تداول الخيارات الثنائية في الليل


10 دليل خطوة إلى تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي طريقة لرؤية الحركة في قيمة مجموعة كبيرة وديناميكية من السلع والأصول والأسهم والأسهم أو حتى الفوركس.


السبب في أن هذه الأنواع من الصفقات المالية أصبحت شعبية جدا هو أن التجار لديهم لاتخاذ واحد فقط من اثنين من القرارات الممكنة عند وضعها، أن يكون نعم أو أي قرار الذي في تداول الخيارات الثنائية والمعروفة باسم الصفقات بوت أو دعوة.


ليس هناك حاجة لشراء فعلا على سبيل المثال سبائك الذهب إذا كنت ترغب في وضع تجارة الخيارات الثنائية على قيمة الذهب، تحتاج إلى أن تقرر ما إذا كانت قيمة الذهب سوف ترتفع في القيمة أو انخفاض في القيمة على مدى أي فترة زمنية معينة.


ميزة واحدة رئيسية من وضع الصفقات الخيارات الثنائية هو أنك سوف تجد مجموعة من أوقات انتهاء الصلاحية المختلفة التي يمكن أن تكون قصيرة مثل 60 ثانية فقط أو طالما شهر واحد.


إذا كنت جديدا على العالم من تداول الخيارات الثنائية ثم أدناه هو لدينا دليل 10 خطوة (إنفوغرافيك) والتي سوف تنير لكم على كل شيء لمعرفة حول وضع الصفقات الخيارات الثنائية في أي من وسطاء واردة لدينا.


ما هي الصفقات لوضع أول قرار تحتاج إلى جعل عندما كنت تفكر في وضع أي نوع من التجارة الخيارات الثنائية هو مجرد ما الأصول أو السلع أو البورصة كنت ترغب في وضع الصفقات الخاصة بك على.


مرة واحدة كنت قد اتخذت قرارا المتعلمين على أي نوع من الأصول أو السلع أو البورصة كنت مهتما في وضع التجارة الخاصة بك أو الصفقات عليك سوف تحتاج إلى أن تقرر الطريقة التي كنت تعتقد أن قيمة تلك التجارة سوف تتحرك.


إذا كنت تعتقد على سبيل المثال قيمة دعونا نقول النفط سوف تقع في القيمة ثم سوف تحتاج إلى وضع خيار بوت، ولكن إذا كنت تعتقد أن قيمة النفط سوف تزيد في القيمة ثم سوف تحتاج إلى وضع خيار الاتصال.


اختيار وسيط سوف تحتاج بالطبع إلى اختيار وسيط الخيارات الثنائية لوضع الصفقات الخاصة بك في، ومع ذلك في الاعتبار فإننا ننصح أن تأخذ بعض الوقت نلقي نظرة من خلال كل من استعراضنا ثنائي خيارات السماسرة.


كل وسيط على هذا الموقع مرخص بالكامل وينظم، وكل واحد منهم يقدم مجموعة واسعة جدا من الأصول القابلة للتداول وكثير منهم كما تقدم بالإضافة إلى التجار الجدد عرضا من شأنها أن تزيد بشكل كبير من قيمة الإيداع الأولي الخاص بك.


وسيكون لكل وسيط أيضا مجموعة من أنواع الحسابات المختلفة، ومن المهم أن تختار لفتح حساب من شأنها أن تعطيك الوصول إلى أقصى الفوائد والإضافات على أساس مستوى وحجم الصفقات التي تضعها.


من الناحية المثالية النظر في فتح الحسابات في كل من وسطاء واردة لدينا، لأنه سيكون هناك العديد من الفوائد من القيام بذلك كما سوف تجد في الخطوة الرابعة.


اختيار وقت انتهاء الصلاحية واحد كنت قد اخترت نوع من الأصول التي ترغب في أساس الخيارات الثنائية الخاص بك يتداول حولها، وقد اختار الوسيط الذي لوضع الصفقات الخاصة بك في، ثم عليك بعد ذلك أن تقرر وقت انتهاء الصلاحية للتداولات الخاصة بك.


