تداول الخيارات مقابل تداول الفوركس


تداول الخيارات الثنائية مقابل تداول الفوركس.


ما هي هيك تداول الخيارات الثنائية؟


تذكر أنه مع المكالمة العادية أو وضع خيارات، يتم احتساب العائد عن طريق إضافة أو طرح سعر الإغلاق في تاريخ انتهاء الصلاحية من "الإضراب" سعر العقد ناقص تكلفة موقف الخيار (ويعرف أيضا باسم قسط المدفوعة). والخيار الثنائي هو عقد حيث يختار المتداول ما إذا كان السوق سيكون أو أعلى أو أقل من مستوى سعر معين. انها نوع من "كل شيء أو لا شيء" من اللعب المالي في أنه إذا كان سعر الأصل الأساسي هو في المال، يتم دفع مكافأة كاملة. ولكن إذا كان سعر السوق هو خارج من المال، ثم تخسر قسط دفعت لدخول الخيار.


وكما هو الحال مع الخيارات العادية، يمكن أن تتضمن الخيارات الثنائية أصولا أساسية مثل عقود الفوركس والأسهم والأدوات المالية الأخرى.


ما الفرق بين تجارة الفوركس و تداول الخيارات الثنائية؟


كلاهما يتضمن عنصرا للتحليل والمضاربة كما تحتاج إلى تشكيل فكرة عن مكان السوق قد تكون في نقطة معينة من الزمن. الآن، والفرق الرئيسي يأتي في شكل حساب الأرباح والخسائر، فضلا عن المدة المحتملة للتجارة.


في تداول الفوركس الفوري، وتحسب الربح (أو الخسارة) عن طريق ضرب أرقام النقاط كنت صعودا أو هبوطا من قبل قيمة لكل نقطة، والتي تقوم على حجم الموقف الخاص بك. الربح أو الخسارة تتغير باستمرار مع تحرك السوق حتى يتم إغلاق الصفقة.


من ناحية أخرى، عند تداول الخيارات الثنائية، وسوف تعرف دائما مقدما كم كنت تقف مكاسب أو تفقد بمجرد وضع التجارة على. لا يهم أين يذهب السوق، تلك القيم هي ثابتة.


واسمحوا لي أن أوضح هذا الأمر على سبيل المثال. لنفترض أنك كانت متحيزة منذ فترة طويلة ور / أوسد والسوق عند 1.3400. سوف نأخذ أولا هذا الرأي مع تجارة الفوركس بقعة:


قررت أن تذهب طويلة 1 لوت ور / أوسد عند 1.3400 وهذا السعر يقفز إلى 1.3500 في يوم واحد. هذا ربح جيد حتى تقرر إغلاق موقفكم. وهذا يعني أنك حققت 100 نقطة، مما يمنحك ربحا قدره 100 × 10 دولارات = 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


ولكن سيناريو آخر يمكن أن يكون أن السوق تحولت فورا ضدك وتقرر إغلاق المركز عند 1.3350 بدلا من ذلك، كنت قد فقدت 50 نقطة x 10 $، أو 500 $. أو، إذا قمت بإغلاق الصفقة عند 1.3400، فإنك قد كسر حتى.


الآن دعونا نأخذ مثالا على خيار ثنائي.


لنفترض أنك اشتريت خيار المكالمة الثنائية على ور / أوسد بسعر إضراب قدره 1.3500، تنتهي في ثلاثة أشهر. لقد اشتريت هذا الخيار مقابل 250 دولار، مع الاتفاق على أنه إذا كان ور / أوسد عند أو فوق 1.3500 في نهاية العقد، فسوف تدفع 1000 $ (يتم تحديد العائد من قبل الوسيط). وهذا يعني أنه في نهاية الأشهر الثلاثة، إذا كان اليورو مقابل الدولار الأمريكي يتداول عند 1.3500 أو أكثر، فسوف تجعل $ 1،000 - 250 $ = 750 $. من ناحية أخرى، إذا كان ور / أوسد لا يتداول عند 1.3500 أو فوق، فسوف تفقد 250 $ كنت وضعت.


كما ترون، فإن الاختلافات الرئيسية بين هذين النوعين من التداول هي الحد الأقصى للربح / الخسارة المحتملة ومدة التداول. في الفوركس الفوري، يمكن أن تكون الأرباح والخسائر ضخمة مع اتجاهات قوية وليس هناك حقا عنصر الوقت، ولكن مع الخيارات الثنائية والمخاطر والمكافأة توج تماما واتخاذها فقط في انتهاء العقد.


ما هو الأفضل لك؟ حسنا، أن كل هذا يتوقف على شخصية التداول الخاص بك والتفضيلات.


سوف تؤثر شعبية متزايدة من تداول الخيارات الثنائية لك؟


لا مباشرة. ولكن الآن بعد أن شددت كفتك الحزام التنظيمي على وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة، وهذا قد يؤدي المستثمرين لاختيار وساطة الخيارات الثنائية بدلا من الفوركس الفوركس الفوركس بقعة. وهذا يمكن أن يقلل من المنافسة في هذه الصناعة، وفي نهاية المطاف تحد من الخيارات من تجار الفوركس.


