استراتيجية تجارة ألعاب الكمبيوتر


بيسي ألعاب.


أفضل الألعاب الاستراتيجية التي يمكن أن تقوم به الآن على جهاز الكمبيوتر.


لقد اخترنا أفضل ألعاب استراتيجية من تاريخ ألعاب الكمبيوتر في هذه القائمة. سواء كنت تفضل نوبات في الوقت الحقيقي أو محاكاة بدورها القائم على عقلانية، ألعاب استراتيجية كبيرة رمي لك في سيناريوهات ضخمة فريد من نوعه التي تمكنك من حكم الإمبراطوريات، والسيطرة على سباقات سبارفارينغ، ورسوم الفرسان مشاة ضد جيوش مئات. نحن نحبهم. ولكننا نحب بعضهم أكثر قليلا من الآخرين. سوف تتفق مع اختياراتنا؟ هل هناك أي شيء تريد إضافته أو ترغب في التوصية به لزملائه من القراء؟ شارك برأيك في التعليقات.


كما هو الحال مع قائمتنا من أفضل ألعاب فبس، لقد ركزنا على الألعاب التي تقدم مجموعة متنوعة قوية من يأخذ على هذا النوع، والتي لا تزال تلعب ببراعة اليوم. سيتم تحديث هذه القائمة عندما ألعاب جديدة جعل الصف.


مجموع الحرب: حب جديد 2.


صموئيل روبرتس: أول حرب إجمالية: أظهر حب جديد أن عالم الخيال في ورشة الألعاب كان مباراة مثالية لمعارك الجمعية الإبداعية الضخمة ووحدات تفصيلية رائعة. اللعبة الثانية يجعل مجموعة كاملة من التحسينات، في واجهة، القرص إلى الأبطال، الجيوش المارقة التي تخلط الفصائل معا وأكثر من ذلك. الفصائل الأربعة اللعبة، سكافن، الجان العليا، الجان الظلام وسحلية كلها مختلفة بشكل مفيد من بعضها البعض، الخوض أعمق في زوايا غريبة من القديم حب جديد الخيال لوري. إذا كنت تبحث عن نقطة انطلاق مع كا ألعاب حب جديد، وهذا هو الآن لعبة للحصول على و [مدش]؛ وإذا كنت تملك بالفعل الأصلي ممتازة، أيضا، فإن حملة الإمبراطوريات القاتلة توحيد كل من الألعاب في خريطة عملاقة واحدة.


زكوم 2 / حرب المختار.


توم سينيور: اللعبة تستخدم بذكاء ندرة الفرصة لإجبارك على المعضلات الصعبة. في أي وقت واحد قد يكون لديك ستة فقط مواقع المسح الممكنة، في حين أن المواجهات القتالية استفاد إلى حد كبير من قبل اللعبة، ولكن ما اخترت القيام به مع هذا النطاق الضيق من الخيارات المسائل بشكل كبير. تحتاج إلى تجنيد جديدة الصاعدين. تحتاج إلى مهندس لبناء منشأة كومس التي سوف تتيح لك الاتصال أكثر الأراضي؛ تحتاج السبائك الغريبة لترقية الأسلحة الخاصة بك. لا يمكنك الحصول على كل هذه العناصر. ربما يكون لديك واحدة فقط. في عام 1989 وصف سيد ماير الألعاب بأنها "سلسلة من القرارات المثيرة للاهتمام". زكوم 2 هو أنقى التعبير عن تلك الروح التي فيراكسيس قد أنتجت بعد.


حرب التوسع المختار يجلب المزيد من الترحيب إذا تغيرات محمومة، مثل الأعداء شاتيه لا نهاية لها، نيميسس لا تنسى الذين يطفو على السطح في فترات مختلفة خلال الحملة مع نقاط القوة والضعف العشوائية. وهناك أيضا جنود المجيء الجديد للتعامل مع، طن خيارات أكثر مستحضرات التجميل، مثل غيبوبة الأعداء الذين ملء المدن البشرية المفقودة، والقدرة على إنشاء ملصقات الدعاية وغيرها الكثير. حرب المختار يجعل كل حملة منتفخة قليلا، ولكن التغييرات هي ذات مغزى بحيث واسعة أن زكوم 2 اللاعبين بحاجة للتحقق من ذلك بغض النظر.


هومورلد: صحارى خاراك.


روب زاني: هومورلد: صحارى خاراك بدا كادسة تقريبا في البداية. أكثر من عقد من الزمان منذ آخر لعبة هومورلد، كان على وشك أن تأخذ لعبة تذكر لسفن الفضاء وحركة 3D وتحويلها إلى رتس على الأرض مع الدبابات؟ وكان برقول؟ ولكن على الرغم من كل الطرق التي كان يمكن أن يكون هذا خطأ فظيعة، صحارى خاراك ينجح على كل العد تقريبا. انها ليست فقط رتس رائع الذي يميز نفسه عن بقية المباريات الأخيرة في هذا النوع، لكنه أيضا لعبة هومورلد ممتازة أن إعادة اختراع السلسلة في حين أيضا استعادة سحرها.


الحضارة 6.


صموئيل روبرتس: اللعبة سيف المفضل الآن بالنسبة لنا، وأنها معبأة مع الميزات بما فيه الكفاية أنه يشعر وكأنه كان بالفعل من خلال عدد قليل من التوسعات. نظام المقاطعات يتيح لك بناء المدن المترامية الاطراف، وتحدي لك أن تفكر عدة تتحول إلى الأمام أكثر من أي وقت مضى. يتم عرض اللعبة رائع و [مدش]؛ في حين أن المزيد من الرسوم المتحركة على غرار y يأخذ بعض الوقت لتعتاد على، انها جميلة أن ننظر في حد ذاتها.


نحن حقا من الغريب أن نرى كيف ستبني التوسعات التي لا مفر منها على ما هو موجود هنا، ولكن كما هو عليه، وهذا هو أفضل سيف للعب الآن.


صموئيل روبرتس: "آمل أن تملأ الرقع والتوسعات القادمة الفجوات"، كما قال استعراض فيل ستيلاريس عند الإطلاق. لا يزال هناك مجال لتحسين بارادوس في لعبة الخيال العلمي، ولكن التحديثات قد تأتي بسرعة. توسع يوتوبيا جعل تغييرات كبيرة في النظام الداخلي للسياسة اللعبة، والعديد من التغييرات الأخرى يمكن أن نرى بشكل معقول كنت وضعت مئات الساعات الأخرى في المباراة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتيح لك بناء المجالات دايسون حول الشمس، مما يتيح لك استنزاف كل الطاقة منه وترك أي الكواكب القريبة تجميد، وهو مدهش بطريقة قاسية.


أسطورة لا نهاية لها.


كريس تورستن: ضرب نائمة من السنوات الأخيرة، لا نهاية لها أسطورة هو 4X الخيال متابعة إلى السعة و [رسقوو]؛ ق الفضاء التي لا نهاية لها و [مدش]؛ لعبة جيدة جدا، ولكن على ما يبدو ليس مقياس كامل للإمكانات الاستوديو. في وقت الافراج عنه من قبل إطلاق رفيعة المستوى من الحضارة: ما وراء الأرض، أسطورة هي بسهولة أفضل لعبة في هذا النوع منذ سيف 4. انها و رسكو؛ ق عميقة ومتنوعة، مع الفصائل غير المتكافئة رائعة، سباقات الفرعية، وحدات البطل ، أسئلة لاكتشاف، وأكثر من ذلك. يبدو رائع أيضا.


نبتون فخر.


