جوشوا مارتينيز الفوركس


السوق الحقيقية، دورات الفوركس.


مع جوشوا مارتينيز.


وفيما يلي نبذة عن ما ستحصل عليه مع عضويتك.


2 سوق لايف، جلسات الفوركس في الشهر.


$ 1،997.00 القيمة.


في هذه السوق شبه الشهرية، والجلسات على الانترنت، وسوف تتعلم مباشرة مني، تاجر معروف حول كيف يمكن أن يحاكي نجاحي في الفوركس. فهم كيفية تجنب الأخطاء المكلفة. تعلم كيف أن التاريخ الماضي يكرر إمكانات الربح المستقبلية. اكتشف استراتيجيات تعزيز عائد الاستثمار للمساعدة في تسريع حساب التداول الخاص بك. اختيار عقلي في جلسة Q & A الحية.


الدورة القادمة هي خلاصة نهاية العام، 2018 دورة التخطيط الربع الأول، يوم الخميس، 18 ديسمبر، من 12:00 مساء - 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


1 الفوركس سوق معاينة الفيديو كل أسبوع.


$ 997.00 القيمة.


الوصول الحصري إلى تحليل السوق أفعل الأسبوعية والسيناريوهات المحتملة التي سوف أتطلع إلى الاستفادة من عندما الفرص التجارية تقدم نفسها. يتضمن تذكير البريد الإلكتروني كل أسبوع يحتوي على فيديو الفوركس معاينة السوق، حيث سأكون تقاسم أزواج العملات أنا أبحث في التداول لهذا الأسبوع معين.


تسجيل الاعادة زائد على الذهاب الذهاب لي، تاجر المهنية.


سيتم تسجيل كل من هذه الجلسات، لذلك حتى لو كنت لا تستطيع حضور العيش، سوف تكون قادرة على استخراج المعرفة والاستراتيجيات التي نناقشها. تسجيل الاعادة تصبح متاحة 24-48 ساعة بعد انتهاء الجلسة. في ندوات السوق الحية وأشرطة الفيديو المعاينة، ليس فقط سوف تظهر لك بلدي تقنيات التداول الفوز، ولكن أنا أيضا تسليط الضوء على الأخطاء الشائعة التي يمكن أن تكون بالفعل تجنب.


مكافأة # 1: 30 يوما مجانا من محلل فيب معهد التجار فيب على الطلب والتجارة؛ الخدمات.


$ 997.00 القيمة.


المكافأة الأولى هي 30 يوما مجانا من محلل فيب معهد التجار فيب على الطلب والتجارة؛ الخدمات. هذا يوفر لك القدرة على الدردشة الحية مع فريق متخصص من المحللين على الماضي والحاضر، والنشاط المحتمل في السوق في المستقبل 24 ساعة يوميا من الاثنين حتى الخميس وحتى 02:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة.


المكافأة رقم 2: مقدمة لتداول العملات: 4 دروس الفوركس من قبل معهد تجار السوق.


$ 797.00 القيمة.


المكافأة الثانية هي 4 دروس الفوركس من معهد تجار السوق يسمى مقدمة لتداول العملات. سوف تتعلم معلومات محددة بشأن ما هو الفوركس، وإدارة الأسهم، والشموع اليابانية التداول، وكيفية الاستفادة من الدعم والمقاومة لصالحك.


مكافأة رقم 3: خطة الربح التشاور التشاور.


$ 595.00 القيمة.


للحصول على المكافأة الثالثة الخاصة بك، أنا ذاهب لتشمل دعوة خطة خطة التشاور التي لديها قيمة 595.00 $. هذا سوف يسمح لك لتلقي نفس خطة الربح التي ساعدتني تحويل الاستثمار الأولي 500 $ إلى 39،282 $.


مكافأة # 4: "10 مفاتيح لتداول الفوركس ناجحة" الكتاب الاليكتروني من قبل جاريد مارتينيز.


$ 20.00 القيمة.


كما المكافأة الرابعة والأخيرة، أريد أن تشمل الكتاب الاليكتروني خاص التي ساعدتني تصبح ناجحة وهذا هو "10 مفاتيح لتداول الفوركس ناجحة" الكتاب الاليكتروني من قبل جاريد مارتينيز.


سوق لايف، فوركس التوجيه وبرنامج التمكين.


فقط 27.00 $ لمحاولة ذلك الخاص بك 30 يوما الأولى.


لأول 30 يوما وكل 30 يوما بعد ذلك من العضوية، سوف تدفع فقط 147،00 $ للسوق الخاص بك، الفوركس الإرشاد وبرنامج التمكين. يرجى أن نضع في اعتبارنا يمكنك إلغاء عضويتك في أي وقت ببساطة عن طريق الاتصال بنا.


> "تايب =" بوتون "كلاس =" بتن ">>" /> ابدأ عضويتك اليوم مقابل 27 دولار فقط >>> ">


يتم دعم طلبك 100٪ من قبل لدينا 30 يوم ضمان استعادة الاموال.


نحن نريد منك أن يكون فرصة لتعطينا محاولة لمدة 30 يوما 100٪ خالية من المخاطر. لذلك، إذا كنت غير راض بعد أن واجهت السوق الحية، الفوركس برنامج الإرشاد والتمكين، ثم ببساطة الاتصال بنا في غضون 30 يوما من تاريخ الشراء وسوف نقوم بإلغاء عضويتك وتوفر لك مع كامل المبلغ من $ 27.00 تهمة الأولي. لن يتم تقديم أية مبالغ مستردة مقابل رسوم العضوية الشهرية بعد أول 30 يوما، ولكن لا يزال بإمكانك إلغاء عضويتك في أي وقت حتى لا يتم تحرير فواتير لك.