سوف تجد أنه يمكنك وضع الصفقات التي تستمر لمدة 60 ثانية فقط أو يمكن وضع صفقات أطول بكثير والتي سوف تنتهي في شهر واحد. من المهم أن تحدد وقت انتهاء الصلاحية الذي تفضله حيث أن هناك الكثير من الأحداث المختلفة التي يمكن أن تؤثر على قيمة أي أصول مالية تقوم بوضع صفقاتك عليها.


فهم المكاسب المحتملة عندما تفكر في إجراء عملية شراء لعنصر سعر تذكرة كبير، سوف تتسوق دائما لضمان حصولك على أفضل صفقة ممكنة.


هذا هو الشيء الذي يجب أن تنظر في القيام به عندما تاجر الخيارات الثنائية، والمكاسب المالية التي يمكن أن تجعل من كل تجارة واحدة كنت تقرر أن مكان يمكن، وغالبا ما تختلف من وسيط إلى وسيط.


لذلك يجب أن تكون الخطوة التالية الخاصة بك أن نلقي نظرة على ما المكاسب المحتملة ستكون على الصفقات التي اخترتها في العديد من واردة وسطاء الخيارات الثنائية، كما من خلال مقارنتها سوف تكون قادرة على اختيار وسيط تقدم لك أقصى عوائد على الاستثمار الخاص .


الخيارات الشائعة في حين أنك سوف تبذل شيئا من جهد متضافر عند اختيار الصفقات التي من المرجح أن تؤدي إلى مكاسب مالية، يجب عليك دائما الاستفادة من جميع الأدوات تحت تصرفكم.


في حين أن العديد من الوسطاء تقدم أحدث الأخبار المالية التي غالبا ما يتم التمرير على تغذية الأخبار، بعض التجار أيضا تسمح لك لمعرفة أي الصفقات هي شعبية حاليا مع التجار الآخرين.


على هذا النحو يكون على اطلاع على الوسطاء التي تقدم نوعا من ميزة الخيارات الشائعة، عن طريق الاستفادة من الأداة التي سوف تكون قادرة على اكتشاف أي الصفقات تجذب حاليا أعلى حجم من الصفقات من التجار المال الحقيقي الآخرين.


زيادة ميزانية التداول الخاصة بك المنافسة بين وسطاء الخيارات الثنائية هو بالطبع شيء يجب أن نأخذ دائما في الاعتبار والتاجر.


بالنسبة لك سوف تجد في كثير من الأحيان يمكنك الاستفادة من مجموعة من العروض الترويجية لمساعدتك على زيادة قيمة ميزانيتك التداول.


على الفور وضع الصفقات أنت لن تعرف مسبقا عندما فرصة تجارية مربحة المحتملة سوف تصبح فجأة المتاحة، وهذا هو شيء كنت بحاجة إلى أن نأخذ في الاعتبار.


على هذا النحو ينصح لك أن يكون الوصول إلى كل حساب التداول عبر الإنترنت وأيضا حساب التداول المحمول في كل وسيط قمت بالتسجيل. من خلال الحصول على حساب التداول المحمول سوف تكون بالطبع قادرة على وضع الصفقات الخاصة بك في أي وقت ومن أي مكان.


تحوط الصفقات الخاصة بك سوف ينظر العديد من المتداولين في إمكانية التحوط من أي صفقات حية ونشطة لديهم فتح أو أنها قد تضع مجموعة من الصفقات التي يتم تغطية كلا الجانبين من الصفقات في اثنين من الصفقات منفصلة تماما.


لفة إلى الأمام ميزة سوف تجد ميزة أخرى بدأت تصبح متاحة في العديد من وسطاء الخيارات الثنائية وهذا شيء يعرف باسم ميزة لفة إلى الأمام. هذا النوع من فرص التداول الإضافية سوف تصبح متاحة لك فقط عندما يكون لديك التجارة الحية وضعت.