توم سينيور: بقدر ما تجربة اجتماعية لعبة استراتيجية، نبتون و رسكو؛ s برايد حفر أصدقاء ضد بعضها البعض في معركة للسيطرة على نظام النجوم. القواعد بسيطة: ترقية النجوم الخاصة بك والحصول عليها لبناء السفن، ثم نشرها لصيد المزيد من النجوم. الحرب تتكشف ببطء في الوقت الحقيقي على مدى أسبوع أو نحو ذلك، ويمكن أن تدمر قليلا حياتك خلال تلك الفترة. قواعد بسيطة ولكنها أنيقة يترك الكثير من غرفة لجعل وكسر التحالفات، وقبل أن تعرف ذلك صديقك & رسكو؛ ق الاستيقاظ في 03:00 لإطلاق هجمات التسلل أثناء النوم. وهناك لعبة بسيطة أن أوركستراتس الدراما مذهلة.


C & أمب؛ C: ريد أليرت 2.


صموئيل روبرتس: ما زلت أحب أول اثنين من التنبيهات الحمراء، ومعظم ويستوود C & أمب؛ C إدخالات رائعة و [مدش]؛ ولكن هذا واحد لديه أفضل الحملات والوحدات الأكثر إثارة للاهتمام وخرائط كبيرة وبطبيعة الحال، تسلسل فمف رائعة. الفصائل المختلفة هي متميزة جدا، ولها شخصية أكثر مما فعلوا في اللعبة الأصلية و [مدش]؛ وبالتالي الحبار السوفياتي والدلافين المتحالفة. ووجدوا التوازن الصوتي النغمي بين الوعي الذاتي والإخلاص في كوتسينس، وكذلك و [مدش]؛ انهم لعبت للضحك، ولكن لا تزال ترفيه والانخراط.


لا شيء كما أوت مثل هذه الكارثة الجميلة من إي تنبيه الأحمر 3، في الأساس.


الحضارات المجرية 2.


أندي كيلي: إذا كنت تريد من أي وقت مضى لقهر الفضاء مع جيش للتخصيص الموت السفن، وهذا هو لعبة استراتيجية بالنسبة لك. لديها الذكية، منظمة العفو الدولية الإبداعية، لعبة كاملة الحجم يمكن أن يستغرق أسابيع لإكمال. عليك أن توازن القوى الاقتصادية والتكنولوجية والدبلوماسية والثقافية والعسكرية لتشكيل التحالفات، ومكافحة الحروب والهيمنة على المجرة. تذكر من الألعاب الحضارة، ولكن على نطاق أوسع بكثير، ومع الكثير من العمق في الأماكن.


كريس تورستن: ميكانيكيا، هومورلد هي لعبة استراتيجية ثلاثية الأبعاد الهائلة، من بين أول من فصل بنجاح رتس من طائرة واحدة. هذا أكثر من ذلك، على الرغم من: انها انتصار كبير للأجواء وتصميم الصوت، ما إذا كان هذا أداجيو ل سلاسل اللعب على البعثات الافتتاحية المؤرقة أو فوز الطبول كما السفن الانخراط في معركة متعددة. إذا كنت تحب حرب النجوم غالاكتيكا إعادة التشغيل، يجب أن تلعب هذا.


القائد الأعلى.


توم سينيور: فقط الحرب الشاملة يمكن أن تتنافس مع حجم معارك القائد الأعلى في الوقت الحقيقي. انها لا تزال مبهجة لنفض الغبار على عجلة القيادة وتطير من مهندس فردي لخريطة ساحة المعركة بأكملها، ثم نفض الغبار مرة أخرى إلى الغوص إلى أسفل لإعطاء أوامر إلى وحدة أخرى كيلومترا بعيدا. عندما تقوم الجيوش بالصدام و [مدش]؛ في أعمدة مائة قوية مترامية الأطراف من الروبوتات و [مدش]؛ يتم مكافأة لك مع المعارك الأكثر المجيدة وحدة المعالجة المركزية يمكن أن تقدم. انها واحدة من عدد قليل من الألعاب الاستراتيجية في الوقت الحقيقي للجمع بين القتال الجوي والأرض والبحرية في لقاءات واحدة، ولكن سوبكوم يذهب أبعد من ذلك، مع المدفعية والطائرات النووية طويلة المدى والسير التجريبية التجريبية.


ستار كرافت 2: أجنحة الحرية.


كريس تورستن: بالإضافة إلى كونه لعبة استراتيجية تنافسية بارزة في العقد الماضي، ستاركرافت الثاني يستحق الائتمان لإعادة النظر في كيفية تنظيم حملة رتس التقليدية. قلب السرب هو مثال جيد على ذلك، ولكن أجنحة الإنسان من الحرية الدفعة هي المكان المناسب للبدء: مغامرة مبتكرة التي تخلط صيغة مألوفة في كل مرحلة. من سيناريوهات الدفاع غيبوبة إلى الكواكب التي الفيضانات مع الحمم كل بضع دقائق، أنت & [رسقوو]؛ اضطر للتعلم وتعلم العناصر الأساسية ستار كرافت و رسكو؛ ق كما تذهب.


الأسنان والذيل.


صموئيل روبرتس: اختيار يوتفيلد إلى حد ما لهذه القائمة، الأسنان وذيل سحقت لنا مع أبسط تأخذ على رتس، التي بنيت بوضوح حول استخدام وحدة تحكم و [مدش]؛ ولكن لا يزال لديه معظم الأشياء التي تجعل لعبة استراتيجية كبيرة. انها أكثر بيكمين من هالو الحروب، مع وحدات تجمع حول الطابع الخاص بك واتباع أوامر بسيطة، مع إنشاء وحدة الآلي وفقا للحد السكاني والموارد المتاحة. المعارك تستمر لمدة عشر دقائق فقط، ومع خلفية من الصراع السياسي بين فصائل الحيوان أنثروبومورفيدس، كل يحاول البقاء على قيد الحياة، انها غنية مواضيعية أيضا.


الصفحة الحالية: الصفحة 1.


موصى به.


كيف شكلت الجدل مربع نهب الألعاب في عام 2017.


لعبة من جوائز العام 2017.


أفضل ماوس الألعاب اللاسلكية.


أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة الألعاب - ديسمبر 2017.


أفضل بطاقة رسومات - ديسمبر 2017.


أفضل جهاز كمبيوتر محمول ماكس-Q.


أفضل رغب ليد الإضاءة كيت.


سبيلفورس 3 الاستعراض.


مرحبا الجار الاستعراض.


استعراض أوبوس ماغنوم.


عصابة الوحوش الاستعراض.


مراجعة بوابة منشئ الجسور.


بيسي غامر النشرة الإخبارية.


الاشتراك للحصول على أفضل محتوى من هذا الأسبوع، وعروض الألعاب كبيرة، كما اختارها المحررين.


لا البريد المزعج، نحن نعد. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت، ونحن لن نشارك التفاصيل الخاصة بك دون إذنك.


بيسي غامر هو جزء من المستقبل بلك، مجموعة وسائل الإعلام الدولية والناشر الرقمي الرائدة. تفضل بزيارة موقع الشركة.


&نسخ؛ فيوتشر أوس، Inc. 1390 ماركيت ست، سويت 200، سان فرانسيسكو كاليفورنيا 94102.


التوابل الطريق - لعبة استراتيجية للكمبيوتر.


حول التوابل الطريق.