أو قد نرى في نهاية المطاف السماسرة تقدم تداول الخيارات الثنائية كجزء من الخدمات الحالية. ولسوء الحظ، فإن السمسرة التي تستطيع القيام بذلك هي على الأرجح أكبر الشركات التي لديها التمويل والقدرة على تطوير هذه الخدمات. وهذا قد يؤدي إلى هيكل الصناعة حيث يمكن للوسطاء كبيرة فقط أن توفر مجموعة متنوعة من الخدمات للتجار اليومي مثلك وأنا.


الآن بعد أن تعلمت شيئا أو اثنين حول تداول الخيارات الثنائية، هل تعتقد أنه شيء تريد تداوله؟ الأهم من ذلك، هل تعتقد أن تداول الخيارات الثنائية لديه القدرة على جذب الكثير من اللاعبين في السوق، وهو ما يكفي ليكون تهديدا لتداول العملات الأجنبية؟


إذا كان هو أن يكون الأمر متروك لي. الأصل غير معروف.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


تداول الأسهم مقابل خيارات تداول الأسهم - الجزء الأول.


يفكر العديد من التجار في موقف في خيارات الأسهم كبديل للأسهم التي لديها نفوذ أعلى وأقل رأس المال المطلوب. بعد كل شيء، يمكن استخدام الخيارات للمراهنة على اتجاه سعر السهم، تماما مثل الأسهم نفسها. ولكن الخيارات لها خصائص مختلفة جدا من الأسهم، وهناك أيضا الكثير من المصطلحات يجب أن يتعلم تاجر البداية.


المزيد من إنفستوبيديا:


نوعين من الخيارات هي المكالمات ويضع. عند شراء خيار الاتصال، لديك الحق ولكن ليس الالتزام بشراء الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء صلاحية الخيار. عند شراء خيار الشراء، لديك الحق ولكن ليس الالتزام لبيع الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


الاختلافات بين الأسهم والخيارات.


أحد الاختلافات الهامة بين الأسهم والخيارات هو أن الأسهم تعطيك قطعة صغيرة من الملكية في الشركة، في حين أن الخيارات هي مجرد عقود التي تمنحك الحق في شراء أو بيع الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. من المهم أن نتذكر أن هناك دائما جانبين لكل معاملة الخيار: المشتري والبائع. لذلك، لكل خيار مكالمة أو وضع شراؤها، وهناك دائما شخص آخر بيعه.


عندما يبيع الأفراد الخيارات، فإنها تخلق فعليا أمنا لم يكن موجودا من قبل. ويعرف هذا باسم كتابة خيار ويشرح أحد المصادر الرئيسية للخيارات، حيث لا توجد أي من الشركات المرتبطة ولا خيارات خيارات تبادل الخيارات. عند كتابة مكالمة، قد تكون ملزمة لبيع الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. عند كتابة وضع، قد تكون ملزمة لشراء الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية.


ويمكن مقارنة الأسهم التجارية للمقامرة في كازينو، حيث كنت تراهن على المنزل، لذلك إذا كان جميع العملاء لديهم سلسلة لا يصدق من الحظ، فإنها يمكن أن يفوز جميعا. ولكن خيارات التداول أشبه بالرهان على الخيول في مضمار السباق. هناك يستخدمون الرهان باريموتيل، حيث كل شخص يراهن ضد جميع الناس الآخرين هناك. المسار ببساطة يأخذ قطع صغيرة لتوفير المرافق. لذلك، خيارات التداول، مثل المسار الحصان، هي لعبة صفر مجموع. الخيار هو كسب المشتري خسارة البائع الخيار والعكس بالعكس: يجب أن يكون أي مخطط مكافأة لشراء الخيار صورة المرآة من الرسم البياني العائد على البائع.


بعض أساسيات أكثر من الخيارات.


ويسمى سعر الخيار قسطه. ولا يمكن للمشتري أن يخسر أكثر من القسط الأولي المدفوع للعقد، بغض النظر عما يحدث للأمن الأساسي. لذلك، فإن الخطر على المشتري هو أبدا أكثر من المبلغ المدفوع للخيار. ومن ناحية أخرى، فإن إمكانات الربح غير محدودة من الناحية النظرية.


في مقابل العلاوة المستلمة من المشتري، فإن البائع من خيار يفترض خطر الاضطرار إلى تسليم (إذا كان خيار الاتصال) أو تسليم (إذا كان الخيار وضع) من أسهم السهم. ما لم يتم تغطية هذا الخيار من خلال خيار آخر أو موقف في المخزون الأساسي، يمكن أن تكون خسارة البائع مفتوحة، وهذا يعني أن البائع يمكن أن يفقد أكثر بكثير من القسط الأصلي المستلم.


يجب أن تكون على علم بأن هناك نوعان من أنماط أساسية من الخيارات: الأمريكية والأوروبية. يمكن ممارسة الخيار الأمريكي أو الأمريكي في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية. معظم الخيارات المتداولة في البورصة هي النمط الأمريكي وجميع خيارات الأسهم هي النمط الأمريكي. لا يمكن ممارسة الخيار الأوروبي أو الأوروبي إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. العديد من خيارات الفهرس هي النمط الأوروبي.


عندما يكون سعر الإضراب لخيار المكالمة أعلى من السعر الحالي للسهم، فإن المكالمة هي من المال وعندما يكون سعر الإضراب أقل من سعر السهم هو في المال. وضع الخيارات هي العكس تماما، ويجري الخروج من المال عندما يكون سعر الإضراب أقل من سعر السهم، وفي المال عندما يكون سعر الإضراب فوق سعر السهم.


