بدأت تفقد السيطرة على الانخفاض، مطلوب مزيد من القوة لتأكيد أي انعكاس. يمكن أن يأتي التأكيد الصاعد من فجوة تصل، شمعدان أبيض طويل أو تقدم فوق الشمعدان الأسود الطويل. بعد شمعدان أسود طويل ودوجي، يجب أن يكون التجار في حالة تأهب لنجم دوجي الصباح المحتملين.


دوجي طويل أرجل.


الدوجي طويل أرجل لها ظلال العليا والسفلى الطويلة التي هي متساوية تقريبا في الطول. هذه الدوجي تعكس قدرا كبيرا من التردد في السوق. ويشير دوجي طويل الأرجل إلى أن الأسعار تداولت فوق مستوى الجلسة وفوق المستوى الافتتاحي للجلسة، لكنها أغلقت عمليا حتى مع الفتح. بعد الكثير من الصراخ والصراخ، أظهرت النتيجة النهائية تغييرا طفيفا عن الافتتاح الأولي.


اليعسوب و غرافستون دوجي.


اليعسوب دوجي.


شكل اليعسوب دوجي عندما تكون مفتوحة، عالية وإغلاق متساوية وانخفاض يخلق ظلال أقل طويلة. يبدو الشمعدان الناتج مثل "T" مع الظل السفلي الطويل وليس الظل العلوي. ويشير دراجونفلي دوجي إلى أن الباعة هيمنت على التداولات وأدت إلى انخفاض الأسعار خلال الجلسة. مع نهاية الجلسة، عاد المشترون إلى الارتفاع و دفعوا الأسعار مرة أخرى إلى مستوى الافتتاح و الجلسة مرتفعة.


انعكاسات انعكاس دوجي اليعسوب تعتمد على العمل السعر السابق والتأكيد في المستقبل. يوفر الظل السفلي الطويل دليلا على ضغط الشراء، ولكن الانخفاض يشير إلى أن الكثير من البائعين لا تزال تلوح في الأفق. بعد اتجاه هبوطي طويل، شمعدان أسود طويل، أو عند الدعم، دوجي اليعسوب يمكن أن يشير إلى انعكاس صعودي محتمل أو أسفل. بعد اتجاه صاعد طويل، شمعدان أبيض طويل أو عند المقاومة، يمكن للظل السفلي الطويل أن يتنبأ بانعكاس هبوطي محتمل أو أعلى. مطلوب تأكيد هبوطي أو صاعد لكلتا الحالتين.


غرافستون دوجي.


شكل قبرصي دوجي عندما مفتوحة، منخفضة وإغلاق متساوية وارتفاع يخلق الظل العلوي الطويل. يبدو الشمعدان الناتج مثل رأسا على عقب "T" مع الظل العلوي الطويل وليس الظل السفلي. ويشير دوجي جرافستون إلى أن المشترين سيطروا على التداولات وأدى إلى ارتفاع الأسعار خلال الجلسة. ومع ذلك، في نهاية الجلسة، عاود الباعة عودة الأسعار إلى المستوى الافتتاحي وانخفاض الجلسة.


كما هو الحال مع دوجي اليعسوب والشموع الأخرى، والآثار انعكاس دوجي شبح يعتمد على العمل السعر السابق والتأكيد في المستقبل. على الرغم من أن الظل العلوي الطويل يشير إلى ارتفاع حاد، فإن ارتفاع اللحظي يوفر دليلا على بعض ضغوط الشراء. بعد اتجاه هبوطي طويل، شمعدان أسود طويل، أو عند الدعم، يتحول التركيز إلى دليل على شراء الضغط واحتمال انعكاس صعودي. بعد اتجاه صاعد طويل، شمعدان أبيض طويل أو عند المقاومة، يتحول التركيز إلى الارتفاع الفاشل والعكس الهابط المحتمل. مطلوب تأكيد هبوطي أو صاعد لكلتا الحالتين.


قبل أن تتحول إلى أنماط الشمعدان واحد ومتعددة، وهناك عدد قليل من المبادئ التوجيهية العامة لتغطية.


الثيران مقابل الدببة.


شمعدان يصور المعركة بين بولز (المشترين) والدببة (الباعة) على مدى فترة معينة من الزمن. ويمكن إجراء قياس على هذه المعركة بين فريقين لكرة القدم، والتي يمكننا أيضا استدعاء الثيران والدببة. ويمثل الجزء السفلي (أسفل الجلسة) للشمعدان هبوطا على الدببة والجزء العلوي (أعلى الجلسة) هبوطا للثيران. وكلما اقترب الإغلاق من الأعلى، كلما اقترب الثيران من الهبوط. وكلما اقترب الإغلاق من القاع، كلما اقتربت الدببة من الهبوط. في حين أن هناك العديد من الاختلافات، لقد ضاقت المجال إلى 6 أنواع من الألعاب (أو الشمعدانات):


ما الشموع دون & # 39؛ ر أقول لك.


الشمعدانات لا تعكس تسلسل الأحداث بين فتح وإغلاق، إلا أن العلاقة بين فتح وإغلاق. عالية والمنخفضة واضحة ولا جدال فيها، ولكن الشمعدانات (والرسوم البيانية شريط) لا يمكن أن تخبرنا التي جاءت أولا.


