الربح في 60 ثانية الخيارات الثنائية


الربح في 60 ثانية مراجعة - احتيال أم لا؟


الربح في 60 ثانية مراجعة.


الربح في 60 ثانية! من السهل أن نرى لماذا أصبحت بروفيتين 60seconds شعبية جدا.


الربح في 60 ثانية يستفيد من الخيارات الثنائية قصيرة الأجل التي تم تعيينها إلى تنتهي في 60 ثانية.


الربح في 60 ثانية البرمجيات يسلم 1 دقيقة إشارات تداول الخيارات الثنائية.


. مع & كوت؛ 86٪ دقة & كوت؛ - وفقا ل بروفيسين 60seconds.


يوميات الفيديو اليومية وثائق الحرف ثنائي الخيارات المشار إليها من قبل البرنامج.


بعد مشاهدة مذكرات الفيديو الأداء لبضعة أيام حتى فوجئت ...All جميع الصفقات الفوز!


أداء جيد قد يكون في الواقع جيدة جدا ليكون صحيحا.


الربح في 60 ثانية مراجعة & نداش؛ الخصائص الرئيسية.


تثبيت البرامج: في البداية العديد من المستخدمين ذكرت مشاكل التثبيت. ويبدو أن هذا ثابت على الرغم من والربح في 60 ثانية أيضا تحسين دعم التثبيت.


الربح في 60 ثانية - 30 يوما للمحاكمة (بدون تكلفة): بعد إرسال اسمك والبريد الإلكتروني للمحاكمة تتوقع أن ترى صفحة تنزيل للبرنامج (أعتقد أن هذا الخيار كان متاحا في البداية).


ومع ذلك. تمويل حساب مع أحد الوسطاء الموصى بها من قبل الربح في 60 ثانية هو شرط قبل أن تتمكن حتى تحميل البرنامج.


في ما يلي لقطة شاشة لصفحة تأكيد الإصدار التجريبي لشهر واحد:


هناك 2 الخطوات الإلزامية التي تحتاج إلى أن تكتمل قبل أن تتمكن من الوصول إلى الربح في 60 ثانية المحاكمة.


الخطوة رقم 1: افتح حساب حقيقي مع أحد وسطاء الخيارات الثنائية الموصى به (تظهر لقطة الشاشة وسيط واحد فقط - افترض أن هذا قد يستند إلى بلدك، أو ربما يكون & كوت؛ تناوب & كوت؛ وسطاء)


الخطوة الثانية: تمويل حسابك - يمكن عادة تمويل هذه الحسابات بمبلغ 200 دولار أمريكي.


أنت أيضا لم يكن لديك خيار لشراء فعلا الربح في 60 ثانية البرنامج نفسه. يجب & كوت؛ يجب & كوت؛ أكمل المحاكمة أولا. بعبارات أخرى. يجب عليك فتح حساب الوساطة أولا.


هل كانت & كوت؛ البرامج & كوت؛ لا يعني أبدا أن تباع في المقام الأول؟


60 ثانية إشارات التداول: سيكون من الجميل الحصول على أداء جيد 60 ثانية إشارات تداول الخيارات الثنائية بو t & كوت؛ الأداء & كوت؛ كما هو موضح في أشرطة الفيديو اليومية لا توفر ما يكفي من الأدلة ويمكن بسهولة أن يكون أداء التلاعب بها.


أنا لا أقول أن التلاعب هو التلاعب، وأنا ببساطة تريد أن تجعلك على علم أنه يمكن التلاعب بها.


الربح في 60 ثانية مراجعة & نداش؛ استنتاج.


إذا كنت لا تزال رسوم مثل محاولة الربح في 60 ثانية أود أن أقول المضي قدما والقيام بذلك. ولكن (تماما مثل أي نوع آخر من الاستثمار) فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره!


حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة. إن تداول الأدوات المالیة من أي نوع بما في ذلك الخیارات والعقود الآجلة والأوراق المالیة لدیھا مکافآت کبیرة محتملة ولکن أیضا مخاطر کبیرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في الخيارات والعقود الآجلة وأسواق الأوراق المالية. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع الإلكتروني للتدريب ليس طلبا أو عرضا لشراء أو بيع الخيارات أو العقود الآجلة أو الأوراق المالية. لا يتم تقديم أي تمثيل بأن أي معلومات تتلقاها سوف أو من المرجح أن تحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. يرجى استخدام الحس السليم. هذا الموقع وجميع محتويات هي لأغراض تعليمية والبحثية فقط. يرجى الحصول على المشورة من المستشار المالي المختص قبل استثمار أموالك في أي أداة مالية.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب من أي حساب أو من المرجح أن تحقق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


60 الخيارات الثنائية الثانية.


مع استمرار بيئة التداول عبر الإنترنت في التحديث، ونحن نشهد باستمرار ابتكارات جديدة مع الطرق المختلفة يمكن للمتداولين الاستفادة من الأسواق المالية. واحدة من أحدث الأمثلة على ذلك يمكن أن ينظر إليه في 60 الخيارات الثنائية الثانية، والتي توفر فترة انتهاء العقد من دقيقة واحدة. منذ تقديمها، ومع ذلك، أصبح الخيار الثاني 60 شعبية على نطاق واسع، ومجموعة كبيرة ومتنوعة من وسطاء التداول تقدم الآن هذه التجارة لعملائها.


وللتأكد من ذلك، 60 الخيارات الثانية ليست صحيحة لجميع التجار. هذا النوع من التجارة يتطلب نهجا دقيقا لإدارة الأموال والقدرة على اكتشاف الفرص التجارية المحتملة لحظة حدوثها.


العوامل التي يجب مراعاتها عند التداول.


قبل الدخول في هذه الأنواع من الصفقات، من المهم النظر في عدد قليل من العوامل. أولا، وربما الأكثر أهمية، هو الحاجة إلى معرفة قوية مع منصة تداول الخيارات الثنائية الخاصة بك. يجب أن يكون واضحا أنك لن تريد أن تضع أول صفقة من أي وقت مضى الخاص بك (ويخاطرون بك الصعب كسب المال) على منصة لم تكن قد اختبرت.


بعد أن كنت على علم تام بكيفية فتح وإغلاق وضبط الصفقات الخاصة بك، يجب عليك اختبار كفاءة المنصة. هنا، كنت تبحث للتأكد من أن النظام الأساسي الخاص بك هو قادرة على تنفيذ التجارة لك في الوقت المحدد والسعر الذي تتوقعه. وبدون ذلك، حتى أصغر حركات الأسعار يمكن أن تبدأ لتصبح مكلفة جدا وتآكل رصيد حساب التداول الخاص بك. من المهم أيضا لجعل التداول الخاص بك اختبار على حساب تجريبي بحيث لا يضيع المال دون داع.


نظرة على منصة 24option 60 ثانية & # 8211؛ ينطوي تداول الخيارات الثنائية على مخاطر كبيرة وقد يؤدي إلى خسارة جميع رأس المال المستثمر.


المجالات النهائية للنظر تأتي مع المعلمات التداول أنفسهم، والتي سوف تشكل أساس الصفقات الخاصة بك. يجب أن تكون على دراية بالأصل الذي تتطلع إليه (على سبيل المثال، سهم أو عملة أو سلعة أو مؤشر) واتجاه السعر المتوقع (إما زيادة أو نقصان في القيمة). من هنا، يمكنك اختيار مستويات الأسعار الخاصة بك (أسعار الإضراب) وأحجام التداول الإجمالية (مبلغ المال في وضع التداول الخاص بك. من المهم أن يكون كل من هذه المعايير فكرت مسبقا، كما أنك لن يكون لديك الكثير من الوقت للتغيير مواقفك مع خيار ثنائي 60 ثانية.


إدارة المخاطر في الأسواق السريعة الحركة.


في هذه المرحلة، تعد خيارات الخيارات 60 ثانية واحدة من أسرع الطرق لجعل الصفقات في أي نظام تجاري ولكن هذا يعني أيضا أنه من الممكن أن تواجه خسائر بأسرع ما يمكن. وبسبب هذا، تصبح إدارة المخاطر أكثر أهمية. أحد الجوانب الإيجابية لهذه الأنواع من الخيارات هو أنك سوف تكون قادرة على التجارة في الزيادات من 10 $ لكل التجارة في 24option، وهذا يسمح لك للحد من المخاطر الخاصة بك في الأسواق تتحرك بسرعة. كقاعدة عامة، لا يوصى بوضع أكثر من 2٪ من حساب التداول الخاص بك في وضع واحد في أي وقت واحد، وهذا صحيح بشكل خاص عند التعامل مع 60 ثانية الخيارات.