إذا كان يمكن أن تجد النجاح في الفوركس، لذلك يمكن لك!


قصص الطلاب.


فعلت غودب غودب وأخذني إلى الحد، كما قال جوش. أنا لم تتحرك توقف بلدي أو كمان مع الخطة. أنا فقط اشترى، تعيين وقف بلدي والحد، وتركها وحدها كما كان تحليل بقعة على وكان جيدا لمدة 80 نقطة.


بيتر كوك.


عبر الفيسبوك.


تهانينا لجوش (فكس باثفايندر). خطة التداول الخاصة بك لهذا اليوم كانت قواعد تحميل غبكاد - بيع، وركاد - بيع، أودكاد - بيع وجاءت كندا حتى الخفافيش في الساعة 8:30 صباحا و أعطانا قواعد تطهير هيت. أنا أحب عندما يأتي خطة معا.


فكس انتصار.


عبر الفيسبوك.


منذ 19 مارس: 15 يوم تداول، 12 تداول، 5 خسائر، متوسط ​​المخاطر: 50-70 نقطة. التداول الجزئي. إجمالي الربح: 112.40 دولار أمريكي. لا يبدو مثل الكثير. ولكن هذا 1124 نقطة :-) شكرا لك رئيس و متي لجعله ممكنا! جبي أزواج الصخور وندوات أيضا!


كول هاروب.


عبر الفيسبوك.


سعيد أن أقول أنني أخذت اثنين من الصفقات على أود / أوسد خلال الأسبوع ل 132 نقطة في المجموع. الطفل خطوات التجارة الحكيمة ولكن الخطوات العملاقة الثقة الحكيمة بالنسبة لي. وقد بدأت جميع التدريبات أخيرا لتغرق من رئيس وفريق هناك في متي. التدريب الذي تقدمه الثاني على الاطلاق.


موراي وستون.


عبر الفيسبوك.


أنا ما يزيد على 600 نقطة في آخر اثنين من الليالي تداول اليورو / أود و ور / كاد. نتوقع المزيد في الجلسة التالية للتداول. شكرا متي لتدريب الخبراء تلقيت وللجميع المساعدة والمشورة التي تلقيتها شخصيا، وحضور ندوات عبر الإنترنت، أود، والتوجيه.


ريك وولف.


عبر الفيسبوك.


لا يوجد شيء أفضل من كونه في إجازة، شنقا على الشاطئ كل يوم وجعل النقاط. جمع 350 نقطة بينما كنت هنا في ريفييرا مايا. شكرا متي.


غريغوري كايزر.


عبر الفيسبوك.


كان يوم جميل جدا اليوم. التقطت 313 نقطة تداول 3 برس. شكرا لك متي لجميع التعليم الذي تلقيته. لقد كان تجربة تعليمية ممتعة. وسوف تستمر في تثقيف نفسي مع جميع عائلة متي.


تريش ووكر.


عبر الفيسبوك.


144 نقطة في ال 24 ساعة الماضية / 96 نقطة هذا الصباح وحده. لا أستطيع أن أقول أي شيء آخر ولكن أشكركم شكرا جزيلا شكرا لكم شكرا لكم فكس رئيس، فكس باثفايندر وبقية المحللين. متي، الصخرات.


عبر الفيسبوك.


لقد قدمت للتو 137 نقطة في 3 ساعات مع 3 أزواج مختلفة. أوسكاد: 39 نقطة، تشفجبي: 63 نقطة و غبود: 35 نقطة.


برايان تشوا.


عبر الفيسبوك.


الامور تسير بشكل جيد جدا. أفضل بكثير مما كنت أتوقع. اليوم فقط استولت على أكثر من 500 نقطة تداول ورجبي و غبجبي. منذ أن دخلت مباشرة في حسابي أدليت بأكثر من 18،000 $ في الأسابيع السبعة الأخيرة. وأعتقد أن هناك العديد من النقاط التي كان أسبوعيا.


عبر البريد الالكتروني.


شكر خاص لكريس بولفر. تمكنت من البنك 21500 $ في أبريل (متد) باستخدام استراتيجياته خلال دورة لندن. طريقه لتحليل السوق على مقربة من لا شيء. شكرا كريس. أشعر أن القادمة إلى فلوريدا، تعطيك ضخمة والعودة.


عبر الفيسبوك.


هناك الكثير من الإمكانات لكسب، مبالغ هائلة من المال مع تداول العملات الأجنبية. من خلال متي تلقيت التعليم الذي كنت بحاجة إلى مواصلة التقدم في معرفتي وبسبب ذلك الآن ونحن قادرون على الذهاب إلى الأماكن التي لم نكن قادرين على الذهاب من قبل.


عبر البريد الالكتروني.


لقد صارعت لعدة أشهر ولكن حصلت لي مندوب بلدي ركزت وجعلت 575 نقطة في 2 أسابيع. كان هدفي 800 في الشهر ولكن أعتقد أنني ذاهب لركلة تصل إلى 1K في الشهر. شكرا لك رئيس، جوش، خوسيه وجميع موظفي متي.


عبر الفيسبوك.