التوابل الطريق هي مدينة جديدة لعبة استراتيجية البناء للكمبيوتر. أحدث لعبة من إيندي استوديو آرتفورم ألعاب يتيح لك اللعب كحاكم في العصر الاستعماري، وذلك باستخدام المهارات الاستراتيجية الخاصة بك لاستكشاف أراض جديدة، وبناء إمبراطورية المدن الخاصة بك.


المتعة جعل أفضل المدن في حين القيام معركة مع قطاع الطرق والذهاب إلى الحرب مع الفصائل المعارضة. استخدام التكتيكات العسكرية والاقتصادية الذكية لاتقان شبكة التجارة الخاصة بك وتصبح تاجر الحروب!


في أعماق الجبال والصحاري في آسيا الوسطى، حيث الحياة صعبة والموت هو المفاجئ، مسارات رقيقة من الذهب والحرير والتوابل تتبع شبكة بين الثقوب الصناعية في الغرب والمناظر الغريبة في الشرق.


أنت محافظ استعماري في القرن الثامن عشر، وبناء مدينة على طريق التوابل في وقت الحرب واكتشاف. أكثر من التوابل يسافر الطرق الخاصة بك - جيوش الفرسان والفلسفات، والمسرحيات السلطة التي تمتد في جميع أنحاء العالم هي تحت سيطرتك. من القصر إلى موناستري، وظيفة التجارة للمهربين دن - بلدتك لا قيمة لها من دون النبلاء والرهبان والتجار والمارقة التي اختارت أن تعيش فيه - وحفظ كل منهم سعيدة في نفس الوقت هو أبدا بسيطة.


محاكاة اقتصادية وتجارية متقدمة. 3 مستويات الصناعة توفر السلع والخدمات لسكان المواطنين والعبيد والنبلاء مع السيطرة الكاملة على الأجور والضرائب. بناء شبكة من المزارع والألغام وطرق القوافل. الكشفية الخريطة للعثور على السلع النادرة والغريبة للتصدير إلى الأراضي البعيدة. هزيمة المخربين اللصوص، أو دفع لهم تحية للحفاظ على المسارات السلمية. تنافس ضد منافسي الشركات الماكرة. اختيار الدبلوماسية أو مداهمة القوافل وشن الحرب على مدنهم. تلبية الاحتياجات الاجتماعية والدينية للمواطن الخاص بك. جذب المستكشفين الزائرين أو الحجاج من خلال تطوير الترفيه أو الجانب الروحي من بلدتك.


بناء المدينة، الاجتماعية والاقتصادية لعبة محاكاة للكمبيوتر.


أفضل ألعاب استراتيجية على جهاز الكمبيوتر.


ما هي أفضل لعبة استراتيجية الكمبيوتر؟ وقد اخترع هذا النوع لأول مرة في عام 1938 عندما نظر وينستون تشرشل في نافذة طائرة فوق فرنسا وفكر، "يا، هذا من شأنه أن يجعل لعبة فيديو باردة حقا، مهما كان".


ومنذ ذلك الحين، كان هناك حوالي مائة مليون لعبة استراتيجية مختلفة، محاكاة عن العديد من أنواع مختلفة من القتال كما نحن البشر لديهم أسباب للقتال بعضهم البعض. من السكتات الدماغية الشاملة الشاملة لسلسلة الحضارة إلى ريش المقدمة بشكل فردي من ألعاب توتال وار، وصور واقعية لا تشوبها شائبة من يوروبا ونيفرزاليس، لا ننسى التكنولوجيا الخيال بعيدة المدى من ستار كرافت - هذا النوع هو متنوعة كما أنها تأتي.


الهيمنة على العالم تبدأ مع معرفة أحدث عن ألعاب الكمبيوتر، وحيث أفضل لاتخاذ الخطوة الأولى من يغامسن الصفحة الرئيسية؟


ولكن التي هي أعلى الألعاب الاستراتيجية المطلقة على جهاز الكمبيوتر؟ ما هي أفضل ألعاب استراتيجية على البخار؟ حسنا، مجرد سحب مربع اختيار على أجسادنا وانقر بزر الماوس الأيمن في الأفق، ونحن سوف تكون جميعا في طريقنا إلى معرفة.


مجموع الحرب: حب جديد 2.


مع توتال وار: حب جديد، سلسلة استراتيجية مبدع انخفض اصبع القدم التجريبية في الخيال. متعة فرح من التنين والسحر (ناهيك عن رخصة شعبية) قدمت للنداء الشامل وتسجيل المبيعات، ولكن الجمعية الإبداعية لم ننسى كيفية جعل لعبة استراتيجية جيدة. تم توجيه طابع فصائل حب جديد في إشراك الميكانيكا حملة التي اختلفت للمرة الأولى، وتشجيع ريبلايابيليتي، وقوائم وحدة التي مكنت أفضل خواتم سيد محاربة معركة من أي لعبة أخرى هناك.


كل ذلك هو أكثر صحيح في تتمة ويرى كا تذهب حتى أكبر، مما يجعلها واحدة من أفضل ألعاب استراتيجية في السنوات الأخيرة. مرة أخرى على الرغم من هذا الطموح هو خفف مع الحرفية: شرط النصر الجديد دوامة قد يبدو وكأنه تساهل خيالي، لكنه يخدم اللعبة من خلال الحفاظ على الضغط يصل الحق إلى النهاية، عندما كنت في السابق أن المبحرة إلى الفوز السهل. الفصائل هي أكثر تميزا من أي وقت مضى، ولكن الفانيليا النكهة العليا الجان هي وجود الحس السليم وسط كل بومباست. لذلك لا ينخدع التنين ودينوس - وهذا هو أفضل كانت الحرب الإجمالية من قبل المقاييس القديمة والتحليلية، فضلا عن تلك متعة جديدة مبهرج.


الحضارة السادسة.


إذا كان سيف الخامس هو الأكثر تبسيطا لسلسلة من أي وقت مضى، سيف السادس هو الأكثر احتفالا - التكرار الذكرى ال 25 الذي يلقي العقم من الإدخالات السابقة لصالح الموسيقى التحريك والشجاعة نظرة (كارتونيش) جديدة. ويجد فيراكسيس تذكر أن قوة لعبة 4X تكمن في جوها كما نظمها.


انها شهادة على انتباه سيد ماير واستوديوه، ومع ذلك، أنها لم تهمل تلك النظم إما. الحضارة السادسة قد استخرجت العديد من أفضل الإضافات من سابقتها في التوازن المجتمعي التصحيح، في حين دفع فصاعدا وما فوق مع بعض الأفكار الجديدة الشاذة - بناة تنتهي بعد ثلاثة المنعطفات، على سبيل المثال، والمدن التي تنتشر عبر العديد من البلاط.


أليس هذا هو ما سيف كل شيء؟ دفع فصاعدا وما فوق، والوصول إلى النجوم؟ فيراكسيس ستواصل بالتأكيد أن تفعل ذلك تماما، وبناء على هذه الأسس القوية مع بقع التوازن والتوسعات. واللاعبين سوف تفعل الشيء نفسه لأنها تصور تعديل اللعبة سيف الرابع تعديل. ولكن حتى اللعبة الموجودة الآن هو سيف الكلاسيكية. انها ليست فقط تجربة تمهيدية ملونة رائعة، ولكن أيضا تطور مثير للاهتمام على بعض من سلسلة "الميكانيكا الأكثر عمقا الجذور التي سوف تبقي المحاربين القدامى يعود مرة أخرى.


شركة أوفوورلد للتجارة.