الاستنتاج: فرص الأرباح السريعة.


60 ثانية الخيارات هي واحدة من أحدث الإضافات إلى الأسواق التجارية ولكن من المهم فهم بعض العوامل الرئيسية المعنية قبل أن يتعرض أي أموال حقيقية للخطر. منذ هذه الأسواق تتحرك بسرعة، من المهم لاختبار محطة منصة الخاص بك مع حساب تجريبي، من أجل ضمان دقة التداول والكفاءة.


بالإضافة إلى ذلك، يجب استخدام تقنيات إدارة المخاطر المناسبة لضمان عدم استنزاف رصيد حسابك في فترة قصيرة من الزمن. وفي حين أن هذه الأسواق تتحرك بسرعة كبيرة، فمن المهم اتباع نهج محافظ ومنطقي حتى يمكن تحقيق المكاسب الإجمالية على أساس متسق. كما هو الحال دائما، يجب التأكد من أنك لا تخاطر إلا المال الذي هو مناسب نسبيا، وفقا لحجم حساب التداول الخاص بك. هذا سوف يسمح لك لجعل عدد أكبر من الصفقات على المدى الطويل.


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


الربح في 60 ثانية.


نحن & # 8217؛ لقد طلب منا أن ننظر إلى الربح في 60 ثانية، وهي خدمة إشارة / البرمجيات التي من المفترض أن تعطيك إشارات للدخول في الصفقات عندما نبهت. إذا كنت & # 8217؛ كنت حول بيناريوبتيونترادينغ طويلة بما فيه الكفاية، أنت تعرف كيف نشعر حوالي 60 الصفقات الثنائية الثانية. بغض النظر عن السوق كنت في، والتنبؤ ظروف السوق في تلك الفترة القصيرة من الزمن هي واحدة من أصعب الأشياء للقيام به. بالتأكيد، هناك طن من الحيل هناك من شأنها أن تسمح لك لإيجاد صفقات جيدة على أساس يومي، ولكن عندما يتعلق الأمر بانتهاء قصير الأجل، فإنه من الأفضل أن تعرف حقا ما كنت & # 8217؛ القيام به قبل التداول . سنقوم بتجربة ما نفكر به حول هذا المنتج وكيف يمكن أن يساعدك أو لا يساعدك كمتداول. تغطي الموضوعات أدناه معظم المناطق التي تحتاج إلى التحدث عنها قبل شراء خدمة التشوير هذه.


ما هي الخيارات الثنائية الثانية والستون؟


تحتاج أولا إلى فهم ما 60 الخيارات الثنائية الثانية هي. معظم التجار يأتون إلى خيارات ثنائية التفكير أنها يمكن أن تجعل باك سريع. ومع ذلك، فإنه & # 8217؛ s العكس تماما عند أول الحصول على الذهاب. على الرغم من أن تداول الثنائيات من السهل جدا القيام به، وكنت حقا بحاجة إلى أن تكون على رأس أصابع قدميك عندما يتعلق الأمر التداول. وهناك الكثير من الناس يعتقدون أنها يمكن أن مجرد ضرب على زر الذهاب وجعل 1000 $ من حساب 200 $. والحقيقة هي أن التداول صعب جدا وخطير جدا. انها & # 8217؛ s متروك لكم ومستويات عاطفية لتصبح تاجر جيد. إذا كان يمكنك & # 8217؛ ر التعامل مع المخاطر أو يمكن & # 8217؛ ر تحمل خسارة المال ثم الرجاء الضغط على زر العودة والخروج من هذا الموقع على الفور. نحن لسنا هنا لإجبارك على فعل أي شيء. نأمل أن التجارة فقط مع المال الذي فاز & # 8217؛ ر يضر بك على المدى الطويل في حالة خسائر جذرية.