أعطتني متي الحرية. كل ما أحتاجه هو اتصال بالإنترنت وجهاز كمبيوتر للتجارة. لقد غيرت حياتي. يمكن لأي شخص القيام بذلك.


عبر البريد الالكتروني.


أنا فقط جعلت 1830 بيبس من الإعلان أود الحالي الأساسي !! كيف أويسوم هو أن.


لوري سلفادور.


عبر الفيسبوك.


واحدة من أصعب أجزاء من التداول يجري المريض وانتظار أفضل ظروف السوق. هذا هو السبب في أنه من المهم جدا أن تكون جزءا من غرفة التداول الفعالة والمجتمع من المتداولين مثل التفكير مثل المحلل على الطلب متي (أود).


خوسيه مارتي.


عبر الفيسبوك.


ما أحسب ما هذا. خريطة التصفيق إلى النجاح هو بالفعل هناك وسهلة لمتابعة. طالما المريض الخاص بك مع نفسك، كل ما عليك القيام به هو اتباع مسار متي وقد وضعت وليس هناك سبب لماذا لا يمكن أن تكون ناجحة كالتداول الفوركس.


عبر البريد الالكتروني.


حقوق الطبع والنشر 2017 معهد تجار السوق، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


3900 ميلينيا بلفد، أورلاندو، فل 32839 أوسا | ف: 1-407-585-2407.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة للجميع. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل التورط في صرف العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهداف المشروع الشخصية، ومستوى الخبرة، والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الإيداع الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تضع الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. المعلومات الواردة في هذه الصفحة لا تشكل مشورة مالية أو التماس لشراء أو بيع أي عقد الفوركس أو الأوراق المالية من أي نوع. لن تتحمل متي المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


النتائج السابقة ممثلة في هذه الشهادات ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج أو النجاح في المستقبل. قد لا تكون الشهادات ممثلة لجميع العملاء الذين يمكن مقارنتهم بشكل معقول. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


انقر هنا لعرض النتائج على ميفسبوك. لا تقدم متي أي مطالبة أو تمثیل فیما یتعلق بجودة أو محتوى أو طبیعة أو موثوقیة مواقع طرف ثالث، ولا تقبل أي مسؤولیة عنھا. لا تؤيد متي ولا نشجع نشاط ميفسبوك إن أي بيانات تتعلق بالدخل، سواء كانت صريحة أو ضمنية، لا تمثل ضمانة. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. لن تتحمل متي المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


تخضع المعلومات الواردة في هذا الإعلان للشروط والأحكام في إخلاء المسؤولية العامة. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية عن المخاطر لمزيد من المعلومات حول سوق الفوركس والمخاطر المرتبطة بها. انقر هنا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا.


تسلسل فيبوناتشي لتجار الفوركس من قبل جوشوا مارتينيز، رئيس محلل السوق في معهد تجار السوق.


لقد تم تقديمي لأول مرة إلى تسلسل فيبوناتشي من قبل والدي، جاريد مارتينيز (الرئيس التنفيذي ومؤسس معهد تجار السوق)، الذي يعتقد في هذا اليوم نفسه أن هذه الأرقام أرسلت إليه مباشرة من السماء. أنا بصراحة لم تحصل على نظرة قوية في فوريكسماركيت حتى بعد فترة طويلة من تلك النقطة. ولكن، من تلك النقطة من التنوير، تم تغيير بلدي لعبة التداول إلى الأبد.


(شاهد درس فيبوناتشي المجاني من جوش الآن :)


باختصار، كان ليوناردو فيبوناتشي عبقري رياضي والمؤلف الذي عاش مرة أخرى في 1100s م. وقد لاحظ إيقاع عددي طبيعي حدث في أماكن مختلفة من العالم. ويستخدم هذا التسلسل الآن للتنبؤ بالإنفاق الطبيعي والتدفق في أسواق العملات بدقة تامة من خلال المعادلات التي يمكن تطبيقها على بعض برامج رسم العملات الأجنبية مثل برنامج متي للرسم البياني 4.0.


كيف يعمل، هو أن مجموع الرقمين السابقين في تسلسل سوف يساوي دائما العدد التالي في التسلسل. خذ الرسم البياني أدناه على سبيل المثال:


في الرسم البياني، يمكننا أن نرى كيف تدفق الأرقام لا تنتهي أبدا. في الواقع، من المفيد في سوق الفوركس يعمل بنفس الطريقة. عندما تبدأ في تقسيم والعثور على الجذر التربيعي لنسب فيبوناتشي سوف تبدأ في رؤية الأرقام الهامة التي تمثل مستويات السوق، والتي يمكن استخدامها لتحديد مستويات الارتداد السوق والإرشاد. على سبيل المثال: الخط 382 يساوي 38 في المائة و 0.50 يساوي 50 في المئة و 0.618 يساوي 62 في المئة و 786 يساوي 79 في المئة و 86 في المئة يساوي 86 في المئة و 1.18 يساوي 118 في المئة و 1.27 يساوي 127 في المئة و 1.618 يساوي 162 في المئة، ومستوى 2.618 يساوي 262 في المئة.