خيار إعادة توجيه الخيارات هو وسيلة لتوسيع وقت انتهاء الصلاحية على أي الصفقات الحية التي قمت بوضعها، وعند اتخاذ هذا الخيار سيتم تمديد وقت انتهاء الصلاحية إلى واحد المتاحة التالية.


الخروج المبكر في حين أن العديد من التجار سيكون أكثر من مستعد للانتظار حتى يتم الانتهاء من وقت انتهاء الصلاحية على جميع الصفقات التي وضعوها، إذا كنت على بينة من أي أحداث محتملة يمكن أن نرى قيمة الحرف الذي اخترته تأرجح في الاتجاه المعاكس الذي كنت قد اخترت، في حين كنت الصفقات في خط حاليا لدفع تعويضات، ثم النظر في اتخاذ الخروج المبكر.


العديد من الوسطاء سوف نقدم لكم خيار الخروج المبكر، وبينما سيكون لديك لدفع رسوم لإنهاء الصفقات الخاصة بك قبل أن تنتهي صلاحيتها، من خلال القيام بذلك سوف يكون على الأقل تأمين في أرباح التداول من تلك الصفقات.


ومع ذلك، فقط من أي وقت مضى النظر في اتخاذ الخروج المبكر إذا كنت مقتنعا أي مكاسب محتملة سوف تجعل بمجرد التداول تنتهي بشكل طبيعي سوف تصبح خسارة الصفقات بسبب الأحداث الحالية التي قد تكون فجأة على بينة من.


كيفية تداول الخيارات الثنائية.


الفصل الأول: كيفية تداول الخيارات الثنائية.


هناك ميزة رئيسية واحدة من تداول الخيارات الثنائية وهذا هو أبدا لديك لشراء فعلا الأسهم والسلع أو العملات التي سوف تكون على أمل زيادة أو نقصان في القيمة خلال أي فترة زمنية معينة!


إذا تداول الخيارات الثنائية على الانترنت قد أثار مصلحة في لك ثم يمكن أن يكون، في البداية، مربكة نوعا ما، ولكن بمجرد أن تتقن الطريقة عمل الخيارات الثنائية، والتي سوف يستغرق سوى ساعة أو نحو ذلك، سوف تكون قادرة على إتقان تداولها .


مع هذا في الاعتبار وضعنا معا أدلة تداول الخيارات الثنائية الأكثر شمولا وجدت في أي مكان على الانترنت، وعبر خطوة خطوة مجموعة من الأدلة سنشرح كيف يمكنك أن تكون على الانترنت وتداول الخيارات الثنائية في أي وقت من الأوقات.


الخطوة الأولى من التداول هو اختيار وسيط. إلقاء نظرة على وسطاء الموصى بها من هنا.


نحن ندعوك لإلقاء نظرة من خلال كل من الأدلة التالية، لأنه عندما كنت تفعل ربما ترغب في بدء التداول نفسك!


إشارات البومة الليل.


مرحبا، لوتزوفبوتز هنا!