لاحظ أن الخيارات غير متوفرة في أي سعر. يتم تداول خيارات الأسهم عموما مع أسعار الإضراب على فترات من 2.50 $ حتى 30 $ وفي فترات من 5 $ أعلاه. كما يتم تداول أسعار الإضراب فقط ضمن نطاق معقول حول سعر السهم الحالي. قد لا تكون الخيارات المتاحة داخل أو خارج نطاق المال متاحة.


تنتهي جميع خيارات الأسهم في تاريخ معين، ويسمى تاريخ انتهاء الصلاحية. بالنسبة للخيارات العادية المدرجة، يمكن أن يصل هذا إلى تسعة أشهر من تاريخ إدراج الخيارات لأول مرة للتداول. كما أن عقود الخيارات طويلة الأجل، التي يطلق عليها اسم ليبس، تتوفر أيضا على العديد من الأسهم، ويمكن أن يكون لها تواريخ انتهاء صلاحية تصل إلى ثلاث سنوات من تاريخ الإدراج.


تنتهي الخيارات رسميا يوم السبت بعد يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. ولكن في الممارسة العملية، يعني ذلك أن الخيار ينتهي في يوم الجمعة الثالث، حيث من غير المحتمل أن يكون وسيطك متاحا يوم السبت وأن جميع البورصات مغلقة. تتم تسوية السمسار إلى وسيط في الواقع يوم السبت.


على عكس الأسهم من الأسهم، والتي لديها فترة التسوية لمدة ثلاثة أيام، خيارات تسوية في اليوم التالي. من أجل تسوية في تاريخ انتهاء الصلاحية (السبت)، لديك لممارسة أو التجارة الخيار بحلول نهاية اليوم يوم الجمعة.


معظم تجار الخيارات يستخدمون الخيارات كجزء من استراتيجية أكبر تقوم على مجموعة مختارة من الأسهم، ولكن لأن خيارات التداول مختلفة جدا عن الأسهم التجارية، يجب أن يأخذ تجار الأسهم الوقت الكافي لفهم المصطلحات والمفاهيم من الخيارات قبل التداول بها. في الجزء 2، نذهب إلى بعض من العوامل الهامة التي تؤثر على قيمة خيار؛ وسوف نناقش أيضا كيف يمكنك معرفة ما إذا كان خيار رخيص أو مكلفة.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


الخيارات الثنائية مقابل الفوركس.


أصبحت الخيارات الثنائية شعبية على نطاق واسع خلال العامين الماضيين. والأسباب الرئيسية لذلك، هي أنها توفر عائدات عالية الربح وأنها سهلة للتجارة.


في هذه المقالة سأحاول أن الخطوط العريضة للاختلافات الرئيسية بين الخيارات الثنائية والفوركس، بحيث يمكنك تقييم الذي هو أفضل طريقة التداول بالنسبة لك. وهناك طريقة جيدة للبدء هي تقديم تعريفات لكل منهما والنظر في مثال على التجارة.


ضيف آخر بواسطة بيتر ترايشيف من أكتيونبيناري.


بعد قراءة هذه المقالة، يرجى حصة وجهات نظركم معنا! نحن نشجعك على استخدام مربع التعليق أسفل هذه الصفحة.


تعريف الفوركس: عند تداول الفوركس فإنك تتوقع أن قيمة عملة واحدة سوف تزداد أو تنقص مقارنة مع عملة أخرى، في محاولة لتحقيق الربح. على سبيل المثال: السعر الحالي لزوج اليورو / الدولار الأمريكي هو 1.30850 وأنت تعتقد أن السعر سوف يزداد في المستقبل. يمكنك شراء 1 الكثير من ور / أوسد وانتظر السعر لزيادة إلى النقطة التي تريد إغلاق الصفقة وتحقيق الربح الذي تريده.


تعريف الخيارات الثنائية: عند تداول الخيارات الثنائية، عليك فقط توقع ما إذا كان سعر الأصل (على سبيل المثال زوج العملات أو المخزون) سيزيد أو ينخفض ​​من سعره الحالي على مدى فترة زمنية معينة. على سبيل المثال: السعر الحالي لزوج اليورو / الدولار الأمريكي هو 1.30850 وكنت تعتقد أن السعر سيكون أعلى في الساعة القادمة. لذلك يمكنك وضع "دعوة" الخيار على ور / أوسد وانتظر لمعرفة سعره 1 ساعة من الآن. إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الحق يمكنك تحقيق ربح 80٪ من الاستثمار الخاص.


الفوركس: يمكنك استخدام الهامش للتداول الفوركس. يتم تحديد الهامش الأقصى من قبل كل وسيط، وأحيانا يمكن أن تصل إلى 1: 200 أو 1: 500. الهامش يسمح لك لزيادة رأس المال الاستثماري الخاص بك حتى تتمكن من جعل التجارة أكبر وتحقيق ربح أكبر إذا التجارة الخاصة بك هو الفوز.


الخيارات الثنائية: لا يتم استخدام الهامش عند تداول الخيارات الثنائية. لا يزال بإمكانك تحقيق عائد كبير على الاستثمار الخاص بك (تصل إلى 80٪ أو أحيانا 400٪)، لذلك الخيارات الثنائية لا تزال جذابة جدا للتجار. والخبر السار هو أنه لا يمكن أبدا الحصول على مكالمة الهامش.