وتستخدم أرقام تسلسل فيبوناتشي للتنبؤ بحركة الموجة في السوق. فعىل سبيل املثال، عندما يحدد السوق مستوى منخفض يتبعه ارتفاع مالئم، فإن انخفاضه ميثل مستوى الصفر يف املائة، وسيمثل ارتفاعه مستوى 100 باملائة. وبما أن السوق يتحرك في موجات، فإن المتداولين سيضعون توقعات بأن السوق سوف يسحبون ويشكلون أدنى مستوى من علامة الصفر في المئة. اعتمادا على مستوى سعر السوق من ذلك المنخفض، وذلك باستخدام تسلسل فيبوناتشي، يمكن للتجار ثم التنبؤ حيث سيكون ارتفاع المقابلة. على سبيل المثال، يشير تسلسل فيبوناتشي إلى أنه إذا تراجع السوق من 100 في المئة إلى مستوى 38 في المئة، أو مستوى 50 في المئة، أو 62 في المئة مستوى / نقطة السعر على أساس الحركة الأولية، ثم علينا أن نتوقع أن يمتد السوق إلى أي ما يعادل 1.618 نقطة أو 162 في المائة من أدنى مستوى سابق وعالي بدءا من نقطة البداية الأولية المنخفضة (أو مستوى صفر في المئة). انظر الصورة أدناه للحصول على مثال واحد.


وإذا عاد السوق إلى المستوى 786 نقطة أو 79 في المائة، فيجب أن نتوقع أن يمتد السوق إلى نقطة 1.27 أو 127 في المائة المقابلة. ويمثل هذا 127 في المئة من مجموع منخفض إلى مرتفع أو صفر في المئة إلى كامل 100 في المئة من الحركة السابقة. الآن، بعض منصات البرمجيات الرسم البياني التي هي هناك تظهر ببساطة هذه المستويات، ويجب على التجار حفظ المستويات التي تعمل أزواج أو، وبعبارة أخرى، أي مستوى نقطة منخفضة ومستوى نقطة عالية تتوافق مع بعضها البعض. مع برنامج متي 4.0 الرسم البياني، وترتبط هذه المستويات من خلال تلوين المستوى كما هو مبين أعلاه بحيث يكون هناك ارتباك أقل. يمكنك استخدام هذه المعرفة من خلال النظام الأساسي الخاص بك كذلك.


من دراساتنا، والسوق يتبع تسلسل فيبوناتشي إلى حد كبير إلى نقطة. عندما يضرب السوق هذه المستويات الحاسمة، حيث يتم اتخاذ القرارات، ونحن ننظر للدخول في إما شراء أو بيع موقف مع عيون إلى مستوى السوق المقابلة كما هو محدد من خلال تسلسل فيبوناتشي.


لمعرفة المزيد عن تسلسل فيبوناتشي وكيف يمكنك تطبيقه على الرسوم البيانية والتداول، انقر هنا: goo. gl/BwSd8i.


واقع الحياة منظور التداول:


فقط، متي بشكل عام، ما أعتقد أنني & # 8217؛ علمت أكثر هو حقا فهم تسلسل فيبوناتشي. من المحتمل أن يكون أكبر مصباح كهربائي بالنسبة لي من حيث تغيير طريقة التجارة. أخذ الراحة في معرفة أن لديك منطقة الأمان لوضع وقف الخسارة الخاص بك، الذي هو على الارجح الأكثر رعبا لشخص ما بدأ للتو أن يخاطر فقط 15-20 نقطة عندما السوق يمكن أن تتحرك مئات النقاط. حتى نفهم لماذا يتحرك السوق بالطريقة التي يقوم بها، فإن تسلسل فيبوناتشي يساعد كثيرا. متي & # 8217؛ s استراتيجية على فيبوناتشيس هو أكثر شمولا بكثير من أي شيء أنا & # 8217؛ رأيت من أي وقت مضى من حيث ورش العمل الأخرى أو ما كنت.


-MTI الطالب، كريس بولفر.


هناك مستوى عال من المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية على الهامش وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل إما بالنسبة لك أو ضدك. قبل أن تقرر الاستثمار في النقد الأجنبي، فمن المستحسن أن تقيم بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والمبلغ المطلوب من المخاطر. يجب عدم اعتبار أي معلومات أو آراء مذكورة في هذا الموقع بمثابة طلب أو عرض لشراء أو بيع أي عملة أو حقوق ملكية أو غيرها من المنتجات أو الخدمات المالية. الأداء السابق لا يتوقع أو يضمن الأداء المستقبلي. لا يتوفر سوى للعملاء الذين ينظمون هذا القانون في نفا على عملاء الولايات المتحدة. اقرأ إخلاء المسؤولية القانونية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 فوركسشارتس. كل الحقوق محفوظة.


جوشوا مارتينيز.


مدير نجاح العميل.


"يأتي التداول إلى أمرين: ما أنت مستعد للاستفادة منه وما تعتقد أنك تستحقه."


قبل أيامه كمحلل خبير وتاجر ينظر في ترادر ​​بلانيت & # 8217؛ s الرقمية مجلة، الخاص بك حافة التداول و فكس ستريت، كان جوش متوسط ​​الرجل قبل أن يصبح الفوركس العالم و باثفايندر الفوركس. كان يعرف أنه يريد أن يفعل شيئا كان متحمسا لقمة العيش، ولكن يبدو وكأنه لا شيء كان يعمل بها.