مرة أخرى تحول انتباهي إلى الخدمات التي في الواقع يمكن أن تجعلك المال، تثقيف لك وعموما تعطيك منظور التداول الحقيقي بدلا من استعراض التسويق وهمية من قبل المحتالين والسماسرة الذين هم فقط لأخذ أموالك! في هذه المراجعة لدينا & # 8220؛ لايت البومة إشارات & # 8221؛ فهي خدمة نصف شهرية متخصصة في التداول لا أكثر ثم 5 أزواج مع مجموعة خاصة بهم من المؤشرات والقوالب التي يعلمون أعضائها كيفية استخدام من تلقاء نفسها. هذا أمر مهم لأن هذا يسمح لهم لا تعطي سوى إشارات الحقيقية في الوقت الحقيقي من خلال تقاسم الشاشة / الدردشة ولكن يظهر أيضا منطق التداول من وجهة نظر مهنية للعرض. وهي تقدم جلستين مختلفتين كل صباح على حد سواء 9: 30-11AM والمساء 8: 30-10-10 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. مرة أخرى أوصي هذه الخدمات بسبب الشفافية ومنهجية طاحونة المهنية أكثر من ذلك ثم مجرد تداول مالك كريس & # 8217؛ s التداول التي يمكن أن أرى على أنها مربحة ولكن أعتقد أنه يمكن أن نفعل ما هو أفضل مع مزيد من التركيز إيمو، لا يزال مع أن يقال طريقة له أنه يعلم أنني يمكن أن نتصور الآخرين كونها مربحة جدا باستخدامه. الآن مشاهدة له أستطيع أن أرى انه سيفوز حوالي 2 من 3 ربما في بعض الأحيان أقل أو أكثر في المتوسط ​​في الأسبوع. شاهدته لعدة أسابيع، وقدم إخطارا وافرا من إدخالات التجارة القادمة، فضلا عن التركيز الشديد على الاجهزة كلها مشيرا إلى هدف الربح الموجهة التاجر أظهرت في الفيديو أدناه. كما أنها تقدم & # 8220؛ تجارة حرة اليوم & # 8221؛ حتى تتمكن من اختبار بها مع أي التزام ومعرفة ما إذا كان لك.


كما نرى في هذا الفيديو هو 100٪ تركز على جعل الاجهزة الصلبة لكل دورة وطحن بها اليوم في ويوم. هذه كلها علامات المهنية حتى تأخذ علما بهذا كما هي هذه الصفات التي تحتاج واحد أثبتت العيش في هذا الفيديو. لاحظ أيضا كيف يخطر لك في وقت مبكر للحصول على استعداد ل & # 8220؛ كليك / إنتر & # 8221؛ التجارة إلى الثانية! مهم جدا إذا كنت ترغب في تكرار إدخالات مقدمي الإشارات كما تفعل هنا. كما أنه يهتم بمشتركيه الراغبين في التحدث مع الوسطاء مثل كتوبتيون الذين حاولوا أن يسموا زبائنهم على فوز واضح كما هو موضح في هذا الفيديو. هو هناك بالنسبة لك والتاجر منضبطا منضبط يمكنك بسهولة متابعة إشارات الوقت الحقيقي / سيتوبس!


ملاحظة في الصورة أعلاه أنها تتداول فقط 5 الرسوم البيانية التي تتكون من 4 أزواج في المجموع ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد و أود / أوسد كل 1 دقيقة وآخر 5 دقائق الرسم البياني الذي يختلف بين أزواج ولكن في الغالب ذلك على 5 دقائق ور / أوسد. هذه هي الشاشة سترى حيث يمكنك التحدث مع كريس يعيش في غرفة الدردشة والاستماع إليه كما انه يحلل السوق وينبهك إلى الاجهزة مرة أخرى كل في الربح المهنية للغاية تركز الشكل الذي استمتعت بمشاهدة مع أسلوبه في التداول.


أفكاري النهائية على & # 8220؛ ليلة البومة إشارات & # 8221؛ هو أنها المطاحن المهنية التي يمكن أن تحقق الأرباح لأتباعهم وكذلك مقدمة كبيرة إلى ما هو حقا ترغب في التجارة لقمة العيش مع لقطات فيديو حية / صوت / نص الدردشة. هذه هي الطريقة التي يعمل بها كل & # 8220؛ موفرو الإشارات & # 8221؛ يجب أن توفر إشارات للمشتركين إيمو ومحاولة مرة أخرى لنفسك مع هم & # 8220؛ فري تيسديس & # 8221؛ هذا مفتوح للجمهور الأسبوعي!


تداول الخيارات الثنائية في الليل.


في الواقع بعض التجار الخيارات الثنائية يفضلون التجارة في الليل ليس لأن لديهم، ولكن لأن هناك فرص خاصة في ذلك الوقت. فالعملات القوية مثل الدولار الأسترالي، على سبيل المثال، لديها حجم تداول أعلى خلال فترة المساء في الولايات المتحدة، أكثر مما كانت عليه خلال يومها (عندما تكون أستراليا نائمة).