شركة أوفوورلد للتجارة (أوتك) هو الحق في الطرف الآخر من الطيف استراتيجية من الحضارة الرابع، على الرغم من أن تم تصميم كل من سورين جونسون. في حين يمتد سيف التاريخ وبعض من مستقبل الإنسانية، وتعميق التقدم للبشرية، أوتك هو كل شيء عن جعل ثروة من خلال استغلال جارتنا الحمراء الصغيرة، المريخ.


انها رتس دون إدارة الجزئي، والتي لا يتحقق النصر من خلال رمي الدبابات على الأعداء أو هدم قواعدها. بدلا من ذلك، الأسلحة الخاصة بك هي الموارد والنقدية، والتي سوف تستخدم للتلاعب في السوق ليس فقط لمجرد الحصول على الأغنياء، ولكن المسمار تماما على منافسيك. هذا إذا كنت لم تقم بتحالف مؤقت مع أحد منافسيه، بالطبع - على الرغم من أنك قد ينتهي الأمر بإغلاق الصفقات بيد واحدة أثناء عقد خنجر في الآخر.


قد لا تتوقع لعبة استراتيجية اقتصادية أن تكون عدوانية جدا، ولكن أوتك يشجعك على أن تكون مجرد عدائية كما وارمونجر. عندما كنت تتطلع القوائم وتخطيط ما لبناء المقبل، ما لبيع، إذا حان الوقت لبدء الاستيلاء العدائي لشركة أخرى، انها بسهولة مثيرة كما عندما كنت ترسل المشاة عبر حقول المدفعية-بومد أو إطلاق التسلل والهجمات الجوية ضد معقل العدو في شركة الأبطال أو ستار كرافت الثاني.


وتذكر بابا اليتو؟ ربما أكبر قطعة من الموسيقى تتألف لفيديغام؟ حسنا الملحن، كريستوفر تين، خلق الصوت ل أوتك. ونعم، انها جيدة حقا.


ستيلاريس، 4X الهجين استراتيجية بارادوس في، يجعل الفضاء من المستغرب مرة أخرى بفضل سلاسل الحدث التي هي، في البداية، مذكر الصليبية الملوك الثاني، ولكن في نهاية المطاف يذهب أبعد من ذلك بكثير. توقع الانتفاضات الطافرة، والتمرد الروبوتية، واكتشاف النصوص الغريبة التي تجعل المواطنين الخاص بك السؤال مكانها في المجرة.


انها ليست مجرد لعبة 4X. انها لعبة لعب الأدوار المجرة و سيم الإمبراطورية، مما يتيح مجموعة واسعة من الخيارات على اللاعبين، مما يسمح لهم لخلق فريدة من نوعها، غريب الأطوار الفضاء-- فارينغ الأنواع. يمكنك أن تلعب كمجتمع أصولي مبني على ظهور العبيد، أو السحالي مفرط الذكاء التي تعتمد على الروبوتات سواء كانوا يقاتلون أو الزراعة. مخلوق الأنواع قوية والعديد من القرارات ذات مغزى يعني أنه يمكنك إنشاء تقريبا أي الأجانب يمكنك أن تتخيل.


وتدعم كل ذلك هو تركيز اللعبة على الاستكشاف. في حين أن معظم الألعاب 4X الفضاء عصا مع طريقة واحدة من السفر بين النجوم، ستيلاريس يمنحك ثلاثة للاختيار من بينها، ولكل منها نقاط القوة الخاصة بهم والعدادات. في لعبة واحدة، قد تكون المجرة شبكة من هيبرلانيس، ولكن في المرة القادمة، قد تجد نفسك بناء محطات الثقب وامض عبر المجرة.


ستيلاريس متعددة لا ينبغي إغفال إما، وتحويل البشر لائق في الطغاة الغريبة ماكيافليان في قطرة قبعة.


رماد التفرد.


رماد التفرد ترتدي قائدها الأعلى (ينظر في مكان آخر في هذه القائمة) و مجموع الفناء المؤثرات على كمها. لأنه يأتي الكامل مع عرض الكاميرا التي يمكن تكبير كل وسيلة للخروج - إلى النقطة حيث كنت يأمر الآلات الصغيرة حول الشبكة - قبل أن تقفز على طول الطريق في، بحيث كنت قريبة جدا من العمل يمكنك أن تشعر تقريبا طحن التروس الطائرة الهاوية. واجهة المستخدم يفتقد التكبير الاستراتيجي، ولكن ضرب الفضاء إحضار نظرة عامة على الخريطة الاستراتيجية، والتي لا نفس الوظيفة ولا تأخذ الكثير من التعود على.


كما تدير آشيس اقتصاد تدفق مألوف للقائد الأعلى، حيث تقوم ببناء مستخلصين للحصول على موارد من الأرض. لكنه يشد من نظام الطبقة المتصاعدة في اللعبة، بدلا من ذلك في بعض الأحيان صدى شركة الأبطال في الطريقة التي يتطلب منك مطاردة باستمرار نقاط الموارد. المعادن والإشعاعات هي الموارد الأولية للعبة، والمناطق سوف عادة منزل واحد أو آخر، في حين أن تورينيوم وكوانتا تشكل بقية - السابق تستخدم لتعزيز الذكاء وتحقيق الكتلة الحرجة، وهذا الأخير يحتاج إلى تعزيز وحدة الانتاج - وبالتالي الكثير من استراتيجية الخاص يتوقف على قدرتك على إدارة جميع الموارد في وقت واحد.


الجيوش على نطاق واسع، وبطبيعة الحال، وجعل لمعارك واسعة النطاق، والذي هو الرماد من التفرد يضيء. توفر وحدات الهواء الرادار والتغطية البصرية، ويمكن أن تفجير الأهداف. في حين أن الوحدات الأرضية تتكون من أي شيء من الفرقاطات الصغيرة، حوالي 50M في الطول، إلى مدغشقر طويلة، كيلومتر طويلة. هذه هي أفضل شكل من أشكال الجريمة الخاصة بك، بالإضافة إلى حجمها، فإنها تستخدم ميزة المخضرم الذي يتيح لهم اكتساب الخبرة مع كل معركة تمر. وأفضل للجميع، فإنها يمكن تجميعها معا في وحدات ميتا، والعمل بذكاء والتحرك واحدة.


زكوم 2 هي واحدة من كل عظماء الوقت من هذا النوع التكتيكات. سابقا. فإنه يأخذ أفضل بت من سلسلة حتى الآن - النضال الوحشي، مجموعة من الأبطال من الأبطال، الأجانب الملتوية، معارك تكتيكية ضيقة - ويلقي تحسين بعد التحسن على القمة.


مرة أخرى، كنت ترسل ما يصل الى ستة جنود في الخرق، ولكن هذه المرة كمجموعة من الناجين الذين يكافحون القتال ضد نظام غريب المستبد. انها كل التكتيكات حرب العصابات، والبعثات السرية، والمنشق. تحتاج إلى تعلم لجعل التضحيات، وترك الرجال والنساء وراء ذلك يمكنك حفظ بقية، وتحتاج إلى تعلم لابتلاع الفقدان والفشل.


المعارك هي صعبة ومتنوعة، والكامل للخصوم المروعة مع قدرات صعبة ومثيرة للدهشة، ولكن أكبر التغييرات وجدت في الطبقة الاستراتيجية. عليك السفر في جميع أنحاء العالم، وإنشاء خلايا، وتسلل المواقع السوداء، والبحث عن المزيد من الموارد حتى تتمكن من حقل أسلحة وأدوات أكثر قوة - انها مقنعة، وليس مجرد فكرة لاحقة.


و زكوم 2 تعديل كبيرة بالفعل. يمكنك تحميل بندقية كورجي. بندقية كورجي.