حول الوقت الذي أصبح فيه رجل إطفاء، وضعت المقاطعة على تجميد التوظيف. عندما أصبح مسعف، ساعات وعمل كان & # 8217؛ ر حقا ما كان يتوقع. عندما انتقل في جميع أنحاء البلاد ليصبح مدربا شخصيا، اكتشف أن الأجر الذي قدمه لمدة 70 ساعة في كل أسبوع عمل لا ينشئ الحياة التي أراد أن يقودها. في كلماته، كان قد استقر لمتوسط ​​الحياة. لم يرغب في الحد من دخله إلى مقدار الساعات التي يمكن أن يعمل بها خلال الأسبوع. في محاولة لتحويل الامور، بدأ بعد خطى والده وانه بدأ رحلته التجارية.


الآن ثماني سنوات في اللعبة، وقد أدلى جوش اسما لنفسه مع استراتيجية لندن الفجر والمهام التجارية مثل مضاعفة حساب التداول له في شهر واحد وكسب 10،000 $ في 30 دقيقة مع استراتيجيات التداول الشخصية له. كما الخالق بالطبع، معلمه والمدرب النشط مع متي، يمكنك أن تجد جوش في فصول العميل متي، دورات تدريبية حية و متي & # 8217؛ ق ورشة عمل مجانية التي تكون مفتوحة للجمهور.


تريد الحصول على تدريب من قبل فريق العمل لدينا؟ لا تفوت لدينا ويبينار المقبل لمعرفة المزيد!


البودكاست العملي والملهم ل نيوير التجار.


53 & # 8211؛ جوش مارتينيز في لندن بريكوت & # 038؛ تداول الفوركس.


21 سبتمبر، 2018 / بواسطة: براندون كلاي.


جوش مارتينيز فكس باثفايندر من معهد تجار السوق.


لدينا شريك المحتوى اليوم هو تراديمو. واحدة من الأشياء عن تراديمو أن أنا ملاذ & # 8217؛ ر تحدث عن الكثير هو مجتمعهم. لديهم منتدى تداول نشط جدا مع عشرات الآلاف من الوظائف والمحادثات المتعلقة التداول، الفوركس والأسهم والتحليل الفني، وأكثر من ذلك. للخروج ما كانوا يحدثون في المنتديات، رئيس لأكثر من تراديمو / المنتدى.


جوشوا & # 8216؛ جوش & # 8217؛ مارتينيز هو تاجر الفوركس المهنية والمربى. انه معروف باسم فكس باثفايندر في معهد سوق التاجر. هو واحد من أكثر المحللين متابعة على ماركيترادرز ويمكن أيضا أن تكون موجودة في فوركستيبس. وقد ظهرت الشركة على نبك، فوكس الأعمال، تلفزيون بلومبرغ، & أمب؛ FXStreet.


أفضل نصيحة التداول.


"أي شيء سريع لا يدوم".


بودكاست ويبرز.


بدء صغيرة ومتنامية مع استمرار لا تدع إغراء الرغبة في حياة أفضل تدمر تقدمك وقف الرعاية عاطفيا واتباع قواعد استراتيجية لندن الفجر (فيديو: استراتيجية لندن اندلاع) النظر في الصفقات الخاصة بك في كتل.


من قصة ترادر ​​& # 8217؛ s.


"عندما توقفت عن العناية عندما كنت قادرا على تكرار الشكل الحقيقي للنجاح وجاءت نقطة التحول، وهذا عندما انطلقت الامور".


"النتائج الصافية هي الربح".


"كما الاستثمار عندما تبدأ في الاسترخاء عقلك ويقول لنفسك" أنا بحاجة واقعيا لتكون مربحة في الصفقات 30-50 المقبلة "هو أكثر بكثير من الإجهاد خالية من الحاجة إلى القول يجب أن تكون مربحة في التجارة 2-3 المقبلة ".


فراق المشورة.


"الاستفادة من التقنيات على أكمل وجه".


أحدث الموارد التاجر.


الموارد الأخرى التي أشار إليها التاجر.


كتاب التداول المفضل.


لأنه ناجحا كما كان جوش مارتينيز، وقال انه لم يكن & # 8217؛ تم تداول طويلة جدا. التداول بنشاط لمدة 6 سنوات واستغرق بضع سنوات للحصول على تعليق الأشياء. الآن هو & # 8217؛ s تدريب تجار الفوركس جديدة، مما يجعل المال الجيد في الأسواق، ويعيش حلم التداول.


والشيء هو، على الرغم من انه & # 8216؛ جعله & # 8217؛ قريبا إلى حد ما كالتاجر، لديه منظور طويل الأجل. هو & # 8217؛ s لا تبحث لمضاعفة حسابه في الشهر. انه يبحث عن عوائد أعلى من المتوسط، في حين إدارة المخاطر له كل شهر. وقال جوش انها مثل هذا & # 8230؛


& # 8220؛ أفضل نصيحة تجارية تلقيت من أي وقت مضى هي & # 8216؛ أي شيء سريع لا & # 8217؛ ر آخر. & # 8217؛ وهو ما يعني إذا كنت ترى نجاحا أكثر من المرجح أنه لن يتم نسخه. إنه النمو البطيء الذي يستمر. & # 8221؛


وهذا & # 8217؛ ما أنا & # 8217؛ m تبحث عن أيضا. لا شيء سريع، فقط الصلبة وثابتة يضرب قاعدة في السوق. خذ النقاط، والخروج، والحفاظ على خسائري الصغيرة. الأشياء الأساسية. شكرا لتذكير، جوش.


وشكرا يا رفاق للاستماع في.