وتوجد ظروف مماثلة بالنسبة للشركات والمؤشرات الآسيوية المعروفة. ولكن أيا كان السبب، فإن إمكانية تداول الخيارات الثنائية في الليل يعطي المستثمرين فرصة لتحقيق أرباح عالية وتنويع استراتيجية التداول الخاصة بهم.


مقالة الضيف دانيال برزيزينسكي من كاشباكبيناريوبتيونس.


بعد قراءة هذه المقالة يرجى تبادل أفكارك حول كيف ساهم في تجربة التداول الخاصة بك؟


أصبح تداول الخيارات الثنائية شعبية جدا في السنوات الأخيرة ونتيجة لذلك العديد من السماسرة تقدم الابتكارات المختلفة التي من شأنها الفوز لهم عملاء جدد. أحد هذه التطورات هو خيار التداول الليلي، الذي قدمه بالفعل عدد من الوسطاء.


الوسطاء يعرفون أن العديد من عملائهم في العمل خلال النهار وأن الأسواق العالمية مغلقة لمعظم عطلة نهاية الأسبوع. هذه هي العوامل الرئيسية التي تحد من العديد من المستثمرين المحتملين من التداول. ولحسن الحظ، يفتح التداول الليلي السوق لأولئك الذين لا يحصلون على فرصة التداول. كمتاجر يمكنك الاستفادة من التداول ليلا، لأنه يوفر لك القدرة على التجارة بعد ساعات العمل العادية والتداول في الأسواق خارج المنطقة الزمنية الخاصة بك. بهذه الطريقة كنت قادرا على تنفيذ الصفقات عبر الأسواق العالمية.


بطبيعة الحال، ليست كل الأصول نشطة في الليل، على سبيل المثال عقود الخيارات الثنائية التي لديها 1 ساعة انتهاء الصلاحية على الأصول مثل ناسداك أو S & أمب؛ P 500 سوف تتحرك قليلا جدا عندما يكون الليل في الولايات المتحدة. ولكن الصناعة المالية كبيرة والتي تعطينا الكثير من الخيارات الأخرى للاختيار من بينها.


أمثلة على تداول الخيارات الثنائية ليلا:


على سبيل المثال الأسواق الآسيوية مفتوحة طوال الليل في الولايات المتحدة وأوروبا، مما يجعل المؤشرات التجارية مثل نيكي 225 أو الأسهم الآسيوية ممكنة. على سبيل المثال مؤشر نيكاي 225 مفتوح خلال الساعات التالية: 00:00 - 02:00 بتوقيت جرينتش و 03:30 - 06:00 بتوقيت جرينتش كل يوم من الاثنين إلى الجمعة.


ويمكن للتجار الأوروبيين أيضا أن يتداولوا في المساء عندما لا تزال الأسواق مفتوحة في الولايات المتحدة. على سبيل المثال، يفتح مؤشر S & أمب؛ P 500 خلال الساعات التالية مع بعض الوسطاء: 10: 30-21: 00 بتوقيت جرينتش كل يوم من الاثنين إلى الجمعة.


خلال أسبوع العمل لمدة 5 أيام، يفتح سوق صرف العملات (أو الفوركس) على مدار 24 ساعة، لأنه في جميع أنحاء العالم ودون وصفة طبية. وهناك عدد قليل من السماسرة حتى تقدم الخيارات الثنائية عقود التداول الليلي في أسواق العقود الآجلة، والتي تتوقع اتجاه سوق مغلقة في المرة القادمة التي تفتح.


ككل، شروط التداول للخيارات الثنائية تسمح لهذا النوع من التداول الليلي، لأن الخيارات الثنائية هي عقود مشتقة وتوجد فقط بين الوسيط والتاجر. لذلك، يتم تحديد نتائجها من خالل سعر األصل المتداول وليس من خالل البورصة أو السوق التي لها األصل المدرج في.


استكشاف الفرص الخاصة أمر ضروري لتداول الخيارات الثنائية. وإذا تم استكشافها بشكل صحيح، فإنها يمكن أن تتحول إلى أرباح.