مع شمعدان أبيض طويل، الافتراض هو أن الأسعار تقدمت معظم الدورة. ومع ذلك، واستنادا إلى التسلسل العالي / المنخفض، يمكن أن تكون الدورة أكثر تقلبا. يوضح المثال أعلاه اثنين من متواليات عالية / منخفضة المحتملة التي من شأنها أن تشكل نفس الشمعدان. تسلسل الأول يظهر اثنين من التحركات الصغيرة وحركة كبيرة واحدة: انخفاض صغير من مفتوحة لتشكيل منخفضة، تقدما حادا لتشكيل عالية، وانخفاض طفيف لتشكيل وثيقة. يظهر التسلسل الثاني ثلاثة تحركات حادة نوعا ما: تقدم حاد من مفتوحة لتشكيل عالية، وانخفاض حاد لتشكيل منخفضة، وتقدم حاد لتشكيل وثيقة. تسلسل الأول يصور قوي، ضغط شراء مستدام، وسوف يعتبر أكثر صعودية. ويعكس التتابع الثاني المزيد من التقلبات وبعض ضغوط البيع. هذه مجرد مثالين، وهناك مئات من التركيبات المحتملة التي يمكن أن تؤدي إلى نفس الشمعدان. الشمعدانات لا تزال توفر معلومات قيمة عن المواقف النسبية من مفتوحة، عالية، منخفضة وإغلاق. ومع ذلك، فإن النشاط التجاري الذي يشكل شمعة معينة يمكن أن تختلف.


الاتجاه السابق.


في كتابه، شرح الرسم البياني الشمعدان، جريج موريس يلاحظ أنه لنمط للتأهل كنمط انعكاس، يجب أن يكون هناك اتجاه سابق لعكس. الانعكاسات الصعودية تتطلب اتجاه هبوطي سابق وتتطلب الانتكاسات الهبوطية ترند صعودي سابق. ويمكن تحديد اتجاه هذا الاتجاه باستخدام خطوط الاتجاه، المتوسطات المتحركة، تحليل الذروة / الحوض الصغير أو الجوانب الأخرى للتحليل الفني. قد يكون هناك اتجاه هبوطي طالما أن الأمن كان يتداول تحت خط الاتجاه الهبوطي، أدنى من رد فعله السابق أو أعلى من المتوسط ​​المتحرك المحدد. طول ومدة تعتمد على تفضيلات الفردية. ومع ذلك، لأن الشموع هي قصيرة الأجل في الطبيعة، فمن الأفضل عادة للنظر في آخر 1-4 أسابيع من العمل السعر.


شمعدان تحديد المواقع.


ستار بوسيتيون.


شمعة أن الثغرات بعيدا عن الشمعة السابقة يقال أن تكون في موقف النجم. الشمعة الأولى عادة ما يكون لها جسم حقيقي كبير، ولكن ليس دائما، والشمعدان الثاني في موقف نجم لديه جسم حقيقي صغير. اعتمادا على الشمعدان السابق، والثغرات موقف نجمة الثغرات صعودا أو هبوطا، ويبدو معزولا عن العمل السعر السابق. الشموعان يمكن أن يكون أي مزيج من الأبيض والأسود. دوجي والمطارق، ونجوم اطلاق النار والقمم الغزل لها هيئات حقيقية صغيرة، ويمكن أن تشكل في موقف النجم. في وقت لاحق سوف ندرس أنماط 2 و 3 شمعدان التي تستخدم موقف نجم.


موقع حرامي.


الشمعدان الذي يشكل داخل الجسم الحقيقي للشمعة السابقة هو في موقف الحرامي. هارامي يعني الحامل باليابانية والثانية شمعدان تقع داخل الأول. الشمعة الأولى عادة ما يكون لها جسم حقيقي كبير والثانية هيئة حقيقية أصغر من الأولى. الظلال (عالية / منخفضة) من الشمعدان الثاني لا يجب أن تكون ضمن الأول، على الرغم من أنه من الأفضل إذا كانت. دوجي وقمم الغزل لها هيئات حقيقية صغيرة، ويمكن أن تشكل في موقف الحرامي كذلك. في وقت لاحق سوف ندرس أنماط الشموع التي تستخدم موقف الحرامي.


الظل الطويل عكس.


هناك نوعان من أزواج من أنماط انعكاس شمعدان واحد تتكون من جسم حقيقي صغير، ظل طويل واحد، وظل واحد قصير أو غير موجود. عموما، يجب أن يكون الظل الطويل على الأقل ضعف طول الجسم الحقيقي، والتي يمكن أن تكون سوداء أو بيضاء. موقع الظل الطويل والعمل السعر السابق تحديد التصنيف.


الزوج الأول، المطرقة والرجل المعلق، يتكون من الشموع متطابقة مع الأجسام الصغيرة والظلال المنخفضة طويلة. الزوج الثاني، نجم الرماية ومطرقة مقلوب، يحتوي أيضا على الشموع متطابقة، إلا في هذه الحالة، لديهم أجسام صغيرة والظلال العليا طويلة. فقط العمل السعر السابق وتأكيد مزيد من تحديد طبيعة صعودية أو هبوطية من هذه الشمعدانات. المطرقة ومقلوب شكل بعد انخفاض وانخفاض أنماط الانعكاس الصعودي، في حين أن نجم الرماية والشنق رجل شكل بعد تقدم وهي أنماط انعكاس الهبوطي.


المطرقة والشنق الرجل.


يبدو الرجل المطرقة والمعلقة على حد سواء تماما، ولكن لها آثار مختلفة على أساس العمل السعر السابق. كلاهما لهيئات حقيقية صغيرة (أسود أو أبيض)، ظلال منخفضة طويلة والظلال العليا قصيرة أو غير موجودة. كما هو الحال مع معظم تشكيلات الشمعدان المفردة والمزدوجة، يحتاج المطرقة والشنق إلى تأكيد قبل اتخاذ إجراء.