وشكرا خاصا لجميع المستمعين الدوليين لدينا. كما قد تكون على علم، أنا & # 8217؛ م في ولاية تكساس، سماك-داب في وسط هذه الولايات المتحدة الأمريكية. ومعظم المستمعين لدينا هنا في الولايات المتحدة من A. ولكن ليس الجميع.


أخذ نظرة خاطفة على الأرقام من مضيف بودكاست لدينا، المملكة المتحدة، أستراليا، كندا هي 2-4th البلدان حيث المستمعين قادمون من. ناهيك عن ألمانيا ورومانيا وسنغافورة وأكثر من ذلك & # 8211؛ في مجموع 120 بلدا. نجاح باهر أنا فعلا أقدر ذلك.


وأنا أقدر مراجعات اي تيونز من كل من هذه المقاطعات.


كتب يسيكاجامي في كندا، & # 8220؛ بودكاست كبيرة، والحفاظ عليها القادمة. & # 8221؛


كريغاري في أستراليا كتب & # 8220؛ أفضل بودكاست التداول لقد وجدت. براندون & # 8217؛ s التفاني لهذا بودكاست واضح. انه مصادر الضيوف ممتازة، ويسأل أسئلة ذات الصلة جدا. ويعطي سجل مجلة الثاقبة من رحلته التجارية الخاصة. & # 8221؛


و سارة سبير من نيوزيلندا كتبت، & # 8220؛ إذا كنت & # 8217؛ إعادة مبتدئ عندما يتعلق الأمر التداول، أو كنت & # 8217؛ د مثل تجديد، وهذا هو عرض عظيم بالنسبة لك براندون هو رجل ودية ويعرض نصائح مدروسة بالنسبة لنا نوبي. شكرا، براندون!


وشكرا لكم سارة، يسيكاجامي، كريغاري والجميع الذين قاموا بتقييم ومراجعة بودكاست قصة التداول. وإذا لم تقم بتصنيف ومراجعة البودكاست، توجه إلى إيتونس، ابحث & # 8216؛ قصة التداول & # 8217؛ انقر على & # 8216؛ التقييمات والتعليقات & # 8217؛ واكتب بعيدا. وأنا أقدر كل واحد ومحاولة قراءة الجميع والأهم من ذلك، فإنه يساعد على النمو بودكاست.


بالنسبة إلى البودكاست التالي، حصلنا على بعض الموارد الرائعة لتجار الفوركس الجدد. حتى لا تنزعج في غضون أيام قليلة.


أحدث البودكاست.


التحديث الشخصي، وخطط لبودكاست جديدة، وخطط لقصة التداول، و هيليب؛


جو عديم الفائدة: متعدد الأسرة المستثمر العقاري، بودكاستر، الذي يعيش & هيليب.


رود خليف على جذوره المهاجرة، والفوز الكبير في العقارات وهليب؛


تحديث شخصي، خمسة دروس المستفادة، والتحول إلى العقارات، و هيليب.


السوق الحقيقية، دورات الفوركس.


مع جوشوا مارتينيز.


وفيما يلي نبذة عن ما ستحصل عليه مع عضويتك.


2 سوق لايف، جلسات الفوركس في الشهر.


$ 1،997.00 القيمة.


في هذه السوق شبه الشهرية، والجلسات على الانترنت، وسوف تتعلم مباشرة مني، تاجر معروف حول كيف يمكن أن يحاكي نجاحي في الفوركس. فهم كيفية تجنب الأخطاء المكلفة. تعلم كيف أن التاريخ الماضي يكرر إمكانات الربح المستقبلية. اكتشف استراتيجيات تعزيز عائد الاستثمار للمساعدة في تسريع حساب التداول الخاص بك. اختيار عقلي في جلسة Q & A الحية.


الدورة القادمة هي خلاصة نهاية العام، 2018 دورة التخطيط الربع الأول، يوم الخميس، 18 ديسمبر، من 12:00 مساء - 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


1 الفوركس سوق معاينة الفيديو كل أسبوع.


$ 997.00 القيمة.


الوصول الحصري إلى تحليل السوق أفعل الأسبوعية والسيناريوهات المحتملة التي سوف أتطلع إلى الاستفادة من عندما الفرص التجارية تقدم نفسها. يتضمن تذكير البريد الإلكتروني كل أسبوع يحتوي على فيديو الفوركس معاينة السوق، حيث سأكون تقاسم أزواج العملات أنا أبحث في التداول لهذا الأسبوع معين.


تسجيل الاعادة زائد على الذهاب الذهاب لي، تاجر المهنية.


سيتم تسجيل كل من هذه الجلسات، لذلك حتى لو كنت لا تستطيع حضور العيش، سوف تكون قادرة على استخراج المعرفة والاستراتيجيات التي نناقشها. تسجيل الاعادة تصبح متاحة 24-48 ساعة بعد انتهاء الجلسة. في ندوات السوق الحية وأشرطة الفيديو المعاينة، ليس فقط سوف تظهر لك بلدي تقنيات التداول الفوز، ولكن أنا أيضا تسليط الضوء على الأخطاء الشائعة التي يمكن أن تكون بالفعل تجنب.


مكافأة # 1: 30 يوما مجانا من محلل فيب معهد التجار فيب على الطلب والتجارة؛ الخدمات.


$ 997.00 القيمة.


المكافأة الأولى هي 30 يوما مجانا من محلل فيب معهد التجار فيب على الطلب والتجارة؛ الخدمات. هذا يوفر لك القدرة على الدردشة الحية مع فريق متخصص من المحللين على الماضي والحاضر، والنشاط المحتمل في السوق في المستقبل 24 ساعة يوميا من الاثنين حتى الخميس وحتى 02:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة.