أفضل وقت للتجارة الخيارات الثنائية.


التداول صعب وغالبا ما يستغرق وقتا طويلا. إذا كنت يمكن أن تعرف بطريقة أو بأخرى بالضبط عندما تكون الأسعار الأكثر احتمالا للتغيير، هل يمكن أن تقلل بشكل كبير على مقدار الوقت الذي قضى فعلا التداول ووضع هذا الوقت الاضافي لاستخدام أفضل في مكان آخر.


تحذير من المخاطر & # 8211؛ "يمكن للمستثمرين خسارة كل رؤوس أموالهم من خلال تداول الخيارات الثنائية"


لحسن الحظ، يمكنك تحديد أفضل وقت للتجارة وهذا يمكن أن يكون لها تأثير كبير على بقية حياتك. لا أحد يريد أن يقضي كل يوم أمام الكمبيوتر، ومعرفة متى أفضل وقت للتجارة الخيارات الثنائية يمكن أن تساعدك على العثور على مزيد من وقت الفراغ.


الاعتراف عند تداول حجم هو في أعلى مستوياته هو الخطوة الأولى لمعرفة أفضل الأوقات للتداول. للأسهم، وهذا من السهل جدا لمعرفة. يحدث معظم الإجراءات عندما يبدأ يوم التداول الأول والحق قبل نهاية اليوم. ومع ذلك، فإن العديد من وسطاء الخيارات الثنائية لا تسمح بتداول الأسهم الأساسية خلال النصف الأول من يوم التداول العادي. وهذا يعني أنه يجب التركيز على بعد انقضاء هذه الفترة الزمنية. بالنسبة للأسهم الأمريكية، سيكون هذا في حدود الساعة 10:00 أو 10:30. وهذا يختلف من كل وسيط.


ومع ذلك، تداول الأصول الأخرى هو أصعب قليلا. كنت تريد التأكد من أنه سيكون هناك حركة محددة. التداول عندما يكون هناك حركة قليلة أو معدومة بشكل كبير يزيد من خطر أن تكون مخطئا في التنبؤات الخاصة بك. قد تعتقد أن هذا سؤال صعب لأن العديد من الأصول يتم تداولها على مدار الساعة، ولكن هناك أنماط محددة التي تنشأ عن متى تحدث معظم الحركة.


على سبيل المثال، العملات عادة ما ترى أكبر حركة عند إغلاق بعض الأسواق. يرتبط الين الياباني ارتباطا وثيقا بأوقات السوق المفتوحة في اليابان. إذا كنت تتداول زوج العملات أوسجبي، مع العلم عندما يبدأ يوم التداول في اليابان وينتهي سوف تساعدك على معرفة أفضل الأوقات للتداول. بالنسبة للمتداولين في الولايات المتحدة، يبدأ يوم السوق الياباني في الساعة 7:00 مساء بالتوقيت الشرقي ويغلق عند الساعة الثالثة صباحا عند النظر إلى أوقات طوكيو. وكتل نصف ساعة على الفور بالقرب من هذه الأوقات هو الذهاب لرؤية معظم حركة للين.


إذا كنت تتداول اليورو، سوف تحتاج إلى النظر في أوقات التداول الأوروبية وتبني استراتيجية مماثلة للتداول كما كنت تأخذ على الين. السوق الأوروبية (فرانكفورت) مفتوح من 2:00 صباحا شرقا إلى 10:00 صباحا الشرقية.


أفضل وقت للتجارة في 24Option.


السلع أكثر صعوبة لتحديد متى يجب أن تتاجر بها. هذه الأصول الأساسية هي عالمية في أوقات تداولها وليست فريدة من نوعها هي ذات الصلة إلى أي سوق واحد. لهذه، فإن النظر إلى الأحداث الاقتصادية سيكون في مصلحتك. بعض الدول سوف الافراج عن التقارير أو الأخبار فيما يتعلق السلع الرئيسية في أوقات معينة، وعلم متى سيتم الافراج عن هذه الأشياء هو جزء أساسي من توقع تحركات السوق. هذا يجعل تحليل السلع أصعب قليلا من تداول الأصول الأخرى، ولكن معرفة متى السلع هي الأكثر عرضة للتحرك، كنت تعطي لنفسك ميزة كبيرة وتوفير نفسك الكثير من الجهد.