المطرقة هي نمط انعكاس صعودي يشكل بعد الانخفاض. بالإضافة إلى انعكاس الاتجاه المحتمل، يمكن للمطارق وضع علامة على القيعان أو مستويات الدعم. بعد الانخفاض، المطارق تشير إلى إحياء صعودي. انخفاض الظل السفلي الطويل يعني أن البائعين دفعوا أسعار أقل خلال الجلسة. ومع ذلك، فإن نهاية قوية تشير إلى أن المشترين استعاد قدمهم لإنهاء الجلسة على مذكرة قوية. في حين أن هذا قد يبدو كافيا للعمل على، المطارق تتطلب مزيد من التأكيد الصاعد. انخفاض المطرقة يظهر أن الكثير من البائعين لا تزال قائمة. هناك حاجة لمزيد من ضغط الشراء، ويفضل على توسيع حجم، قبل التمثيل. هذا التأكيد يمكن أن يأتي من فجوة تصل أو الشمعدان الأبيض الطويل. وتشبه المطارق بيع ذروتها، ويمكن أن يؤدي الحجم الثقيل إلى تعزيز صحة الانعكاس.


الرجل المعلق هو نمط انعكاس هبوطي يمكن أيضا وضع علامة على أعلى أو مستوى المقاومة. تشكيل بعد تقدم، رجل معلق يشير إلى أن ضغط بيع بدأت في الزيادة. ويؤكد انخفاض الظل السفلي الطويل أن البائعين دفعوا أسعار أقل خلال الجلسة. على الرغم من أن الثيران استعادوا قدمهم ودفعت أسعار أعلى من النهاية، وظهور ضغط بيع يرفع العلم الأصفر. كما هو الحال مع المطرقة، رجل معلق يتطلب تأكيدا هبوطيا قبل العمل. هذا التأكيد يمكن أن تأتي بمثابة فجوة أسفل أو الشمعدان الأسود الطويل على حجم الثقيلة.


المطرقة مقلوب ونجم الرماية.


إن المطرقة المقلوبة ونجم الرماية تبدوان متشابهتين تماما، ولكن لها آثار مختلفة على أساس حركة السعر السابقة. كلا الشمعدانات لديها هيئات حقيقية صغيرة (أسود أو أبيض)، والظلال العليا طويلة والظلال الصغيرة الصغيرة أو غير موجودة. هذه الشموع علامة الانتكاسات الاتجاه المحتملة، ولكنها تتطلب تأكيدا قبل العمل.


نجم الرماية هو نمط انعكاس هبوطي يشكل بعد تقدم في موقف النجم، وبالتالي اسمه. يمكن لنجمة الرماية أن تشير إلى انعكاس الاتجاه المحتمل أو مستوى المقاومة. تشكل الشمعدان عندما تكون فجوة الأسعار أعلى على الفتح، وتقدم خلال الجلسة، وتغلق بالقرب من أعلى مستوياتها. الشمعدان الناتج له ظل علوي طويل وجسم أسود أو أبيض صغير. بعد تقدم كبير (الظل العلوي)، قدرة الدببة على فرض أسعار أسفل يرفع العلم الأصفر. للإشارة إلى انعكاس كبير، يجب أن يكون الظل العلوي طويلا نسبيا وعلى الأقل 2 أضعاف طول الجسم. مطلوب تأكيد هبوطي بعد اطلاق النار ستار ويمكن أن تتخذ شكل فجوة أسفل أو الشمعدان الأسود الطويل على حجم الثقيلة.


يبدو المطرقة مقلوب تماما مثل نجم الرماية، ولكن أشكال بعد انخفاض أو الاتجاه الهبوطي. المطارق المقلوبة تمثل انعكاس الاتجاه أو مستويات الدعم المحتملة. بعد الانخفاض، يشير الظل العلوي الطويل إلى ضغط الشراء خلال الجلسة. ومع ذلك، فإن الثيران لم تكن قادرة على الحفاظ على هذا الضغط شراء وأسعار مغلقة بشكل جيد من قممهم لخلق الظل العلوي الطويل. بسبب هذا الفشل، مطلوب تأكيد صاعد قبل العمل. المطرقة المقلوب تليها فجوة تصل أو شمعدان أبيض طويل مع حجم الثقيلة يمكن أن تكون بمثابة تأكيد صاعد.


مزج الشمعدانات.


أنماط الشمعدان تتكون من شمعدان واحد أو أكثر ويمكن مزجها معا لتشكيل شمعدان واحد. هذا الشمعدان المخلوطة يلتقط جوهر النمط ويمكن تشكيلها باستخدام ما يلي:


باستخدام فتح الشمعة الأولى، إغلاق الشمعدان الثاني، وارتفاع / منخفض من نمط، نمط الثقب إنغولفينغ أو ثقب نمط يمزج في مطرقة. يشير الظل السفلي الطويل للمطرقة إلى انعكاس صعودي محتمل. كما هو الحال مع المطرقة، فإن كلا من نمط الثقب الصاعد ونمط الثقب يتطلبان تأكيدا صريحا.


مزج الشمعدانات من نمط الهبوط الهابط أو نمط الغطاء السحابي الداكن يخلق نجم الرماية. يشير الظل العلوي الطويل لنجمة الرماية إلى انعكاس هبوطي محتمل. كما هو الحال مع ستار شوتينغ، بيريش إنغولفينغ، وأنماط الغلاف السحابي الداكن تتطلب تأكيدا هبوطيا.


يمكن مزج أكثر من شمعدان باستخدام نفس المبادئ التوجيهية: فتح من الأولى، وثيقة من الماضي وعالية / منخفضة من نمط. بلندينغ ثري وايت سولديرز يخلق شمعة بيضاء طويلة ومزج ثلاثة كروز أسود يخلق شمعة سوداء طويلة.