هل تريد المزيد؟ وهنا استعراض زكوم 2 لدينا.


الحرب الإجمالية: شوغون 2.


وتعد الرحلة الثانية للحرب الكاملة إلى اليابان، وهي تتمة لأول حرب توتال وار، أعظم لعبة في هذه السلسلة. نعم، أفضل من روما الأصلي الحبيب أو طموحة وجميلة جدا أتيلا. انها أكثر عمقا وتقليص الظهر الحرب الشاملة، على النقيض من سابقتها الضخمة، معيبة جدا، الإمبراطورية.


وكان من الواضح أن الدروس المستفادة من نابليون أكثر تركيزا: الحرب الشاملة. خريطة شوغون الثاني متنوعة ومليئة بالمشاكل التكتيكية المثيرة للاهتمام بسبب انتشار الجبال، ولكنها أيضا صغيرة، من خلال معايير الحرب الشاملة، وأكثر قابلية للإدارة. هذا هو جدا، جيد جدا، لأنه يعني شيء مهم واحد: المزيد من المعارك!


مجموع الحرب: شوغون الثاني هو بلا شك أجمل لعبة في سلسلة للتمهيد. قد يكون أشقائها الأحدث الأصغر سنا وأكثر حزما، ولكن شوغون حصلت على نمط يمكن أن يحلم فقط، حيث تتخلل المعارك مع أزهار الكرز العائمة والمحاربين الفردية دوق بها في المبارزات متوترة.


هناك الكثير أن يوصي وراء لعبة قاعدة، أيضا. تحقق لدينا أدلة لأفضل تعديل شوغون الثاني، شوغون إي دلك، و شوغون إي خلق المستخدم الخرائط. سقوط ممتاز للتوسع الساموراي أمر لا بد منه أيضا، لا سيما إذا كنت تريد أن ترى الحرب البارود القيام به الحق، أو على الأقل أفضل مما كانت عليه في الإمبراطورية.


هومورلد: صحارى خاراك.


مع هومورلد: صحاري من خاراك، وقد فعلت الشحرور التفاعلية على ما يبدو مستحيلا: تبديل الحروب الفضاء أنيقة الحد الأدنى من الألعاب هومورلد الأصلي إلى كوكب واحد. بطريقة أو بأخرى أنه يعمل. حقا حسنا.


انها رحلة، عبر الصحراء لا تنتهي، في مهمة لإنقاذ الحضارة. ترتبط كل معركة إلى الماضي وكذلك تلك التي لم يتم تشغيلها. كل وحدة أن البقاء على قيد الحياة سوف يعيش لمحاربة يوم آخر في مهمة أخرى في حرب مستمرة من أجل البقاء.


خاراك نفسها، على الرغم من مجرد كونها واحدة من الصحراء العملاقة، هي ساحة معركة رائعة الكوكب الحجم. إضافة التضاريس والارتفاع يكرر المعارك ثلاثية الأبعاد من المباريات السابقة، مع الكثبان الرملية توفير الغطاء، والبقع الاختباء، وأرض مرتفعة من حيث يمكنك إطلاق العنان للهجمات المدمرة.


مثل أسلافها، ديسرتس من خاراك هو أيضا المباركة مع بعض من أفضل تصميم الفن يمكن أن نأمل أن تجد في رتس، يرافقه تصميم الصوت لا يصدق، والسرد مثيرة للاهتمام حقا.


المدن: سكايلينس.


ليس منذ سيمسيتي 4 كان هناك باني المدينة من مثل هذه النوعية الكبيرة. وكان الطلب الهائل اسم لنفسه من خلال سلسلة المدن في الحركة، التي محاكاة شبكات النقل في المدينة، ولكن سكايلين هو أكثر طموحا - لعبة إدارة المدينة كامل المواصفات، عالية للغاية مودابل. وما لعبة. ضخمة، في الحجم والنطاق، مفصلة ومنطقية، المدن: سكايلينس يدير تقريبا لجعل لنا ننسى 2018 سيمسيتي مخيبة للآمال.


في اليوم الذي أطلقت، كان بالفعل لعبة مثيرة للإعجاب، ولكن مع الوقت ثبت أنه شيء أفضل: ملعب ل مودرز. في مقارنة صارخة مع موقف إي تجاه سيمسيتي، أمر ضخم افتتح بذكاء اللعبة حتى الجماهير، مما يسمح مودرز إلى عزف مع كل شيء من الأشياء، من المباني في اللعبة والطرق إلى أصول وأدوات جديدة كليا.


لعبة قاعدة يجب أن تبقي المخططين المدينة الأكثر متعطشا سعيدة، ولكن توسعات سكايلينس هي أكثر من يستحق نظرة كذلك. أنها توسع الجانب التجاري من المدن الخاصة بك، إضافة في الكثير من أوقات الفراغ، فضلا عن لعبة لتغيير يوم و ليلة. أكثر من مجرد لمسة جمالية، فإنه يوفر لك السيطرة أكثر دقة على مدينتك، مما يتيح لك خطة خدمات المدينة مثل التخلص من القمامة، والنقل العام، ودوريات الشرطة في جميع أنحاء الوقت من اليوم. على سبيل المثال، الطرق أكثر هدوءا في وقت متأخر من الليل، مما يجعل من السهل على شاحنات القمامة لجعل توقفها.


مع المجتمع الشجاع الدؤوب لا تزال نشطة جدا، سكايلينس وعود للحصول على أكبر فقط. نلقي نظرة على قائمتنا من أفضل المدن: تعديل سكايلينس.


أسطورة لا نهاية لها.


كلما يأتي أسطورة لا نهاية لها في المحادثة، فإنه من الصعب عدم غوش حول هذا الموضوع، وهو ما نحن على وشك القيام به هنا. انها اكتسبت بسهولة مكان واحد من أفضل الألعاب من عام 2017.


انها لعبة 4X الذي يمزج الخيال والخيال العلمي بسلاسة، ورمي سباسمن تقطعت بهم السبل ضد التنين التنين السحري في العالم على الاطلاق العالم عرافة القائم على الأكثر إثارة للدهشة. متنوعة، رائع، يبدو ملموسا تقريبا، مثل هل يمكن أن تصل إلى والتقاط واحدة من المدن تفصيلا ومهد في يديك. "لا تقلق، المواطنون، ولن نسمح للحشرات الرهيبة الآكله الإنسان أن تلتهمك وأسرتك".


ما يجعل من أبرزها الفصائل الرائعة التي تتنافس على الهيمنة على العالم جميلة ولكن قليلا المروع، كل المباركة مع الميكانيكا فريدة ومثيرة للاهتمام التي تفصل بينهما وإعلام كيف لعبت. كنت قد حصلت على الرهيبة المذكورة آنفا الحشرات الأكل سباق الحشرات، و نكروفاج، على سبيل المثال، الذين هم كريهة بحيث لا يمكن أن تجعل التحالفات مع الفصائل الأخرى، مما اضطرهم إلى أن تكون دائما المعارضة. وهنالك ثقافات غريبة، فصيل من المغاوير الغريبة لا يستطيع إلا بناء مدينة واحدة، ويجب أن يعتمد على بلع فصائل أخرى إذا أرادوا التوسع.