ستون الخيارات الثنائية الثانية تحصل في التجارة والخروج من التجارة في دقيقة واحدة بالضبط. على الرغم من أنها واحدة من أروع الأشياء على المنصة، فإنه & # 8217؛ s أيضا واحدة من أخطر. تحتاج إلى أن تقرر ما إذا كان الأصول سوف ترتفع أو لأسفل من لحظة ضرب التجارة. بدون نظام حقيقي، فإنه من المستحيل تقريبا التنبؤ إذا كان السعر سوف تزداد صعودا أو هبوطا. ومع ذلك، هناك طرق لمشاهدة السوق والتنبؤ مجالات الدعم والمقاومة. استخدام الربح في 60 ثانية سوف تساعدك على إملاء ما إذا كان السعر سوف ترتفع أو لأسفل. والسؤال هو، سوف تكون على استعداد للعمل بسرعة كافية لدخول التجارة.


الربح في 60 ثانية هو أحدث برنامج إشارة المتاحة في السوق. التسويق لهذا المنتج ممتاز والموقع نظيف جدا. هذا يجعلك تعتقد أن الكثير من المال قد وضعت فيه. وهناك مكافأة كبيرة جدا حول منتجهم هو شهرهم محاكمة طويلة. سنذهب أكثر تفصيلا أدناه، ولكن يمكنك أن ترى هنا إذا كنت ترغب في تخطي قدما. تنزيل البرامج إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك سطح المكتب وتوفير إشارات على أصول متعددة على مدار اليوم. مرة واحدة يتم توفير إشارة، فإنه & # 8217؛ s متروك لكم لدخول التجارة في وسيط الخاص بك. والسؤال هو، هل أنت سريعة بما فيه الكفاية لدخول التجارة بمجرد إعطاء إشارة. يقولون لديك حوالي 1 دقيقة. أن تأخذ الإدخال بعد أن يتم إنتاج الإشارة. كما أنها تقيم كل إشارة للسماح لك بالدخول مع مبلغ خطر أصغر أو مبلغ خطر أعلى اعتمادا على الاحتمال. وسيكون هذا كله تقديريا بالنظر إلى أن معظم السماسرة الثنائية الثانية والستين تقدم خمسة دولارات كحد أدنى و 100 دولار كحد أقصى.


كم عدد الصفقات على المتوسط؟


وقد لوحظ أن برنامج التشوير أعطى أكثر من 50 إشارة في يوم واحد، ولكن أكثر شيوعا سترى حوالي 20-30. مع وجود العديد من الإشارات المتاحة كل يوم انها أفضل لاختيار واحد أو اثنين من الأصول لمتابعة. سيتيح لك ذلك الاستمرار في التركيز ومحاولة اتخاذ أفضل الإشارات الممكنة. ليس هناك أي معنى في إضاعة الصفقات حيث يمكنك الحصول عليها.


ما هي الأصول هل تتاجر؟


حاليا المنتج الساعات 22 أزواج العملات. من الواضح هنا في بيناريوبتيونترادينغ نحن نحب اليورو مقابل الدولار الأميركي أفضل. عندما يتعلق الأمر إلى إشارات ومع ذلك، وجود أكثر هو أفضل. تذكر مشاهدة الأزواج التي اتبعتها في الماضي. أنت لا تريد أن تترك في أزواج مشاهدة الظلام أنك لا تعرف أي شيء عن. إذا كنت تستجوب أي إشارة معينة على زوج عملة معين فمن الأفضل أن لا تأخذ هذه الصفقة.


ما الذي عليك القيام به للحصول على محاكمة؟


وهناك ميزة لطيفة التي تقدمها هي نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يوما. يذكرون كلمة مجانية لأنك لا يجب أن تدفع ثمن البرنامج. ومع ذلك هناك مذكره قانونيه. ستحتاج إلى فتح حساب وسيط جديد إما في تراديروش أو ريدوود أوبتيونس للحصول على برنامج تجريبي مجاني. ليس فقط سوف تحتاج إلى إنشاء هذا الحساب الجديد، لديك أيضا لجعل وديعة من 200 $. إذا لم تودع الإيداع فلن تتمكن من الدخول إلى البرنامج. يمكنك شراء المنتج مقابل 997 دولار. مع الأرقام التي يتحدثون عنها في تقارير أدائهم، وهذا ليس ذلك بكثير. لدينا حاليا حسابات في خيارات ريدوود وتراديروش. لقد طلبنا حساب تجريبي مجاني لبرامجهم لاختباره مباشرة. مرة واحدة لدينا تلك المعلومات سوف نقدم لك لك على حد سواء على الفيديو وعلى هذا الموقع.