كيف مربحة هل استراتيجيات الشموع في تجارة العملات؟


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


تشكيلات الشمعدان: ما الذي نختاره؟


ونظرا لعدد كبير من تشكيلات الشموع المختلفة، سيكون من المستحيل تقريبا قياس الربحية الإجمالية لجميع استراتيجيات الشمعدان في دراسة واحدة. بدلا من ذلك، سوف نركز على إشارات انعكاس محددة نعتقد أن لها قيمة بديهية من حيث صلتها مع معنويات السوق. في هذه الحالة بالذات سننظر إلى تشكيلات نجمة الصباح والنجوم المسائية على أنها إشارات شراء وبيع.


تشكيل نجمة الصباح هو إشارة انعكاس صعودية للاتجاه الهبوطي العام. وبالنظر إلى خسائر متسقة إلى حد ما، فإننا نرى شمعة قوية قوية كامل الجسم الأول. أما الشمعة الثانية فتفتح عند الإغلاق السابق أو دونه، حيث تتداول ضمن نطاق ضيق نسبيا مع ارتفاع مستوى البقاء تحت منتصف الشمعة الأولى. والشمعة الثالثة إيجابية جدا وتغلق فوق منتصف الشمعة الأولى. هذا يخبرنا أن الشعور الهبوطي غير قادر على دفع السعر أدنى مستوياته السابقة، ولا تزال هناك مخاطر لعكس اتجاه الأسعار.


نجمة المساء هي على العكس تماما من نجمة الصباح، حيث يبدأ السعر في اتجاه صعودي، والشمعة الأولى إيجابية للغاية. أما الشمعة الثانية فتفتح فوق أو عند الإغلاق السابق، حيث تتداول ضمن نطاق ضيق إلى حد ما ومع انخفاضها فوق منتصف البار السابق. والشمعة الثالثة سالبة بقوة وتغلق تحت منتصف الشمعة الأولى. هذا يعطي تحذيرا من أن الثيران غير قادرين على دفع السعر إلى آفاق جديدة، وتشير الشمعة الهبوطية بقوة إلى مزيد من الهبوط المحتمل من خلال التجارة اللاحقة.


باكتستينغ التشكيلات شمعدان لدينا.


باستخدام إيسيلانغواد ترادستاتيون، ونحن ترجمة قواعد الشمعدان لدينا في الكود من أجل اختبار أدائها على أساس تاريخي. (للراغبين في رؤية رمز استراتيجية الشمعدان الفعلية في شكل إلد ترادستاتيون، انقر هنا لرؤية نفس الرمز في تنسيق. txt متوافق على نطاق أوسع، انقر هنا.) في القيام بذلك، يمكننا بسهولة اختبار مفاهيمنا عبر مجموعة من والعملات والأطر الزمنية. ونحن نولي عناية خاصة في عدم إضافة عناصر التعسفي إلى التعليمات البرمجية التي قد تؤدي بنا إلى الإفراط في تحسين نتائجنا، وهدفنا هو الحكم على الربحية الخام لتشكيل شمعدان بسيط.


من حيث قواعد التداول الفعلية، ونحن نقول استراتيجيتنا لشراء الكثير القياسي من زوج العملة معين عندما تكوين نجمة الصباح يتحقق و قصيرة بيع العملة على نجمة المساء. لا تتضمن نتائجنا الأولية أوامر وقف الخسارة أو حدود الربح. بدلا من ذلك، تتحقق المكاسب والخسائر عندما تقلب المواقع على تشكيلات الصباح أو المساء اللاحقة. يبدأ التداول في بداية اليورو (12/31/99) وينتهي في تاريخ النشر.


نتائج الاختبار الأولي: هل يمكننا تحسين إستراتيجية الشمعدان الخام؟


وتبين لنا باكتست الأولية أن لدينا استراتيجية بسيطة لا تزال مربحة إلى حد ما عبر أزواج العملات الرئيسية. ومع ذلك، مع عمليات السحب القصوى الكبيرة، يبقى واضحا أن استراتيجيتنا قد تحقق نتائج جيدة مع تحسين إدارة المخاطر بشكل طفيف. وفي الواقع، قد يكون من المهم إلقاء نظرة فاحصة على قواعد الخروج والدخول الفرديين وكفاءتها في الحصول على عوائد قوية معدلة المخاطر.


باستخدام ترادستاتيون، ونحن قادرون على تقييم بسرعة أقصى قدر من الأرباح والخسارة المحتملة عبر الصفقات مع العديد من الوظائف. من المهم بشكل خاص في هذه الحالة هو قياس كل حركة التجارة الفردية الهبوطية القصوى قبل تحول مربحة. من أجل البساطة، سوف ننظر في صفقات اليورو مقابل الدولار الأميركي. الرسم البياني أدناه يعطينا تصورا دقيقا لكيفية المخاطر / مكافأة على الصفقات الشاملة.


الرسم البياني أعلاه يظهر لنا نمط مثير للاهتمام في الصفقات القائمة على الشموع لدينا. وعلى وجه التحديد، فإن صفقاتنا الأكثر ربحا تميل إلى الغزو السلبي القليل جدا. وبعبارة أكثر وضوحا، وأفضل الصفقات لدينا هي تلك التي هي إيجابية بقوة من البداية وتظهر امتدادا هبوطيا قليلا جدا. في الوقت نفسه، بعض من الصفقات الأكثر سلبية لدينا تظهر القليل جدا من الأرباح المحتملة من وجهة نظر شراء وعقد. ما يخبرنا به هو أن استراتيجيتنا ستستفيد على الأرجح من تدبير وقف الخسارة البسيط الذي يحمينا من الخسائر الكبيرة، ولكننا لا نحافظ على تحقيق الربح من خلال عملياتنا الأكثر نجاحا.