العوائد والخسائر.


الفوركس: مع الفوركس كنت لا تعرف أبدا ما هو الحد الأقصى للربح يمكنك جعل على التجارة. يمكنك تعيين حد أو وقف النظام بحيث يمكنك ضمان نسبة مئوية معينة الربح إذا تم تنفيذ الحد أو التوقف. ويمكن إدارة الخسائر في الفوركس مع أوامر الحد / وقف، بنفس الطريقة التي تدار الأرباح. الخسارة القصوى مع الفوركس قد تكون كل الأموال في حساب التداول الخاص بك.


الخيارات الثنائية: قبل إجراء التداول الخاص بك سوف تعرف بالضبط ما هو العائد و خسارة نسبة العائد التي سوف تحصل على خيار معين، عند انتهاء صلاحيته. بعض السماسرة تقدم دفعات تصل إلى 80٪ أو في بعض الأحيان 400٪ اعتمادا على الخيار المتداولة. وهذا يعني أنه إذا كنت تستثمر 500 دولار على خيار والعائد هو 80٪، وسوف تجعل 400 $ الربح إذا كان الخيار هو الفوز. بعض السماسرة لا تقدم "خسارة للخلف"، مما يعني أنه إذا كانت التجارة الخيار الخاص بك هو خسارة واحدة، وسوف تفقد المبلغ الذي استثمرت في التجارة، ولكن ليس أكثر من ذلك.


إغلاق الموضع.


الفوركس: يمكنك اختيار متى لإغلاق الصفقة. يمكنك إغلاق الموقف الخاص بك في أي وقت السوق مفتوحة والوسيط لديه لقبول وتنفيذ النظام.


الخيارات الثنائية: قبل إجراء التداول الخاص بك لديك لتحديد عندما تريد الخيار تنتهي (على سبيل المثال: 1 ساعة أو 1 أسبوع من الآن) - في "وقت انتهاء الصلاحية" سوف تغلق تجارتك تلقائيا. وسيط يقدم لك أنواع مختلفة من الخيارات مع أوقات انتهاء محددة سلفا. بعض السماسرة تسمح لك لإغلاق التداول الخاص بك في وقت مبكر، ولكن سوف الخروج من الخيار الخاص بك بنسبة مئوية من العائد المتوقع. خيار "الإغلاق المبكر" لا يقدم من قبل جميع الوسطاء، وقد لا يكون متوفرا خلال فترة التداول. نقطة هامة أخرى أن نذكر هو أن بعض السماسرة تسمح للتجار لتأخير وقت انتهاء الصلاحية، إلى وقت انتهاء الصلاحية المقبل. وهذا ما يسمى "التمديد" والتجار سوف تحتاج إلى زيادة استثماراتهم بنسبة معينة، وأحيانا 30٪ من أجل أن تكون قادرة على القيام بذلك.


أنواع الطلبات.


الفوركس: هناك مجموعة متنوعة من أنواع النظام في الفوركس. وأهمها أوامر السوق (الشراء / البيع). أيضا هناك أوامر أكثر تقدما مثل: الحد، وقف، أوكو (واحد يلغي الآخر)، وقف زائدة، أوامر التحوط، وغيرها.


الخيارات الثنائية: هناك حوالي خمسة أنواع الخيارات الثنائية التي يمكنك التداول. وهي تشمل: عالية / منخفضة (ويشار إليها أيضا باسم: دعوة / وضع أو أعلى / أسفل)، 60 ثانية خيارات، اللمس / لا خيارات اللمس، خيارات الحدود، وبناء الخيار.


حجم التجارة.


الفوركس: يسمح لك بعض الوسطاء بتداول كميات صغيرة، وهي 1000 وحدة من العملة الأساسية في تجارة الفوركس. يتم تحديد الحد الأقصى لمبلغ التداول من قبل كل وسيط، ويمكن أن تصل إلى 100 الكثير القياسية أو 10،000،000 $.


الخيارات الثنائية: يحدد كل وسيط الخيارات الثنائية ما هو الحد الأدنى والحد الأقصى لحجم التداول لعملائه. في بعض الأحيان الحد الأدنى للمبلغ التجاري يمكن أن تكون منخفضة تصل إلى 5 $ في التجارة، والحد الأقصى يمكن أن تصل إلى 1000 $ أو 5000 $ أو أكثر.


تكاليف التداول.


الفوركس: عند تداول العملات الأجنبية عليك أن تنظر في ما هي فروق الأسعار / التمديد / المبادلة، وإذا كان هناك أي عمولات.


الخيارات الثنائية: لا توجد فروقات أو عمليات تمرير / مبادلة أو عمولات عند تداول الخيارات الثنائية.


نبذة عن الكاتب.


كيريني التداول هو عظيم في خطر. هذه هي الطريقة التي تحقق البنوك أرباحا.


هذا عرض جيد جدا. سهل الفهم.


جيد جيد جدا ويناسب النظرية (المشتقات). ولكنها حقا لعبة كرة مختلفة. أعتقد أنه من الصعب أيضا الكرة وكنت بحاجة إلى أن تكون ماهرة إلى حد ما في تقييم الاتجاه وتوقيت الصفقات لتحقيق النجاح & # 8211؛ الشيء نفسه الذي لديه العديد من التجار الذهاب البطن بشكل روتيني في الفوركس. ولكن أنا أحب صوت ذلك. أيضا غير متأكد ما إذا كان يمكن للمرء أن الجمع بين أن تداول الفوركس.