الاداء.


هناك شيء يجب مراعاته عند النظر إلى المنتج هو تقارير الأداء. على مدار الأسابيع القليلة الماضية، لاحظنا بعض النتائج الجيدة حقا. هذا هو المكان الذي تحتاج إلى التفكير في ما إذا كان هذا صحيحا أم لا. عندما يأخذون 30 حرفا ولهم 26 فائزا، ثلاثة خاسرين وربطة عنق واحدة، تحتاج إلى التفكير فيما إذا كانت صحيحة أم لا. كيف جاءت هذه الأرقام؟


إذا كانت خدمة / برنامج إشارة شيء كنت تبحث عنه من هذا قد يكون أفضل في السوق. الربح في 60 ثانية يوفر الكثير من الأشياء التي تريد معظم التجار. تحتاج إلى أن تكون على استعداد لاتخاذ الصفقات وعلى استعداد لتحمل المخاطر. 60 تداول الخيارات الثنائية الثانية هو على الأرجح أصعب نوع من التداول هناك. يمكنك معرفة المزيد عن هذا على موقعنا. إذا كان لديك أي أسئلة يمكنك دائما استخدام نموذج الاتصال لدينا.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.


60 الخيارات الثنائية الثانية.


واحدة من السمات الأكثر جاذبية من الخيارات الثنائية التداول هو السيناريو المخاطر / مكافأة وضعت أمامك قبل أن يرتكب أي أموال. هذا هو إلى حد بعيد أسرع وسيلة للتجارة الثنائيات. أي شيء أسرع لن يكون منطقيا. إذا كنت تشعر وكأنك & # 8217؛ على استعداد للتداول في 60 ثانية، ثم يمكنك اختيار وسيط من القائمة أدناه. أنها جميعا تقدم هذا النوع من التداول. من الضروري أن يكون لديك استراتيجية تفوز بمعدل مرتفع. كل من هذه السماسرة تقدم معدلات دفع مختلفة، لذلك تأكد من اتخاذ أفضل واحد ممكن.


تحذير من المخاطر & # 8211؛ "يمكن للمستثمرين خسارة كل رؤوس أموالهم من خلال تداول الخيارات الثنائية"


خلافا للخيار الثنائي 15 دقيقة، والتجارة 60 ثانية يوفر فرصة للاستثمار وكسب المال في أسرع وقت ممكن على شبكة الإنترنت. هذه العملية يسير بخطى سريعة يتطلب منك أن تكون على رأس اللعبة. بمجرد ضرب مكالمة أو وضع زر، لا يوجد عودة إلى الوراء. وجود فكرة عمل جيدة عن كيفية التجارة مثل هذا سيحدد فرصك في كسب المال. دون إعداد وممارسة قد أيضا كذلك لا يكلف نفسه عناء. تداول هذا على منصة تجريبي أمر لا بد منه قبل أن خطر أي رأس المال.


واحدة من الشركات الرائدة في هذه التقنية هو تراديروش، الذي بني سمعة طيبة جدا على كيفية مساعدة عملائها تحقيق أقصى استفادة من هذه التجارة. هذا الوسيط يقدم بعض من معدلات دفع أكثر تنافسية كذلك. هذا جزء مهم من تداول أي طريقة تداول ثنائية. جانب آخر لطيف هو وجود القدرة على خفض حجم التجارة الخاصة بك إلى 5 $. إن المخاطرة بالمال أقل عامل كبير بالنسبة للتجار الجدد. ليس هناك شعور بالخطر كثيرا إذا كنت غير مريح التجارة.