فإنه يفقد البخار قليلا عندما يحصل على لعبة نهاية، ولكن لا يزال متعة والرحلة إلى تلك النقطة غنية في القرارات الاستراتيجية والتكتيكية مثيرة للاهتمام. والمثير للدهشة، انها أيضا المباركة مع سرد قوي أن يضفي اللعبة شعور ملموس من المكان. كل فصيل لديه مجموعة فريدة من المهام قصة التي سوف أبلغ الكثير من القرارات الخاصة بك دون دعم لكم في الزاوية، وهناك وفرة من المهام الجانبية والقصص التي تجعل من تشعر وكأنك تدير العالم حيث مغامرات الأدوار هو .


الصليبي الملوك الثاني.


الصليبي الملوك الثاني هو نذل القاتل من لعبة استراتيجية الكبرى. كنت تلعب حاكم القرون الوسطى في محاولة لكسب المزيد من القوة، والنفوذ، والأراضي في أوروبا في العصور الوسطى أصيلة تاريخيا. انها لعبة الدسيسة، والحرب، والسياسة، والدين، لعبت على خريطة مذهلة ومفصلة للعالم المعروف وفي عدد لا يحصى من القوائم المعقدة. حقا، على الرغم من ذلك، انها عن الناس: سلالة الخاص بك، فاسالز، عشاقك، أعداء، وأفراد الأسرة.


هذا العنصر الشخصي الذي يجعل الصليبي الملوك الثاني مقنعة جدا. كنت مسؤولا عن الأسرة، وليس أمة مجردة. سوف تتزوج ولديك أطفال، سوف تموت، ثم وريث الخاص بك سيتولى والشيء كله يبدأ مرة أخرى. بين كل هذا، يمكنك استخدام دسيسة أو القوة الغاشمة لزيادة المقتنيات الخاصة بك، ولكن المفتاح هو أن تقوم بتطوير اتصال شخصي حقيقي مع شخصياتك، الصورة الرمزية الخاصة بك. سوف تحزن وفاتهم، وسوف يهتف كل انتصار لهم.


عليك أن تجعل الكثير من الأصدقاء، ثم خيانة لهم جميعا، الحمقى.


العروش أوسورب، وخلق الزيجات مفيدة سياسيا، وقتل زوجتك، وإذا كان كل شيء يحصل على الكثير بالنسبة لك، وهناك دائما في بعض الأحيان البطولة الصاخبة أو يوم من الصيد لإبقاء لكم في حالة معنوية جيدة. طالما أنها لا تقتلك.


حب جديد 40،000: فجر الحرب.


لعب فجر الحرب الآن رائعة. في نواح كثيرة، فإنه يبدو وكأنه رتس التقليدية جدا، مع الكثير من بناء قاعدة، ورعشة، وإدارة الموارد. ولكنه أيضا تمهيد لأمثال شركة الأبطال. ونحن نرى بقايا بدء التجربة مع الروح المعنوية، والغطاء، والفرق، وفصائل مختلفة بشكل كبير.


هناك كثافة تدعم اللعبة بأكملها. انها كل شيء عن دفع إلى الأمام، ثم التقاط وعقد الأراضي. وكل الوقت، تصبح الموارد أكثر عابرة، والمولدات وما شابه ذلك من الاضمحلال. ولكن آلة الحرب يحتاج باستمرار إلى تغذية.


التوسعات جمدت اللعبة، إدخال المزيد من الفصائل بنيت حول الميكانيكا فريدة من نوعها. هناك إلدار متستر، أورغ ووارغ الجائع، والحرس الإمبراطوري الهائل - كل فصيل تقدم طرقا مختلفة للعب اللعبة. وبحلول النهاية هناك تسعة في المجموع.


فجر الحرب الثانية انتهى بتغيير كل شيء تقريبا، مما يجعل المعارك أصغر والتركيز على التكتيكات على الاستراتيجية. كان لا يزال كبيرا، ولكن الابتعاد عن تقاليد هذا النوع جعلها تفقد بعض من سحرها.


ستار كرافت إي.


ستار كرافت إي هي لعبة استراتيجية الخيال العلمي عن رعاة البقر المدرعة مقابل الأجانب زينومورفيك والجان الفضاء. انها الكلاسيكية رتس بناء قاعدة حيث يمكنك جمع الموارد، وبناء الجيوش، وقتل عدوك قبل أن يقتلك مع قرارات سريعة وحتى نقرات الماوس أسرع.


المتعدد هو جزء كبير من ستاركرافت الثاني. وأعدائك يكون الإنسان؛ وأنها سوف تكون قادرة على النقر أسرع مما كنت، أوامر إصدار أسرع منك. سوف تفقد على الأرجح الكثير، ولكن سوف تحصل على أفضل كلما كنت تلعب، وهناك صغيرة ولكنها مخصصة لاعب تنافسية قاعدة للتنافس ضد على مستوى الرياضة.


لاعب واحد هو أيضا مثيرة للاهتمام - تجمع عاصفة ثلجية العمل المحموم مع رج مثل خلفية كما كنت تتبع مآثر من المرتزقة أرض جيم راينور. سوف تحارب من خلال سلسلة من البعثات، وكثير منها سيكون لها أهداف فريدة من نوعها - مثل محاولة حصاد الموارد على الخريطة التي تملأ بشكل دوري مع الحمم البركانية، أو الدفاع ضد موجات على موجات زيرج لفترة محددة من الزمن. بين البعثات عليك استكشاف مركز آر بي جي العش، حيث يمكنك التحدث إلى الناس، والبحث التكنولوجيا الجديدة، وتقرر أين وجهتك المقبلة ستكون. قصة صعبة في رتس، وكثير من الاستقالة أنفسهم إلى كوتسينس أو في البعثة الحوار، ولكن ستار كرافت الثاني في الواقع يجعلك تتفاعل مع العالم خارج القتال، وحتى انها قصة أكثر تفاعلية.


2018 شهدت المباراة مع إطلاق تراث الفراغ، واحدة من أفضل مبارياتنا لعام 2018، لذلك إذا كنت تريد التجربة برمتها، عليك أن تكون ترغب في الحصول على جميع الإدخالات الثلاثة في هذه السلسلة.


شركة الأبطال 2: اردين الاعتداء.


كانت شركة الأبطال 2 كبيرة ولكنها لم تطابق تماما سحر سابقتها. ثم جاء اردين الاعتداء على طول. القوات الأمريكية والأوبيركوماندو الألمانية يقاتلون على السيطرة على آردن، في حملة مستوحاة من معركة من الانتفاخ. ما يميزها عن كل من شركة الأبطال و تتمة هي حملة غير الخطية التي يلعب بها عبر خريطة ميتا الاستراتيجية. الألمان ديناميكية، يجري تعزيزها من قبل القوات تراجع، وتغيير التحديات التي تشكلها كل من البعثات قصة والمناوشات الديناميكية.


معركة واحدة يمكن أن يعاد مرات عديدة مع كل معركة تقدم عقبات جديدة.


في حين أن الحملة لعبت فقط من وجهة النظر الأمريكية، وتنقسم القوات الأمريكية إلى ثلاث شركات، مع كل التخصصات الفريدة التي تغطي الهواء والدعم والأدوار الآلية. كل هذه الشركات لديها قدرات ضابط خاص وترقية الأشجار، وأي يمكن استخدامها لمعالجة مهمة. Even if you focus on one, the other two will still be on the map, and can provide assistance by blocking the enemy retreat out of a captured province.


This is the first time the battles in Company of Heroes have had real weight. Previously, winning was all that mattered. Finish the mission and you move on to the next one, starting fresh. Ardennes Assault is a persistent campaign, though, and losses in battle can bring down a company's veterancy and manpower. There's even a risk of it being wiped out entirely, leaving the other two companies to face the Germans alone.


Sins of a Solar Empire: Rebellion.