أعتقد أن تداول الخيارات الثنائية هو القمار بحتة.


ألغم وتيليزا ألغوم كوريتور دي أوبسوز بينارياس كيو بوسا ريكومندار؟


شكرا .. لدي حقا الارتباك حول الخيارات الثنائية والفوركس .. شكرا لهذه المادة ..


الشيء هو أن احتمال الفوز مع الخيارات الثنائية دائما 50٪: 50٪ بيكاسو كنت تعرف شروط قبل تنفيذ الصفقة. الشيء الوحيد الذي يتغير هو الوقت & # 8211؛ لذلك أنت والوسيط الانتظار للخيار تنتهي.


مع الفوركس، ومع ذلك، عند وضع النظام هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تتغير. ليس فقط الوقت يمر ولكن السماسرة يمكن أن توسع انتشار، والتنفيذ في وقت الإغلاق قد تختلف بسبب الانزلاق، وما إلى ذلك حتى لو كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح وسيط لا يزال يمكن & # 8220؛ لعب & # 8221؛.


لا أعرف ما إذا كان الشيء نفسه صحيحا مع الأفيونات الثنائية. إذا كان أي شخص قد لاحظت شيئا يرجى حصة.


حصلت لي في البحث أكثر من هذا النوع من التداول، وليس هناك حقا الكثير من التنظيم لهؤلاء السماسرة كما أود والحقيقة هي، أنه ليس مثل 50٪ -50٪ عملة إرم القياس، كنت في وضع غير مؤات من حق بداية حيث يمكنك دائما الحصول على مكافأة أقل من المخاطر في التجارة، فقط بلدي 2 سنتا.


Eric، هناك تنظيم في الواقع. في الآونة الأخيرة، حصلت بانك دي بيناري تنظيمها من سيسيك لتصبح بذلك أول وسيط ثنائي الخيارات المنظمة في الاتحاد الأوروبي. هذه إشارة واضحة بأن التنظيم يأتي إلى هذا السوق أيضا ..


وفيما يتعلق بالمكافأة، أعتقد أنك على حق & # 8211؛ 50: 50٪ ليس الاحتمال الفعلي لأن لديك 80٪ للحصول على تجارة الفوز و 5-10٪ لخسارة واحدة .. وهو أبعد من 50:50.


شكرا ضيف مدونتك مفيدة جدا.


Peter، هو الحق هناك تنظيم للخيارات الثنائية لكنه مخطئ حول بانك دي ثنائي كونها الأولى. كان سبوتوبتيون المحدودة أول مزود الخيارات الثنائية للحصول على تنظيم سيسيك، يتم تشغيل غالبية الشبكات المنصات الثنائية من قبل سبوتوبتيون وتلك التي هي تسميات بيضاء بحتة تغطيها سبوتوبتيون.


إذا منصة ثنائية مدعوم من سبوتوبتيون يعالج المال العميل ثم أنها تتطلب تنظيم سيسيك. الذي يسمح لهم بالعمل في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي. وتجدر الإشارة أيضا إلى أن سيسيك هي الهيئة التنظيمية الوحيدة ميفيد للنظر في الخيارات الثنائية أداة مالية وأنها لا تظهر مثل الهيئات الأخرى سوف تغير رأيهم في أي وقت قريب.


Ed، شكرا لتعليقك. في الواقع، سبوتوبتيون مزود منصة وليس وسيط التجزئة. أنها تعمل على أساس التسمية البيضاء مع وسطاء. في هذا المعنى، وأود أن تنظر بدلا بانك دي بيناري هو أول وسيط الخيارات الثنائية المنظمة من حيث تقديم الخدمات إلى العميل النهائي. بعد كل شيء، لوائح للعملاء المهنية وغير المهنية مختلفة.


وكانت صناعة العملات الأجنبية (فوركس) معروفة جيدا في عالم التداول لدوران كبير يوميا. في حين أن الخيار الثنائي هو الشكل الجديد للتداول وهو بسيط بالمقارنة مع تجارة الفوركس. على الرغم من أن كل من الأسواق لديها إيجابيات وسلبيات، ومع ذلك، نظرا لخطر ثابت وعوائد ثابتة الخيارات، والتجارة الثنائية انتزاع المزيد من الاهتمام. هنا فيريفيبرودوكتس / content. php؟ إد = 34 سوف تتعلم كيف عمل تداول الخيارات الثنائية. عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، يحتاج المستثمرون إلى قدر كبير من رأس المال للبدء وليس هناك مخاطر ثابتة وعائد ثابت المعنية.


وكانت صناعة العملات الأجنبية (فوركس) معروفة جيدا في عالم التداول لدوران كبير يوميا. في حين أن الخيار الثنائي هو الشكل الجديد للتداول وهو بسيط بالمقارنة مع تجارة الفوركس. على الرغم من أن كل من الأسواق لديها إيجابيات وسلبيات، ومع ذلك، نظرا لخطر ثابت وعوائد ثابتة الخيارات، والتجارة الثنائية انتزاع المزيد من الاهتمام. هنا فيريفيبرودوكتس / content. php؟ إد = 34 سوف تتعلم كيف عمل تداول الخيارات الثنائية. عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، يحتاج المستثمرون إلى قدر كبير من رأس المال للبدء وليس هناك مخاطر ثابتة وعائد ثابت المعنية.