في هذه الحالة بالذات نرى أن ست صفقات من أصل عشر صفقات تراجعت إلى ما دون 2000 دولار تتضح أنها خاسرة، في حين أن واحدة فقط من تسع عمليات سحب أقل من هذا المبلغ تنتهي كخسائر صافية. وهذا يشير إلى أن إضافة وقف الخسارة لاستراتيجيتنا يمكن أن يحسن بشكل كبير من الربحية الإجمالية.


والجدول أعلاه دليل واضح على هذه النقطة، حيث أن معدل عائدنا الإجمالي يتحسن بشكل كبير إذا ما حددنا الحد الأقصى أو الخسارة القصوى إلى 000 1 دولار لكل تجارة معينة. وبالنظر إلى نتائجنا، نرى أن نسبتنا من الصفقات المربحة تنخفض بشكل كبير عندما نضع هدف ربح قوي على صفقاتنا. في الواقع، من إجمالي 37 الصفقات، 24 تنتج خسارة عندما وضعنا وقفنا إلى 1000 $. ومع ذلك فإن المبلغ في الأرباح التي نجمعها على كل فائز يتجاوز بكثير خسارة متواضعة نسبيا على كل خاسر. يبدو كما لو لدينا نجمة الصباح - استراتيجية نجمة شمعدان ستار يعمل بشكل أفضل مع خسائر وقف ضيق وأهداف الربح أكثر مرونة. السؤال المنطقي التالي يصبح ما إذا كان يمكننا تحسين استراتيجيتنا مع هدف الربح الثابت.


الرسم البياني أعلاه يظهر لنا عكس ذلك تماما من الرسم البياني النزيف الحد الأقصى لدينا، حيث يمكننا الحكم على كفاءة تقنيات جني الأرباح لدينا على استراتيجية التداول لدينا. يمثل الخط الأسود الصلب 1: 1 أقصى رحلة مواتية إلى خط الربح التجاري. وبعبارة أخرى، تمثل الصفقات المقفلة في السطر الحالات التي استحوذنا فيها على أقصى قدر ممكن من الربح في فرصة تداول معينة. وبطبيعة الحال، نعلم جميعا أن هذا أمر مستحيل تقريبا لتحقيقه على أساس منتظم. وبدلا من ذلك فإننا نتطلع إلى معرفة ما إذا كانت هناك حالات متطرفة بشكل خاص، حيث من شأن الربح المجزي أن يحسن أرباحنا بشكل كبير.


مرة أخرى نرى نتائج مثيرة للاهتمام عندما نقوم بتعديل قواعد إدارة الأموال في استراتيجية التداول لدينا. تتحسن ربحيتنا ويزداد معدل عائدنا الإجمالي عندما نضع هدفا ثابتا للربح بقيمة 12،000 دولار أمريكي لكل صفقة. على الرغم من أن نسبة الصفقات التي هي قطرات مربحة إلى مجرد 36٪، فمن الواضح أن نسبة مكافأة إلى المخاطر من 12،000 $ إلى 1،000 $ تقدم جذابة جدا عوائد المعدلة المخاطر. أدناه نرى منحنى الأسهم الفعلية لاستراتيجية التداول لدينا والاستنتاجات النهائية على ربحية نجمنا الصباح - استراتيجية المساء شمعة ستار.


الخاتمة النهائية والمحاذير.


يشير منحنى الأسهم الجذاب لدينا أن استراتيجية الشموع لدينا كانت مربحة في اليورو مقابل الدولار الأميركي منذ البداية وحتى الآن. النتائج الأولية - مع عدم وجود قواعد إدارة المال المحددة - كانت أقل ربحية قليلا، وتقول لنا عدة أشياء مثيرة للاهتمام حول طبيعة استراتيجية الشموع لدينا. رأينا أن الربحية تحسنت بشكل كبير عندما خفضنا الخسائر قصيرة، والسماح للفائزين لدينا تشغيل أطول بكثير. هذا يخبرنا أن إشارات الشموع لدينا إما "خاطئة" في إشارات عكسها ولا يستحق عقد، أو أنها "صحيحة" وتعطينا فرصة كبيرة لأخذ الأرباح على منعطف في الاتجاه. ولا يمكن إنكار أن هذه الاستراتيجية توفر بالفعل إشارات تجارية كاذبة كثيرة. ومع ذلك نرى أن قواعد الإدارة المناسبة تسمح لنا بالحصول على أرباح قوية والحد من الجانب السلبي لهذه الانخفاضات. جنبا إلى جنب مع تقنيات التداول الأخرى والاستراتيجيات أكثر تقديرية، فإننا سوف يجادل بأن هذه التشكيلات شمعدان زيادة الربحية التداول العام لدينا.


كتبه ديفيد رودريجيز، محلل العملات ل دايليفكس.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أنماط شمعدان 5 الأكثر قوة.


الرسوم البيانية شمعدان هي أداة تقنية حزم البيانات لأطر زمنية متعددة في أشرطة سعر واحد. وهذا يجعلها أكثر فائدة من القضبان التقليدية المفتوحة، المنخفضة إغلاق قريبة (أوهلك) أو خطوط بسيطة التي تربط النقاط من أسعار الإغلاق. الشمعدانات بناء أنماط التنبؤ اتجاه الأسعار بمجرد الانتهاء. ويضيف التشفير اللوني الملائم عمق هذه الأداة التقنية الملونة التي تعود إلى تجار الأرز اليابانيين في القرن الثامن عشر.