واحدة من أهم الأدوات في تداول الفوركس على السوق الثنائية على المدى القصير هو الرسم البياني ميتاترادر. تسمح لك حزمة الرسوم البيانية هذه بتتبع كل عملة متاحة للتداول. باستخدام هذه المخططات سوف تسمح لك لإيجاد إدخالات أفضل من مع منصة ثنائية وسيط يمنحك. الطريقة الوحيدة لتكون ناجحة مع هذا الشكل من التداول هو من خلال وجود الأدوات على الجانب الخاص بك مثل ميتاتريدر 4.0.


من أجل تحقيق أقصى قدر من فرصك في كسب المال بهذه الطريقة، في محاولة لمتابعة جميع الاتجاهات التي تظهر على الرسوم البيانية. لا توجد طريقة دليل كامل، ولكنها سوف تساعدك على تصور الإعداد لائق بهذه الطريقة. إنه & # 8217؛ ق قيل عدة مرات، أن التمسك مع الاتجاه هو أفضل رهان.


على الأرجح، إذا كنت & # 8217؛ التفكير في تداول ستين الخيارات الثانية، مما كنت على استعداد لتكون أكثر عدوانية. كما التاجر اليوم، هل يمكن أن يتم ذلك مع يومك في دقيقة واحدة. على الرغم من أنك قد ترغب في تداول هذا النمط طوال اليوم، يمكنك & # 8217؛ أفضل حالا خلطه مع الأشكال الأخرى. وهذا بالتأكيد سوف تبقي المخاطر الخاصة بك إلى أسفل على المدى الطويل. نوصي لك التوصل إلى استراتيجية عمل جيدة للسماح لك أفضل الفرص. نهج هذا مع إدارة الأموال الذكية كذلك. دون & # 8217؛ ر التجارة فقط للتجارة إما. الحصول على حساب تجريبي أدناه.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.


60 الخيارات الثنائية الثانية.


الخيارات الثنائية 60 ثانية هي للتجار الذين يريدون أن تكون نشطة جدا في السوق ونرى النتائج بسرعة. وبما أن هذه الخيارات تنتهي في دقيقة واحدة يمكنك أن تفعل مئات من الصفقات يوميا.


مثل الخيارات الثنائية التقليدية، إذا كنت تعتقد أن مادة العرض ستكون أعلى من السعر الحالي 60 ثانية من الآن يمكنك & # 8217؛ شراء خيار الاتصال. إذا اعتقد أن الأصل سيكون أقل من السعر الحالي 60 ثانية من الآن أنت & # 8217؛ سوف تشتري خيار وضع. التقييم الصحيح سيؤدي إلى دفع تعويضات محددة مسبقا، وعادة ما تتراوح بين 60 و 70٪ على الأموال التي تتاجر بها (بالإضافة إلى أنك تحصل على المال الذي وضعت على ظهرك التجاري). اختيار خاطئ، وتفقد المبلغ الذي وضعت على التجارة.


60 ثانية تبدأ الثانية كنت وضع التجارة. لذلك إذا قمت بوضع صفقة في الساعة 9:45:15، فسينتهي خيارك الثنائي في الساعة 9:46:15 بعد 60 ثانية.


الشكل 1. 60 الخيارات الثنائية الثانية.


ويبين الشكل 1 لقطة شاشة من حوالي 60 ثانية الخيارات الثنائية. وتبلغ نسبة العائد 67٪ في هذه الحالة، والسعر المستهدف هو السعر الحالي. أنت & # 8217؛ d كليك & # 8220؛ هاي & # 8221؛ أو & # 8220؛ منخفض & # 8221؛ (لا يظهر) وهو ما يعادل اختيار الاتصال أو وضع إذا كنت تعتقد أن معدل سيكون فوق السعر المستهدف في 60 ثانية. 60 ثانية تبدأ بمجرد قفل في التجارة الخاصة بك. وكثيرا ما يوفر الوسيط أيضا بعض فترات انتهاء الصلاحية الأخرى القصيرة الأجل أيضا. في هذه الحالة، إذا نقرت على القائمة المنسدلة، يمكنك أيضا تحديد 60 ثانية أو 120 ثانية أو 300 ثانية.


التجارة 60 الخيارات الثنائية الثانية مع هؤلاء الوسطاء.


مزايا.