أكسب 8 € لمدة 30 ثانية! من هو أكبر؟ مرجعك & # 8211؛ goo. gl/8SDe4o.


التداول شيء جيد. لقد فقدت الكثير قبل أن أكون إلى أنا اليوم. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة حول كيفية التجارة واسترداد الأموال كنت قد فقدت البريد الإلكتروني لي الحصول على استراتيجية جديدة مذهلة؟


إذا كنت تواجه مشاكل في سحب صندوقك من وسيط تداول الفوركس / ثنائي الخاص بك حتى عندما أعطيت مكافأة، فقط اتصل بي، لقد عملت مع وسيط ثنائي لمدة 7 سنوات، لقد ساعدت الكثير من الناس وأنا لن يتوقف حتى أنا وقد ساعدت أكبر عدد ممكن، وهنا عنوان بريدي الإلكتروني إذا كان لديك مكافأة التي أعطيت وأنت ترغب في سحبه [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]


هل تواجه مشاكل في الوصول إلى الاستثمار الخاص بك مع الوسيط الخاص بك؟ هل يطلب الوسيط المزيد من الأموال قبل أن تتمكن من الانسحاب؟ أو هل تم التلاعب حساب الوسيط الخاص بك في أي شكل؟ كنت تشك في شادينس من وسيط الخاص بك، وترغب في الحصول على كامل المبلغ من كل ما تبذلونه من الاستثمار؟ الحصول على اتصال مع هيلاري لسرعة حلول فعالة. لديها روابط ضخمة في الأماكن المرتفعة. ساعدتني على استرداد ما يقرب من 3،000،000 $ من أوبتيونوب. نصيحتي هي أن تكون حكيمة والتصرف بسرعة الآن. بريدها الإلكتروني هو هكليبوم في غميل دوت كوم. اشكرني لاحقا!


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


الخيارات الثنائية مقابل. فوركس.


وقد تداول الخيارات الثنائية منذ فترة طويلة دون وصفة طبية، إلا أن تشهد طفرة نمو ضخمة في السنوات القليلة الماضية.


الآن، ما يقرب من 90 شركة (بما في ذلك أولئك الذين التسمية البيضاء منتجاتها) تقدم نوعا من خدمة تداول الخيارات الثنائية.


حسنا، انها صناعة متنامية ... ولكن لماذا يجب أن تنطوي على نفسك في ذلك؟


هناك العديد من المزايا وعيوب لكلا الخيارات الثنائية والبورصة الفورية.


واحدة من الأشياء العظيمة حول تداول الخيارات الثنائية هو أن تعرف دائما بالضبط أقصى ربح أو خسارة مقدما.


التاجر يتحكم في خطر في خطر لدخول التجارة الخيار الثنائي، وهذا هو المبلغ الوحيد الذي يمكن أن تضيع على الاطلاق.


معظم الوسطاء خيار ثنائي حتى تسمح لك لخفض الخسارة القصوى الخاصة بك عن طريق "للطي" الصفقات الخاصة بك قبل انتهاء الصلاحية بعد أن تم الوفاء أنواع معينة من شروط التجارة.


في المقابل، مع الفوركس بقعة، حتى مع وقف أجل وقف الخسارة، لا يمكنك أن تكون متأكدا 100٪ أنك سوف تفقد فقط المبلغ المحسوبة مسبقا التي كنت خطر.


في حين أنه من غير المحتمل، هناك دائما احتمال أن بعض القضايا قد تؤثر على الحد الأقصى الخاص بك المخاطر القصوى مثل الانزلاق، وعدم وجود السيولة لتنفيذ أمر وقف على السعر المطلوب، منصة التداول وسيط تنخفض، الخ.


إدارة التجارة المرونة وتعظيم المكافأة.


وبصرف النظر عن خيارات عالية / منخفضة، العديد من المسرحيات خيار ثنائي متوفرة فقط في أوقات معينة من اليوم أو الأسبوع، ومعظم الأوقات يتم تعيين أسعار الإضراب من قبل الوسيط.


مع الفوركس بقعة، كنت قادرا على إدخال أوامر الحد لأي سعر أو تنفيذ أمر السوق في أي وقت خلال ساعات السوق المفتوحة.


من حيث الخروج من الصفقات المفتوحة، وبعض الخيارات الثنائية السماسرة تسمح لك لإغلاق الخيارات الصفقات في وقت مبكر، ولكن عادة إلا بعد مرور مبلغ محدد سلفا من الوقت قد تم بعد فتح الخيار التجارة وقبل إغلاقه.


وكما ذكر من قبل، فإن القيمة التي يتم إرجاعها إلى التاجر تقوم على ما إذا كان السوق هو في المال أو خارج من المال وبطبيعة الحال، مع قطعة الذهاب إلى الوسيط.


في الفوركس الفوري، يمكنك إغلاق التداول الخاص بك في أي وقت (باستثناء في عطلة نهاية الأسبوع مع معظم الوسطاء). حتى لو كان ثانية واحدة في التجارة، يمكنك الخروج وحجز الأرباح أو تقليل الخسائر.