جلب ستيف نيسون أنماط الشموع إلى العالم الغربي في كتابه الشهير عام 1991، "تقنيات رسم الشموع اليابانية". يمكن للعديد من التجار الآن التعرف على العشرات من هذه التشكيلات، التي لها أسماء ملونة مثل غطاء سحابة داكن هابط، نجم مساء وثلاثة غراب أسود. وبالإضافة إلى ذلك، تم دمج أنماط شريط واحد بما في ذلك دوجي والمطرقة في عشرات استراتيجيات التداول طويلة وقصيرة الجانب. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر رسم الشموع: ما هو؟)


الشمعدان نمط الموثوقية.


ليس كل أنماط الشموع تعمل بشكل جيد على قدم المساواة. وقد خفضت شعبيتها الضخمة الموثوقية لأنها تم تفكيكها من قبل صناديق التحوط وخوارزمياتها. وتعتمد هذه الجهات الممولة تمويلا جيدا على التنفيذ بسرعة البرق للتداول ضد مديري صناديق التجزئة والتقليدية الذين ينفذون استراتيجيات التحليل الفني الموجودة في النصوص الشعبية. وبعبارة أخرى، يستخدم مديرو صناديق التحوط برامج لوقف المشاركين الذين يبحثون عن نتائج صعودية أو هبوطية عالية الاحتمال. ومع ذلك، تستمر الأنماط الموثوقة في الظهور، مما يتيح فرص ربح قصيرة وطويلة الأجل. (انظر أيضا: الاستراتيجيات المتعددة لصناديق التحوط.)


هنا خمسة أنماط الشمعدانات التي تؤدي بشكل استثنائي جيدا كما السلائف للاتجاه السعر والزخم. كل يعمل ضمن سياق حانات الأسعار المحيطة في التنبؤ بأسعار أعلى أو أقل. كما أنها حساسة للوقت بطريقتين. أولا، أنها تعمل فقط ضمن حدود المخطط الذي يجري استعراضه، سواء خلال اليوم، يوميا، أسبوعيا أو شهريا. ثانيا، تنخفض قوتها بسرعة من ثلاثة إلى خمسة أعمدة بعد اكتمال النمط.


أعلى 5 أنماط الشمعدان.


This analysis relies on the work of Thomas Bulkowski, who built performance rankings for candlestick patterns in his 2008 book, "Encyclopedia of Candlestick Charts." He offers statistics for two kinds of expected pattern outcomes: reversal and continuation. Candlestick reversal patterns predict a change in price direction, while continuation patterns predict an extension in the current price direction.


In the following examples, the hollow white candlestick denotes a closing print higher than the opening print, while the black candlestick denotes a closing print lower than the opening print. (See The Basic Language of Candlestick Charting for more information.)


Three Line Strike.


The bullish three line strike reversal pattern carves out three black candles within a downtrend. Each bar posts a lower low and closes near the intrabar low. The fourth bar opens even lower but reverses in a wide-range outside bar that closes above the high of the first candle in the series. The opening print also marks the low of the fourth bar. According to Bulkowski, this reversal predicts higher prices with an 84% accuracy rate.


Two Black Gapping.


The bearish two black gapping continuation pattern appears after a notable top in an uptrend, with a gap down that yields two black bars posting lower lows. This pattern predicts that the decline will continue to even lower lows, perhaps triggering a broader-scale downtrend. According to Bulkowski, this pattern predicts lower prices with a 68% accuracy rate.


Three Black Crows.


The bearish three black crows reversal pattern starts at or near the high of an uptrend, with three black bars posting lower lows that close near intrabar lows. This pattern predicts that the decline will continue to even lower lows, perhaps triggering a broader-scale downtrend. The most bearish version starts at a new high (point A on the chart) because it traps buyers entering momentum plays. According to Bulkowski, this pattern predicts lower prices with a 78% accuracy rate. (For related reading, see How Do I Build a Profitable Trading Strategy When Spotting a Three Black Crows Pattern? )


Evening Star.


The bearish evening star reversal pattern starts with a tall white bar that carries an uptrend to a new high. The market gaps higher on the next bar, but fresh buyers fail to appear, yielding a narrow range candlestick. A gap down on the third bar completes the pattern, which predicts that the decline will continue to even lower lows, perhaps triggering a broader-scale downtrend. According to Bulkowski, this pattern predicts lower prices with a 72% accuracy rate. (See also: How Is an Evening Star Pattern Interpreted by Analysts and Traders? )


Abandoned Baby.


The bullish abandoned baby reversal pattern appears at the low of a downtrend, after a series of black candles print lower lows. The market gaps lower on the next bar, but fresh sellers fail to appear, yielding a narrow range doji candlestick with opening and closing prints at the same price. A bullish gap on the third bar completes the pattern, which predicts that the recovery will continue to even higher highs, perhaps triggering a broader-scale uptrend. According to Bulkowski, this pattern predicts higher prices with a 70% accuracy rate. (For more, see Using Bullish Candlestick Patterns to Buy Stocks .)


الخط السفلي.


Candlestick patterns capture the attention of market players, but many reversal and continuation signals emitted by these patterns don't work reliably in the modern electronic environment. Fortunately, statistics by Thomas Bulkowski show unusual accuracy for a narrow selection of these patterns, offering traders actionable buy and sell signals. (To learn more, take a look at Advanced Candlestick Patterns .)


The Best Forex Signals – Price Action Trading Patterns.


Updated: February 10, 2018.


The Best Forex Signals to use with Price Action Trading.


In the last two chapters we’ve looked extensively at the Japanese candlestick and common chart patterns that can form to give traders a clue where the markets may be heading. In this chapter we will be talking about the best forex signals. We use individual candlestick price action signals that can really give any Forex trader an edge they need to succeed in their trading.


We’ve covered patterns like the double top and head and shoulders. Although they are great for helping us forecast price movements. When used in isolation they do take a long time to play out and require large stop losses to trade correctly. This is not practical enough for generating realistic returns in a reasonable time period. We really need hone in more on the market movements and target the best forex signals.