والميزة الرئيسية هي أنه يمكنك التجارة أساسا بقدر ما تريد. نظريا يمكنك جعل التجارة كل بضع ثوان، أو في الأساس بأسرع ما يمكن النقر فوق الماوس. هذا يسمح لك الاستفادة من أي فرص على المدى القصير قد ترى، دون الحاجة إلى القلق بشأن إيجاد وقت انتهاء الصلاحية التي تناسب الإطار الزمني الخاص بك. ببساطة انقر لشراء وضع أو الاتصال والانتظار 60 ثانية. تداول أصول متعددة، ويمكن أن يكون لديك صفقات متعددة في وقت واحد، وكلها تنتهي خلال فترة زمنية قصيرة جدا.


من منظور التداول 60 الخيارات الثنائية الثانية تسمح لك الاستفادة من التحركات سوق قوية بشكل فعال. إذا كان ور / أوسد على سبيل المثال هو وجود صباح قوي جدا، في حين كنت لا تزال بحاجة إلى وقت الدخول الخاص بك، وهناك احتمالات ور / أوسد لا يزال سوف تكون قوية 60 ثانية من الآن. لذلك، هذه الخيارات تتيح لك القفز في تدفق السوق، والخروج من التجارة بسرعة قبل حدوث انعكاس كبير. ومع ذلك، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لا تزال بحاجة إلى مهارة من أجل تحديد متى القوة قد يتضاءل، محذرا من أن الوقت قد حان للتراجع.


هذا يسمح لك للاستيلاء على كل فرصة ممكنة، وربما الرف حتى بعض المكاسب اليومية الكبيرة.


سلبيات.


بينما يمكنك تداول الكثير في يوم واحد مع 60 الخيارات الثنائية الثانية، ويحتمل أن تجعل الكثير من المال، يمكن أن تفقد أيضا الكثير. & # 8220؛ على تداول & # 8221؛ هو أمر شائع بين التجار الجدد الذين يرغبون في محاولة للقبض على كل خطوة السوق، ولكن هذه أرن & # 8217؛ ر المرجح الاحتمالات عالية للفوز. وغالبا ما تستغرق عملية الإعداد الجيد وقتا لتطويرها، ومن ثم باستخدام 60 خيارا ثانويا ثانويا قد تشتت انتباهك من خلال مجموعة من الصفقات التجارية الضعيفة أو الضعيفة، تفتقر إلى الخيارات الجيدة.


المدفوعات على 60 الخيارات الثنائية الثانية هي أيضا أقل عموما من أنواع أخرى أكثر تقليدية من الخيارات الثنائية، في منطقة 60٪. وهذا يعني أنك سوف تحتاج إلى أن يكون معدل فوز عالية جدا عند التداول. إذا خسرت 100٪ من رأس المال تتداول على الخاسرين، و فقط جعل 67٪ (على سبيل المثال) على الفائزين الخاص بك، تحتاج إلى الفوز 6 من أصل 10 الصفقات إلى التعادل (ربح صغير في هذه الحالة).


كلمة أخيرة.


60 الخيارات الثنائية الثانية توفر حمولة من إمكانات، وتوفير وسيلة لاغتنام الفرص على المدى القصير. ومن الناحية المثالية، ينبغي استخدام 60 خيارا ثانويا ثانيا لمجرد ذلك & # 8211؛ الاستيلاء على فرص عالية الاحتمالات قصيرة الأجل. هناك خطر كبير من الإفراط في تداول هذه الأنواع من الخيارات الثنائية حيث أن هناك إمكانية الإشباع الفوري، أو إذا فقدت إمكانية & # 8220؛ الثأر التداول & # 8221؛ حيث تحاول استرداد الخسائر. هذا عادة لا ينتهي بشكل جيد. كما تشير دفعات أقل إلى أنه يجب استخدام هذه الخيارات بشكل متقطع. على المدى الطويل تحتاج إلى الفوز حوالي 6 من أصل 10 الصفقات إلى التعادل. لتحقيق ربح لائق معدل الفوز الخاص بك سوف تحتاج إلى أن تكون أعلى. هذا أمر صعب إذا كنت التجارة الزائدة أو التجارة المتوسطة الإعداد. وكما هو الحال مع أي تجارة، فإن جودة التجارة تحدد كمياتها.

Comments