المكافأة رقم 2: مقدمة لتداول العملات: 4 دروس الفوركس من قبل معهد تجار السوق.


$ 797.00 القيمة.


المكافأة الثانية هي 4 دروس الفوركس من معهد تجار السوق يسمى مقدمة لتداول العملات. سوف تتعلم معلومات محددة بشأن ما هو الفوركس، وإدارة الأسهم، والشموع اليابانية التداول، وكيفية الاستفادة من الدعم والمقاومة لصالحك.


مكافأة رقم 3: خطة الربح التشاور التشاور.


$ 595.00 القيمة.


للحصول على المكافأة الثالثة الخاصة بك، أنا ذاهب لتشمل دعوة خطة خطة التشاور التي لديها قيمة 595.00 $. هذا سوف يسمح لك لتلقي نفس خطة الربح التي ساعدتني تحويل الاستثمار الأولي 500 $ إلى 39،282 $.


مكافأة # 4: "10 مفاتيح لتداول الفوركس ناجحة" الكتاب الاليكتروني من قبل جاريد مارتينيز.


$ 20.00 القيمة.


كما المكافأة الرابعة والأخيرة، أريد أن تشمل الكتاب الاليكتروني خاص التي ساعدتني تصبح ناجحة وهذا هو "10 مفاتيح لتداول الفوركس ناجحة" الكتاب الاليكتروني من قبل جاريد مارتينيز.


سوق لايف، فوركس التوجيه وبرنامج التمكين.


فقط 27.00 $ لمحاولة ذلك الخاص بك 30 يوما الأولى.


لأول 30 يوما وكل 30 يوما بعد ذلك من العضوية، سوف تدفع فقط 147،00 $ للسوق الخاص بك، الفوركس الإرشاد وبرنامج التمكين. يرجى أن نضع في اعتبارنا يمكنك إلغاء عضويتك في أي وقت ببساطة عن طريق الاتصال بنا.


> "تايب =" بوتون "كلاس =" بتن ">>" /> ابدأ عضويتك اليوم مقابل 27 دولار فقط >>> ">


يتم دعم طلبك 100٪ من قبل لدينا 30 يوم ضمان استعادة الاموال.


نحن نريد منك أن يكون فرصة لتعطينا محاولة لمدة 30 يوما 100٪ خالية من المخاطر. لذلك، إذا كنت غير راض بعد أن واجهت السوق الحية، الفوركس برنامج الإرشاد والتمكين، ثم ببساطة الاتصال بنا في غضون 30 يوما من تاريخ الشراء وسوف نقوم بإلغاء عضويتك وتوفر لك مع كامل المبلغ من $ 27.00 تهمة الأولي. لن يتم تقديم أية مبالغ مستردة مقابل رسوم العضوية الشهرية بعد أول 30 يوما، ولكن لا يزال بإمكانك إلغاء عضويتك في أي وقت حتى لا يتم تحرير فواتير لك.


إذا كان يمكن أن تجد النجاح في الفوركس، لذلك يمكن لك!


قصص الطلاب.


فعلت غودب غودب وأخذني إلى الحد، كما قال جوش. أنا لم تتحرك توقف بلدي أو كمان مع الخطة. أنا فقط اشترى، تعيين وقف بلدي والحد، وتركها وحدها كما كان تحليل بقعة على وكان جيدا لمدة 80 نقطة.


بيتر كوك.


عبر الفيسبوك.


تهانينا لجوش (فكس باثفايندر). خطة التداول الخاصة بك لهذا اليوم كانت قواعد تحميل غبكاد - بيع، وركاد - بيع، أودكاد - بيع وجاءت كندا حتى الخفافيش في الساعة 8:30 صباحا و أعطانا قواعد تطهير هيت. أنا أحب عندما يأتي خطة معا.


فكس انتصار.


عبر الفيسبوك.


منذ 19 مارس: 15 يوم تداول، 12 تداول، 5 خسائر، متوسط ​​المخاطر: 50-70 نقطة. التداول الجزئي. إجمالي الربح: 112.40 دولار أمريكي. لا يبدو مثل الكثير. ولكن هذا 1124 نقطة :-) شكرا لك رئيس و متي لجعله ممكنا! جبي أزواج الصخور وندوات أيضا!


كول هاروب.


عبر الفيسبوك.


سعيد أن أقول أنني أخذت اثنين من الصفقات على أود / أوسد خلال الأسبوع ل 132 نقطة في المجموع. الطفل خطوات التجارة الحكيمة ولكن الخطوات العملاقة الثقة الحكيمة بالنسبة لي. وقد بدأت جميع التدريبات أخيرا لتغرق من رئيس وفريق هناك في متي. التدريب الذي تقدمه الثاني على الاطلاق.


موراي وستون.


عبر الفيسبوك.


أنا ما يزيد على 600 نقطة في آخر اثنين من الليالي تداول اليورو / أود و ور / كاد. نتوقع المزيد في الجلسة التالية للتداول. شكرا متي لتدريب الخبراء تلقيت وللجميع المساعدة والمشورة التي تلقيتها شخصيا، وحضور ندوات عبر الإنترنت، أود، والتوجيه.


ريك وولف.


عبر الفيسبوك.