This is where the candlestick signals come in. A candlestick is the graphical representation of the High, Low, Open & Close price during that candles open period. Using these four points of data we can tell a great detail of what happened during the candle’s session. We use this “visualized data” to anticipate where price may most likely be moving much more quickly.


There are many candlestick formations out there. Some of them are just made up of one particular single candlestick structure, others can be made up from combinations of two or even three candles. The best forex signals are generally comprised of one or two candlesticks.


We like to keep things simple and effective here at The Forex Guy. We use only the best forex signals built on candlestick setups that have proven to produce the best results in everyday trading.


The Rejection Candle.


The Rejection Candle formation is easy to identify because it has a large wick that protrudes from end of the body. The body of the candle is located at one end of the candles range and is usually small. The large wick on the Rejection Candle demonstrates to traders that price ‘rejected’ a specific area on the chart.


Long lower wicks communicate bullish rejection and suggest price will most likely move higher. Long upper wicks tell the trader that bearish rejection has taken place and is the tip off for potential downward movement.


See how the rejection candles can tip off the trader to upcoming market movements. The rejection candle is the most common and one of the most lucrative trading signals in price action trading.


The Breakout Trap & Reverse Trade Trigger.


This is one of my favourite setups, and one of the best Forex signals used with price action trading. Breakouts occur when price breaches some sort of containment. Some breakout events produce very explosive moves, but you’ve got to know the correct time to trade these breakouts because not all of them actually work out the way you would expect them two.


There are critical areas where breakout traps are highly prone to occur. Most unsuspecting traders will blindly trade the initial breakouts from these high risk areas on the chart.


A breakout trap occurs when a price breaks out of the high risk containment area and triggers breakout traders to jump into the breakout movement. All of a sudden the market collapses back in on itself ‘trapping’ those unsuspecting traders into a false move.


The Breakout trap & Reverse trade is taking the opposite move of the initial breakout, entering into a trade with the true market momentum.


The anatomy of the Breakout Trap & Reverse trade is made up of a two candle combination, where the second candle is the actual trade trigger. This is the only price action setup that we trade ‘live’, which means we don’t need to wait for the trigger candle to close before a valid signal is produced.


The Breakout Trap & Reverse trade can produce explosive long term movements. This is one of the reasons they are one of the best Forex signals. Check out these real chart examples…


The explosive, rapid profit potential of this trade setup is the reason why it’s my favourite and best forex signals included in our price action trading system. This trade setup is a revised version of our ‘Outside Candle’ trade setup.


The Outside candle trade setup is the closed candle version of the Breakout Trap & Reverse signal. This means with Outside Candles that we don’t have a signal until the actual candle has closed.


The problem here is we can miss out on a decent chunk of the move. By improving the signal parameters and trading it live, we can nail much better entry prices and improve our overall trade reward potential.


تداول الاختراق.


Despite what we’ve just talked about there are actually price action signals that we can use to enter real market breakouts that are at low risk of becoming bull or bear traps. We utilize two candlestick formations for this, the Inside Candle and the Indecision Candle. These are the best forex signals for breakout trading.


The Inside Candle is a 2 candle formation where the second candle’s high – low range completely fits within the previous candles high – low range.


This particular setup shows during the Inside Candle period, the market churned away in consolidation and didn’t really go anywhere. This price grinding and churning action that creates an Inside Candle is generally an accumulation period of market trade orders, or created due to low trading volume during quite times in the markets e. g. public holidays.


The Indecision Candle is very similar to the Inside Day setup. It is instead a single candlestick formation. They have small bodies which are centred in the candles range with long wicks poking out each of the body.


The Indecision Candle communicates to the chart reader that a period of market Indecision/Consolidation has occurred. The market moves up and down during its open period but closes with neutral bias.


Inside & Indecision candles are not direct trading signals so to speak. It’s unnecessary to take immediate action when they form. Instead they are warning signs of a potential breakout move. They form the catalysts for powerful breakouts and make up some of the best forex signals.


The breakout signal actually occurs when price breaches either the high or the low of the Inside or Indecision candle’s range. It’s the high and lows of these signals which make up the price containment that price has previously had trouble penetrating. When price escapes the containment a ‘breakout’ has occurred and the breakout trade is triggered.


Breakouts from these signals can be very potent, but how do we know we are not going to get caught in a breakout trap? Well we don’t, but we can dramatically improve our edge if we only trade these two breakout signals with existing trend momentum.


You can see how powerful these candlestick signals are when used in combination with an existing trend.


By using these simple, but powerful candlestick formations, you can really start to gain that edge in the market that most traders need to push them from zero to trading hero. Price action is the most powerful proven trading method and produced the most reliable and best forex signals. Price action trading is no doubt the most successful, popular trading method used in the markets today. That’s we we use it.


We use the Price Action candlestick signals that are discussed in this chapter every day, why wouldn’t we. But don’t take our word for it just look back through your Forex historical data, you will see the explosive moves and the consistency that these signals can produce.


Do you like the idea of trading the price action signals discussed in this chapter? If you want to have a better chance of becoming a professional trader by taking advantage of the benefits of price action trading, then we have set up our advanced Price Action Protocol trading course for those serious traders.


In the course we discuss these candlestick setups is much greater detail. The course covers advanced trade entry methods, stop loss placements and how to integrate our positive geared risk reward money management into price action trading plus much more.


This concludes our beginners introduction to price action trading. For more information about trading strategies, money management, or psychology check out our forex trading articles section. If you would like some live demonstrations on price action trading, stop by our live price action videos area.


All the best with your trading career.


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.


How Profitable Are Candlestick Strategies in Currency Trading?