Sins of a Solar Empire cares more about action and titanic battles than most empire-building games do. Sure, you have planets you can colonise, industry and trade you can develop, but when it comes down to it, there’s always groups of ships throwing bullets, lasers, and missiles at each other in the never-ending struggle for dominance.


It’s challenging even against the AI. There are three races, each with their own identity, ships, and technology. There are always neutral forces that will make early expansion slow, and there’s even a ‘Pirate’ faction that you can bribe to attack your neighbour, which always seems like a great idea until they’re paid even more money to attack you instead. There is a pretty involved diplomacy element as well, beyond the usual trade agreements and non-aggression pacts. Other factions can give you missions, like passing them resources or attacking another player, and you can do the same to them.


There’s a lot of movement in a typical Sins game: your scouts will be zipping from planet to planet in search for new worlds to exploit. Your trade fleets will be moving goods from place to place, keeping the wheels of economy turning, and your mighty battle fleets will be darting from one crisis to the next, because if it’s not pirates at your door then it’s another faction coming to claim what’s yours.


There’s no single-player campaign per se: you simply play an infinite number of skirmish battles against the AI using a wide range of map set-ups, each with it’s own quirks and strategy. You can also create your own using the impressive map-making tools, and of course you can take the game online and play against real people.


Supreme Commander.


Supreme Commander was the game that broke PCs, such were the demands it placed on processors. This future war robo-RTS simplifies resource management and focuses more on creating the perfect war machine. You start off with a single irreplaceable command unit, and from there you build factories that will churn out units to wage war on your enemies.


It’s the sheer scale that does it – years later, Supreme Commander doesn’t so much break PCs anymore as it breaks minds. A player’s army can potentially reach up to 1,000 units separated out into land, sea, and air. You have to orchestrate a careful ballet of production, movement and attack, grinding down your opponent while keeping your command unit safe, and your factories powered and supplied so that they can create more machines of death. It’s brilliant and mind-boggling.


This was one of the few games to officially support dual monitors, which means you can have a zoomable map up on the second screen. It’s a godsend, as it allows you to keep an eye on the big picture a lot easier. Few games are blessed with the same scale as Supreme Commander, and when you take the war online that’s where the real challenge begins. Titles like StarCraft demand quick thinking and quicker reactions, but they only deal with a couple of dozen units at most. Supreme Commander demands all of that, and deals in the thousands.


That's it, the best PC strategy games out there. But we almost certainly missed some of your favourites, so let us know in the comments.


Civilization VI.


Crusader Kings II.


Starcraft 2: Wings of Liberty.


Warhammer 40K: Dawn of War.


Total War: Shogun II.


Company of Heroes 2 - Ardennes Assault.


Sins of a Solar Empire: Rebellion.


Supreme Commander.


Homeworld: Deserts of Kharak.


Endless Legend.


Offworld Trading Company.


Ashes of the Singularity.


Cities: Skylines.


Command and Conquer helped create the modern strategy game, I would say that makes the game relevant, and should have a spot on this list.


I think the list is more "What is the most fun right now.", they say "Here are the 15 best strategy games that I think you should all play right now." I love command and conquer but I don't think it has aged as well as some other titles.


Nothing wrong with lists of the most important titles, I just don't think this is that kind of list.


He is right, you know. The title of the article says "The best strategy games on PC" so i think C&C quialifies. Certainly not all of them are great and some have dated gfx and gameplay but the one i would definitely put on this list, and the best in the series, is C&C 3. Great gfx, gameplay, 3 playable factions, awesome superweapons and ALIENS that invade teh Earth. What more could you want in a sci-fi RTS?


Nope Dune brought it to life but the real player in land based rts was total anhilation, wich set a milestone wich games based on till this day.


There were these games called Dune 2 and Warcraft, young fella. But keep spewing garbage, it's what you do best.


Although, Dune came before C&C.


No love at all for any Commander and Conquer games makes me sad. but I can understand why. It is a series that hasn't really been relevant since Red Alert 2, and some would say Tiberian Sun was the last great C&C. Also some might say that the strategy is thinly veiled as you can just churn out masses of units and steam-roll the enemy for the most part. Lacks the nuance of Starcraft.


Joe tried to add a C&C game. Can't remember which, I think it may have been Red Alert 2. Or maybe it was whatever was the most recent. I vetoed it for the reasons you list, and because we already had RTS games well-represented here.


I loved C&C when the series was young, but it just failed to grow. It loved its own campiness too much, the designs got more and more over the top, and yeah, that core game didn't really get more interesting. SupCom ate its lunch from the visual spectacle standpoint, and it really wasn't a good enough RTS to stand alongside any of its contemporaries.


i been playing rts games for a long time to not have WC3+exp nor ANY command and conquer games is a massive slight to rts hell they didnt eve mention dune between dune and c&c thats the heart of rts. now to be fair the last goood c&c game was c&c 3 tibrium wars as much as i love geerals i still have to say c&c 3 was my fav but its such a hard choice i was i could say there where both the best.


No love for Homeworld(s), GalCiv or Masters of Orion?


Homeworld redefined RTS for 3D space and the GalCiv games are solid, worthy 4X.


Haven't played a MoO since MoO 3 though. That was dense as **** to get into…


For me, the series peaked at C&C: Generals. They moved away from the kitsch videos (which I did love in the original games but the sheen wore off when they started spending so much on producing B-movie cutscenes) and simply created a fun, explosive RTS.


I'm hoping the C&C Victory Studios are working on taps into the Generals style of game.


Satiellite Riegn sould be in here.


Does Armello count? No? I'm terrible at this, as I have been with every other list.


I'm not so good at strategy, really. Glad those games exist though as it can be a joy to watch someone play them, and sometimes you have to have a mind like steel tacks to outwit the AI or whomever you're playing against. And when such a person is a good winner/loser on top of that? Well, you're probably looking at quite the admirable human being.


I never could get anywhere beyond the likes of Shining Force, FEDA, and Vandal Hearts. Or was it Vagrant Story? I always get those two confused. No, pretty sure it was Vandal Hearts. Terrible at Disgaea, though, but I find it so engaging as I'm fond of NIS's sense of humour. The only developer to have made a visual novel that I not only completed, but played more than once.


If you've not heard of it, look up Disgaea Infinite. It's a PSP game, but you people seem too civilised to go for all that 'console peasant' brainrot. Good for you!


Ah, Shining Force. It had an armadillo in steampunk powered armour. Unforgettable. We need a Shining Force remake that's actually good, so I can vote that in for one of these articles. Though it might not end up on PC, so I'd probably fail at the whole concept of these lists all over again.


It's almost like someone seen me talk about this.


We aim to please.


I can jibe with this list.


Personally I'd remove World in Conflict and replace it with Dawn of War 2. Because for me, WiC is better covered by Airland Battle if we're talking cold-war RTS, and DoW2 is probably the RTS I've played most of over the years. Probably the first RTS to REALLY suck me into playing online.


With regards to Supreme Commander, it still has an active community given that Forged Alliance Forever dropped a few months ago. Probably more active than SupCom 2. And all in all, it's still conducive to some epic large scale battles. I'd recommned Gyle's casts if you want to check it out:


i must say that even though this is an "old post"


there is 1 game i miss on the list..


one of the very first RTS games, along with C&C that defined RTS games.


even though games like Dune 1 came back in 1992.


i would trade WiC for total anihilation or the original C&C :D.


but thats just me.. im old enough to remember the good old games.


to bad the newer computers are to "heavy" to play the old classics.