وأخيرا، إذا كنت تعتقد أنه سيكون هناك اتجاه طويل وتريد أن تعظيم الربح الخاص بك على ذلك من خلال عقد ذلك لأطول فترة ممكنة، يمكنك القيام بذلك في السوق الفورية باستخدام التحجيم وتقنيات وقف.


مع خيار ثنائي، وتاريخ انتهاء الصلاحية وغطاء على الأرباح يحد لك. كنت خارج التجارة بمجرد إغلاق أو تنتهي صلاحية الخيار.


اعتمادا على المخاطر وإدارة التجارة تفضيلاتك، إما أداة التداول يمكن أن تكون جيدة أو سيئة اعتمادا على مقدار الوقت الذي تريد أن تنفق أمام منصة التداول الخاصة بك، مدى نشاط تريد أن تكون، أو ما كنت تتوقع أن السوق قد تفعل.


مصاريف التحويلات.


في التداول بالخيارات الثنائية، لا توجد تكاليف معاملات إضافية بخلاف ما يتم إدراجه عادة في العائد النهائي.


في الفوركس الفوري، وتأتي تكلفة المعاملة في شكل انتشار، عمولة، أو كليهما. لقد سبق لنا أن ناقشنا ذلك في فصل سابق، ولكن لا تتردد في إعادة النظر في الدرس والاطلاع عليه مرة أخرى.


خيارات التجارة.


شيء آخر عظيم حول تداول الخيارات الثنائية هو أنك لا تقتصر على أزواج العملات فقط مثل معظم وسطاء الفوركس بالتجزئة.


في حين أن أزواج العملات هي الأصول الأكثر شيوعا يمكنك التداول، مع بعض وسطاء الخيارات الثنائية، قد يكون لديك أيضا الفرصة للتداول أفكارك على عدد محدود من الأسهم الفردية، مؤشرات الأسهم، وحتى السلع.


مخاطر التقلب.


تقلب مفاجأة ليست عادة قضية في تداول الخيارات الثنائية. أي التجارة التي تأخذها يمكن أن تقلب التقلبات الناجمة عن أحداث معينة.


لا يزال تعيين الحد الأقصى للخطر، ولكن هو الحد الأقصى المكافأة.


في الفوركس الفوري، ومع ذلك، يمكن أن تقلبات حادة تؤثر على قيمة الموقف بشكل كبير وسريع جدا، الأمر الذي يجعل مهمة إضافية لإنشاء عمليات إدارة المخاطر المناسبة مهمة جدا.


خطأ في التاجر.


هامش الخطأ عند دخول التجارة هو صغير جدا في تداول الخيارات الثنائية.


ويرجع ذلك إلى حقيقة أن هناك اثنين فقط من الإجراءات لاتخاذ مع الخيارات الثنائية: فتح وإغلاق.


لا توجد أوامر حد لتتبع، أو لإغلاق أو تعديل. في الفوركس الفوري، قد ينسى المتداول غير الراسخ وضع أوامر الخروج و / أو التعديل، مما قد يؤدي إلى خسارة أكبر مما ينوي.


التقدم المحرز الخاص بك.


حتى إذا كنت تسير على الطريق الصحيح، فستستمر في العمل إذا كنت تجلس هناك. ويل روجرز.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


الخيارات الثنائية مقابل تجارة الفوركس.


الخيار الثنائي وتداول العملات الأجنبية مختلفان تماما ومن المهم فهم هذه التغييرات. قراءة فوريكسق الفوركس أخبار بلوق لمزيد من التحديثات على الخيارات الثنائية مقابل الفوركس فارق التداول. الخيارات الثنائية هي اتفاقيات الخيار مع المكافآت الثابتة والمخاطر الثابتة. في تداول الخيارات الثنائية، يجب أن يختار المتداول ما إذا كان الأصل الأساسي، مثل العملة أو السلعة أو السهم سوف يرتفع أو ينخفض ​​لفترة زمنية ثابتة. يتم عرض المشترين في وقت مبكر من سعر أجورهم إذا كانت توقعاتهم صحيحة.


الخيار الثنائي مقابل تجارة الفوركس.


كما الروليت عملات التداول الثنائية في الكثير من طريقة مماثلة: إذا كان التنبؤ الخاص بك هو غير صحيح، تخسر تماما المال الذي خطر، ولكن إذا توقعات الخاص بك هو الصحيح، يمكنك الحصول على أموالك بالإضافة إلى العودة. وهناك نظام مشترك للتاجر لخلق 80٪ من ما يقامرون على أي التجارة التي يحصلون عليها الحق. على سبيل المثال، إذا كان المتداول يضع القمار بقيمة 10 دولارات أمريكية على قيمة ارتفاع الدولار / اليورو، والتقدير صحيح، سيحصل على 8 دولار أمريكي بالإضافة إلى أصله الأصلي. إذا انخفضت قيمة العملة مماثلة، على الرغم من أن التاجر يفتقد 100٪ من الأموال التي تنفقها.


الخيارات الثنائية مقابل بقعة الفوركس.


في خيار ثنائي لكسب المال هو المدى الطويل، كنت أساسيا كسب التيار الرئيسي للرهانات؟ كما يسمح تداول العملات الأجنبية للمستخدمين لتحديد أهداف الربح الفردية مقابل نصائح وقف الخسارة، يمكن للتجار الهدوء تحقيق أرباح حتى لو كانوا لا كسب التيار الرئيسي من الصفقات الخاصة بهم.