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


Candlestick Formations: Which do we choose?


Given a great number of different candlestick formations, it would be nearly impossible to gauge the overall profitability of all candlestick strategies in a single study. Instead, we will focus on specific reversal signals that we believe have intuitive value as it relates to market sentiment. In this particular case we will look at both the Morning Star and Evening Star formations as buy-and-sell signals.


A Morning Star formation is a bullish reversal signal for an overall downtrend. Given fairly consistent losses, we see a strongly negative full-bodied first candle. The second candle opens at or below the previous close, trading within a relatively narrow range with the high staying below the midpoint of the first candle. The third candle is strongly positive and closes above the midpoint of the first candle. This tells us that bearish sentiment is unable to push price below previous lows, and risks remain for a reversal in price trends.


The Evening Star is effectively the opposite of a Morning Star, as price starts in an uptrend and the first candle is strongly positive. The second candle opens above or at the previous close, trading within a fairly narrow range and with its low above the previous bar’s midpoint. The third candle is strongly negative and closes below the first candle’s midpoint. This gives warning that bulls are unable to push price to new heights, and a strongly bearish candle hints at further downside potential through subsequent trade.


Backtesting our Candlestick Formations.


Using TradeStation’s EasyLanguage, we translate our Candlestick rules into quantitative code in order to test their performance on a historical basis. (For those interested in seeing the actual Candlestick strategy code in TradeStation’s ELD format, click here. To see the same code in more widely compatible. txt format, click here.) In doing so, we can easily test our concepts across the spectrum of currencies and time frames. We take special care in not adding arbitrary elements to our code that may lead us to over-optimize our results, as our aim is to judge the raw profitability of the simple candlestick formation.


In terms of actual trading rules, we tell our strategy to buy a standard lot of the given currency pair when a Morning Star formation materializes and short sell the currency on an Evening Star. Our initial results do not include stop-loss orders or profit limits. Instead, gains and losses are realized when positioning flips on the subsequent Morning or Evening Star formations. Trading begins on the inception of the euro (12/31/99) and ends at publication date.


Initial Backtesting Results: Could we Improve Upon our Raw Candlestick Strategy?


Our initial backtest shows that our simple strategy remains modestly profitable across major currency pairs. Yet with sizeable Max Drawdowns, it remains clear that our strategy may do well with slightly improved risk management. Indeed, it may be important to take a closer look at individual exit and entry rules and their efficiency in capturing strong risk-adjusted returns.


Using TradeStation, we are able to quickly assess maximum profit and loss potential across trades with several functions. Of particular interest in this case is to measure each individual trade’s maximum downward move before turning profitable. For simplicity’s sake, we will look at EURUSD trades. The chart below gives us an accurate depiction of how risk/reward on overall trades.


The chart above shows us an interesting pattern in our candlestick-based trades. Namely, our most profitable trades tend to have very little negative incursion. In plainer terms, our best trades are those that are strongly positive from the onset and show very little downward extension. At the same time, some of our most negative trades show very little profit potential from a buy-and-hold perspective. What this tells us is that our strategy would likely benefit from a simple stop-loss measure that protects us from large losses yet does not keep us from making a profit on our more successful trades.


In this particular case we see that six out of ten trades that draw down beyond $2,000 turn out to be losers, while only one of nine that drawdown less than this amount end as net losses. This suggests that adding a stop loss to our strategy can dramatically improve our overall profitability.


The table above is clear evidence of this point, as our overall rate of return improves substantially if we limit or maximum loss to a total of $1,000 per given trade. Looking at our results, we see that our percentage of profitable trades drops dramatically when we set a stiff profit target on our trades. In fact, of 37 total trades, 24 produce a loss when we set our stop to $1,000. Yet the amount in profits we collect on each winner far surpasses the relatively modest loss on each loser. It seems as though our Morning Star – Evening Star candlestick strategy works best with tight stop losses and looser profit targets. The next logical question becomes whether we can improve our strategy with a fixed profit target.


The chart above shows us the exact opposite of our Maximum Adverse Excursion chart, whereby we can judge the efficiency of our profit-taking techniques on our trading strategy. The solid black line represents a 1:1 Maximum Favorable Excursion to trading profit line. In other words, trades closed at the line represent instances in which we have captured the maximum possible profit in a particular trading opportunity. Of course, we all know that this is a near-impossibility to achieve on a regular basis. Instead we look to see if there are any particularly extreme cases in which a set take-profit would have dramatically improved our profitability.


Again we see interesting results when we modify money management rules in our trading strategy. Our profitability improves and our overall rate of return rises when we set a fixed profit target of $12,000 per trade. Though the percentage of trades that are profitable drops to a mere 36%, it is clear that a reward to risk ratio of $12,000 to $1,000 offers very attractive risk-adjusted returns. Below we see the actual equity curve of our trading strategy and final conclusions on the profitability of our Morning Star – Evening Star candlestick strategy.


Final Conclusion and Caveats.


Our attractive equity curve suggests that our candlestick strategy has been profitable in the EURUSD from inception to present. The raw results—with no set money management rules—were slightly less profitable, and tell us several interesting things about the nature of our candlestick strategy. We saw that profitability improved dramatically when we cut losses short and let our winners run significantly longer. This tells us that our candlestick signals are either “wrong” in their reversal signals and not worth holding, or they are “correct” and give us ample opportunity to take profits on a turn in trend. It is undeniable that this strategy does indeed provide many false trading signals. Yet we see that proper management rules allow us to capture solid profits and limit our downside on these declines. Combined with other trading techniques and more discretionary strategies, we would argue that these candlestick formations increase our overall trading profitability.


Written by David Rodríguez, Currency Analyst for DailyFX.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

Comments