لا يوجد شيء أفضل من كونه في إجازة، شنقا على الشاطئ كل يوم وجعل النقاط. جمع 350 نقطة بينما كنت هنا في ريفييرا مايا. شكرا متي.


غريغوري كايزر.


عبر الفيسبوك.


كان يوم جميل جدا اليوم. التقطت 313 نقطة تداول 3 برس. شكرا لك متي لجميع التعليم الذي تلقيته. لقد كان تجربة تعليمية ممتعة. وسوف تستمر في تثقيف نفسي مع جميع عائلة متي.


تريش ووكر.


عبر الفيسبوك.


144 نقطة في ال 24 ساعة الماضية / 96 نقطة هذا الصباح وحده. لا أستطيع أن أقول أي شيء آخر ولكن أشكركم شكرا جزيلا شكرا لكم شكرا لكم فكس رئيس، فكس باثفايندر وبقية المحللين. متي، الصخرات.


عبر الفيسبوك.


لقد قدمت للتو 137 نقطة في 3 ساعات مع 3 أزواج مختلفة. أوسكاد: 39 نقطة، تشفجبي: 63 نقطة و غبود: 35 نقطة.


برايان تشوا.


عبر الفيسبوك.


الامور تسير بشكل جيد جدا. أفضل بكثير مما كنت أتوقع. اليوم فقط استولت على أكثر من 500 نقطة تداول ورجبي و غبجبي. منذ أن دخلت مباشرة في حسابي أدليت بأكثر من 18،000 $ في الأسابيع السبعة الأخيرة. وأعتقد أن هناك العديد من النقاط التي كان أسبوعيا.


عبر البريد الالكتروني.


شكر خاص لكريس بولفر. تمكنت من البنك 21500 $ في أبريل (متد) باستخدام استراتيجياته خلال دورة لندن. طريقه لتحليل السوق على مقربة من لا شيء. شكرا كريس. أشعر أن القادمة إلى فلوريدا، تعطيك ضخمة والعودة.


عبر الفيسبوك.


هناك الكثير من الإمكانات لكسب، مبالغ هائلة من المال مع تداول العملات الأجنبية. من خلال متي تلقيت التعليم الذي كنت بحاجة إلى مواصلة التقدم في معرفتي وبسبب ذلك الآن ونحن قادرون على الذهاب إلى الأماكن التي لم نكن قادرين على الذهاب من قبل.


عبر البريد الالكتروني.


لقد صارعت لعدة أشهر ولكن حصلت لي مندوب بلدي ركزت وجعلت 575 نقطة في 2 أسابيع. كان هدفي 800 في الشهر ولكن أعتقد أنني ذاهب لركلة تصل إلى 1K في الشهر. شكرا لك رئيس، جوش، خوسيه وجميع موظفي متي.


عبر الفيسبوك.


أعطتني متي الحرية. كل ما أحتاجه هو اتصال بالإنترنت وجهاز كمبيوتر للتجارة. لقد غيرت حياتي. يمكن لأي شخص القيام بذلك.


عبر البريد الالكتروني.


أنا فقط جعلت 1830 بيبس من الإعلان أود الحالي الأساسي !! كيف أويسوم هو أن.


لوري سلفادور.


عبر الفيسبوك.


واحدة من أصعب أجزاء من التداول يجري المريض وانتظار أفضل ظروف السوق. هذا هو السبب في أنه من المهم جدا أن تكون جزءا من غرفة التداول الفعالة والمجتمع من المتداولين مثل التفكير مثل المحلل على الطلب متي (أود).


خوسيه مارتي.


عبر الفيسبوك.


ما أحسب ما هذا. خريطة التصفيق إلى النجاح هو بالفعل هناك وسهلة لمتابعة. طالما المريض الخاص بك مع نفسك، كل ما عليك القيام به هو اتباع مسار متي وقد وضعت وليس هناك سبب لماذا لا يمكن أن تكون ناجحة كالتداول الفوركس.


عبر البريد الالكتروني.


حقوق الطبع والنشر 2017 معهد تجار السوق، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


3900 ميلينيا بلفد، أورلاندو، فل 32839 أوسا | ف: 1-407-585-2407.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة للجميع. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل التورط في صرف العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهداف المشروع الشخصية، ومستوى الخبرة، والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الإيداع الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تضع الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. المعلومات الواردة في هذه الصفحة لا تشكل مشورة مالية أو التماس لشراء أو بيع أي عقد الفوركس أو الأوراق المالية من أي نوع. لن تتحمل متي المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


النتائج السابقة ممثلة في هذه الشهادات ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج أو النجاح في المستقبل. قد لا تكون الشهادات ممثلة لجميع العملاء الذين يمكن مقارنتهم بشكل معقول. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


انقر هنا لعرض النتائج على ميفسبوك. لا تقدم متي أي مطالبة أو تمثیل فیما یتعلق بجودة أو محتوى أو طبیعة أو موثوقیة مواقع طرف ثالث، ولا تقبل أي مسؤولیة عنھا. لا تؤيد متي ولا نشجع نشاط ميفسبوك إن أي بيانات تتعلق بالدخل، سواء كانت صريحة أو ضمنية، لا تمثل ضمانة. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. لن تتحمل متي المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


تخضع المعلومات الواردة في هذا الإعلان للشروط والأحكام في إخلاء المسؤولية العامة. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية عن المخاطر لمزيد من المعلومات حول سوق الفوركس والمخاطر المرتبطة بها. انقر هنا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا.

Comments