وهذا ما يسمى التحليل العاطفي ويمكن بسهولة نقل إلى أنواع أخرى من الأصول أيضا. معرفة متى ستقوم الشركة بإصدار إعلان رئيسي يمكن أن يساعدك على زيادة كفاءة تداول الأسهم و وجود فكرة عن متى سيقوم البنك المركزي بالإفراج عن أسعار الفائدة يمكن أن يساعدك على تداول العملة بشكل أفضل.


التداول بهذه الطريقة لن يعطيك وقت التداول المحدد من يوم لآخر، لكنه سوف يقلل بسهولة من مقدار الوقت الذي تنفق تداول بنشاط. وإدارة الوقت الخاص بك تسمح لك للتجارة أكثر ذكاء وتقليل مقدار الوقت الذي تضيع كل يوم.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


مع تداول الخيارات الثنائية، ومعرفة كيفية التجارة هو جزء واحد فقط من المعادلة. الجزء الآخر من المعادلة ينطوي على معرفة كيفية التجارة بشكل جيد وهذا ينطوي على استخدام استراتيجية التداول السليمة. وبعبارة أخرى، فإن التاجر التعليم التداول لن تكتمل دون أن تعلم بعض الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها في أنشطتهم التجارية. في هذا القسم عن استراتيجيات الخيارات الثنائية، سوف القراء للتعرف على استراتيجيات التداول المختلفة المستخدمة من قبل التجار ثنائي. بغض النظر عن مستوى المهارات التجارية الخاصة بك، لدينا استراتيجيات من شأنها أن تغطي التجار المبتدئين والتجار الوسيطة والتجار المتقدمين.


وتتميز استراتيجيات المبتدئين بساطتها. وهي تعتمد أساسا على مفاهيم بسيطة يمكن للمتداولين الجدد فهمها بسهولة. على سبيل المثال، تداول الأخبار هو كل شيء عن التحليل الأساسي. من خلال فهم كيفية ربط مختلف العوامل الاقتصادية الكلية، يمكن للمتداولين بسهولة معرفة كيف يمكن أن تؤثر قطعة من الأخبار الاقتصادية على الأسواق.


كما تقدم التجار في استراتيجياتها التجارية التداول، يتم إدخالها إلى مفاهيم التداول أكثر تقدما وتعقيدا. لتجنب التجار الجدد من الحصول على الصداع النصفي، ونحن في بيناريوبتيونستراتيغي استخدام الفيديو القصير لتوضيح رسوم بيانية كيف أن هذه الاستراتيجيات أكثر تقدما التداول يعمل. وبهذه الطريقة، سوف التجار الجدد تكون قادرة على فهم بسرعة جوهر استراتيجية التداول.


وبالنسبة للمستثمرين من المستوى المتوسط، فإن استراتيجيات التداول التي أدخلت أكثر تعقيدا قليلا. في الأساس، معظمها تغطي مجال إدارة المخاطر. وتهدف هذه الاستراتيجيات نحو إطالة رأس المال الاستثماري للتاجر بعد أن يحصل على البقاء لفترة طويلة بما فيه الكفاية في المباراة للفوز.


لفهم كامل الاستراتيجيات المختلفة التي نوقشت هنا، يجب على المرء أن يكون مفهوما متينا حول مختلف مفاهيم التداول المستخدمة في هذه الاستراتيجيات التجارية. التجار الذين يفتقرون إلى أساس متين في كيفية عمل الخيارات سوف يكون وقتا صعبا فهم كيفية عمل هذه الاستراتيجيات. على هذا النحو، فإننا نوصي فقط المتداولين مستوى متقدم لاعتماد الاستراتيجيات المذكورة هنا.

Comments