ومن الواضح أن هناك بعض المباريات وسط تداول العملات الأجنبية والتجارة الثنائية. كل من أسواق التجارة النقدية قابلة للتداول عبر الإنترنت، وكلاهما يسمح للمستخدمين لبدء التداول مع كميات أقل من الأصول.


في كلا النوعين من الأسواق، يتساءل العمال عن أي اتجاه تتحرك فيه الميزة. في حالة التنبؤ بشكل مناسب، توفر كل من خيارات التداول أرباحا محتملة قوية.


على الرغم من ذلك، هناك بعض التغييرات وسط الخيارات الثنائية مقابل فاركس تجارة الفوركس. في السوق الثنائية، يتنبأ التجار فقط بما إذا كان الأصل، على سبيل المثال العملة الأجنبية، سوف يرتفع أو ينخفض ​​في التقييم على مدى فترة ثابتة من الزمن. وفي هذا السبب، لا يوجد أي تناقض في الخطر أو في إمكانات الأرباح. ويطلق على السوق الثنائي بعد النظام الثنائي، الذي واحد خيارات الإدخال اثنين هي 1 أو 0. وبنفس الطريقة، في التداول ثنائي، والخيارات 2 فقط صعودا وهبوطا. هناك العديد من المزايا وعيوب لكلا الخيارات الثنائية مقابل الفوركس الفوركس.


الخيارات الثنائية مقابل فرق تداول الفوركس.


مزيد من التناقض، والمزيد من المخاطر.


توفر أسواق الفوركس المزيد من التباين والمخاطر بالنسبة للتجار. في سوق الفوركس، والمعروفة أحيانا باسم أسواق العملات أو أسواق الفوركس، يجب على التجار أن يقرروا ليس فقط بالطريقة التي ستذهب بها القدرة، ولكن يجب أيضا توقع مدى انخفاض أو ارتفاع محركات الأقراص الأصول. ولذلك، فإن المخاطر والربح في نهاية المطاف غير محدد.


في الفوركس، لا توجد قيود على مقدار العملة التي يمكن أن يفقدها المتداول أو يجعله، إذا كان يستخدم أدوات محددة لتنظيم التداول. من بينها أداة واحدة هي وقف الخسارة، مما يمنع التجار من سوء التضليل أكثر من مبلغ محدد. وبعبارة أخرى، عندما يكون المتداول في غير محله مبلغ معين، تنتهي التجارة ميكانيكيا. وبالمثل، يمكن أن يكون التعويض المحتمل أيضا مستقرا من قبل. يمكن للمتداول أن يختار أنه يحتاج إلى التداول ليغلق بمجرد أن يتطرق إلى تقييم معين للربح. في الفوركس، يمكن أن تدار الأرباح والخسائر مع تعليمات وقف / الحد.


تعمل الصفقات الثنائية على جداول زمنية محددة. التاجر لا يوجد لديه منظم أكثر من حين تنتهي الصفقة أو يبدأ مرة واحدة في التجارة في التقدم. قبل بدء تداول الخيارات الثنائية، يجب على المشغلين اختيار عندما يختفي النظام. كل خيار لديه بداية ونهاية الوقت.


في انتهاء الوقت، تنتهي التجارة ميكانيكيا. بعض السماسرة تسمح لك لإغلاق في وقت مبكر ولكن سوف ترك الخيار الخاص بك في٪ من العائد يمكن التنبؤ بها. لا يقدم جميع الوسطاء هذا الخيار.


وبالمثل، يسمح بعض السماسرة للمتداولين بالبقاء على وقت انتهاء الصلاحية إلى وقت انتهاء الصلاحية اللاحق. ويطلق على هذا اسم "التمرير" وهو أمر محتمل فقط إذا رفع التجار أصولهم بنسبة معينة.


في تداول العملات الأجنبية، يمكن للعملاء القيام الصفقات التجارية من الثانية إلى عدة أشهر، لأنها يمكن فتح وإغلاق الصفقة عندما يشعرون بذلك.


محددات.


كما أن الفوركس لديه أداة تدعى الهوامش. كل وسيط ينظم الهامش المتطرف. وتسمح الهوامش للمتداولين برفع رأس مالهم الاستثماري حتى يتمكنوا من تحقيق ربح أكبر إذا كانت التجارة مشاركة جذابة. الهامش ليس أداة يمكن الوصول إليها للخيارات الثنائية.


هناك 5 أنواع من الخيارات الثنائية يمكنك التجارة. هذه منخفضة / عالية، باني الخيار، 60 ثانية الخيارات، خيار الحدود، لمسة / لا خيارات اللمس. هناك أنواع عديدة من الأوامر في الفوركس. بيع / شراء هي أهم نوع. على الرغم من أن هناك أنواع أكثر ابتكارا مثل وقف، والحد، أوكتو (واحد يلغي الآخر)، أوامر التحوط، وقف زائدة، وغيرها.


الخيارات الثنائية مقابل تداول الفوركس مختلفة تماما ومن المهم معرفة هذه التغييرات من أجل أن تصبح تاجر ناجح.


نصيحة فوركسز من خلال حصة هذا الخيار ثنائي مقابل تجارة الفوركس المادة يرجى.

Comments