I miss Stronghold: Crusader from this list :( With it's HD remake it's playable and Crusader 2 is about to release in 3 weeks time. It's meant to stay true to the original.


Either way, the first one should've made it to the top 20 list.


This is a great list:


I would personally add, Command & Conquer: Tiberian Sun, Homeworld and these days I'd rather have Rome 2 or Attila over Shogun.


Regarding Empire at War, I recall the reviews of the time giving me the impression that the ground battles were pretty terrible. Can I assume from its entry here that they're not as bad as I thought? I've not played a decent strategic Star Wars game since Supremacy so my interest is piqued.


The ground battles arn't great, although I personally feel the more scripted engagements in the single-player are alright. Considering Supremacy/Rebellion didn't even have ground battles though, it's a step up from that.


If you liked Supremecy, you should like this. It may not be the best RTS ever as far as mechanics and design (again, re ground battles), but it's a pretty kick-ass star wars game. You get to summon in Star Destroyers and see them blast away, the expansion adds in the SSDs, you can build and use Death Stars. it's an experience, and not one to sniff at. That's why I included it, anyway.


I never would have thought about saying this 6 months ago, but Rome II has been polished up so well its better than Shogun for combat and depth. But the Shogun era is much more fun just to bask in.


It deserves a revisit.


One of my personal favorite strategy game is Lord of the rings: Battle for middle-earth 2 :P.


It's a shame someone hasn't updated Command & Conquer Generals: Zero Hour so that it can be played on Windows 8.1. It's a classic game, and deserves to be mentioned in this list IMO. I used to love playing the GLA and steamrolling over the Americans *evil laugh*! ("Thank you for the new shoes!" :-D )


Another game that I bought only four days ago is Rise Of Nations, and I'm really enjoying it. It's great fun to start a game with spearmen and slingshot warriors, and end up planning missions using fighter and bomber aircraft. And of course if you want to go really crazy, you can develop nukes too. Great scope for varied strategy and tactics.


Apart from those omissions I think this list is very interesting. I own 10 of the 20 games mentioned, so there are a few that I'll be checking out and possibly buying, especially if they're in a Steam sale. Thanks for updating the list!


When I was updating the list, I actually had a chat with Rob in regards to Rise of Nations, especially since there's the Extended Edition now. But having not played the new version, and since it's been many, many years since I played the original, I decided that I wasn't as comfortable adding it to the list as I was with the other new additions.


Of course, we'll no doubt be updating the list again at some point, and by then I might have had time to play the Extended Edition. So it could appear down the line.


Don't know how about you, but I have C&C Generals: Zero Hour on Origin and it works fine on Win 8.1.


No love for the Dominions series? For shame.


The fact that neither Victoria nor Hearts of Iron made the list, but CK2 and EUIV (EU being the worst of them..) did, makes me quite damned sad.


that said, for the most part it's a good list.


Wasnt World in conflicts multiplayer shut down?


Shouldnt that be stated in the "buyers guide"?


Where the f is Homeworld?


I'm really happy to see Starcraft 2 isn't on here. That boring trash killed the RTS genre. Blizzard is good at killing genres.


No Mount and Blade? هل حقا؟


Mount & Blade: Warband is in both our top sandbox and top RPG lists.


أتعلم؟ I also missed the strategy part in the title, my bad.


A lot of "The Best" lately.


I feel like Dawn of War 2 should be on here as well, it was different from the original but good - well, alright, I feel like the last expansion fell flat.


Other than that, perfect list.


I also feel like SupCom should be on the list twice. Just because.


SupCom really is brilliant.


I can't say I'm a huge fan of Dawn of War 2, though. It can be fun, and the progression of your squad is neat, but as a strategy game I think it's severely lacking. We're also picking the best from franchises rather than listing the franchise or listing them separately, and I think most would agree that the original is still the best.


Me, I really loved DoW2's squad level control. It made perfect sense with the context of Space Marines. Sadly, they never got terribly creative with the level or mission design, but moving from one end of the map to the other setting up kill zones and dealing with enemy units in different ways was fun enough, almost like a RTS'y X-Com (Nu-Com). No other game has quite emulated it's style and thats a shame.


This comments section is getting confusing. I would recommend simply starting a new post come 2018 instead of continuing to update this one.


Glad to see Infested Planet make the list. It’s a pretty awesome strategy game, and very different from most other RTS's. You regularly see yourself battling back and forth with the bugs on each map, losing the advantage one minute and being pushed back, then suddenly having a breakout moment as you adapt and change to the circumstances, or pull off a risky raid that takes the pressure off your flank, or even just remember an ability you had been forgetting about until now.


There’s a heavy emphasis on on-the-fly strategy, with the battles ebbing forwards and backwards as you advance, gain ground, the aliens adapt, force you back, and you desperately try not to loose too much whilst they counter-attack and frequently circumvent your previous strategies. You can gain momentum, but so can the enemy, and the game has a lot of scope for turn-arounds from dire circumstances with the right play (which applies just as much to the enemy).


All in all, I definitely recommend it, especially if you’re looking for something a little different from the standard RTS or squad level tactical game.


I'd personally put Men of War: Assault Squad 2 on this list. Sure it's rough around the edges but it has a certain charm for a WW2 RTS I haven't felt since the late 90s/early 00s.


Has no one mentioned Age of Mythology?


I've only played two of these games: Civilization V and Age of Empires. I really liked both of them, so maybe I'll have to try these other games. What's age of mythology? Is it more like civilizations, but with added mythological creatures. That sounds like a pretty interesting game. gameofwarrealtips.


I will always maintain, that Warcraft 3 is one of the best strategy games ever made, and it does deserve a place on this list. A game that's only downfall wasn't even in the gameplay, but it was let down by the devs, who left it in the mercy of hackers. A HD remake with cheat-secure official servers would put it back on the map, even after 10+ years. Also, I agree with some of the comments here about the C&C series, my vote would go to Generals, that was a lot of fun to play, both the core game and the expansion, Zero Hour.


Home World or one of the 2 Home World sequals along with Command and Conquer or one of the 16 Comand and Conquer sequals should have a right to be on the list;)


The Emissary should be on the list to , I play it for days ( not that I recommend it ) , it's available for free ( I played it on Linux )


Check it out here stratmontclanstrategies. blogspot/


I agree on Command and conquer , spent days on it.


I can't believe this list doesn't have Warcraft III.


I would make a list as well, I can respect most. See the supreme commander as the revival of total annihilation :) the old dune and Warcraft are pas their prime but the only title I am really lacki is any title in the heroes of might and magic series?


If you haven't played it I recommend A. I. War which is absolutely the best co-op strategy game I have ever played. Nothing else even comes close.


قائمة كبيرة. However, Endless Legend and Homeworld would be on my list also.


There's a few games I want to comment on:


World in Conflict - multiplayer may be shut down, but its singleplayer campaign is so good that it should probably be mentioned regardless. It's one of few strategy games that I'd point to as having good singleplayer campaigns.


Warhammer 40k: Dawn of War - I think you should make this more specific and point directly at Dark Crusade. It's easily the best version of that game.


Dawn of War 2 - is underrated. The singleplayer is only fun if you enjoy clicker-RPGs like Diablo, but multiplayer is surprisingly good. Team matches in particular are very fun and different from the norm.


Best licensed strategy game - should still be Dawn of War: Dark Crusade, but Empire at War is a great second ;)


Best strategy game campaign - where is it?


I get that CoH 2: Ardennes Assault has a nice dynamic campaign, but that's all it is: interestingly dynamic. To be blunt: CoH's mission design is terrible, its storytelling is weak, it doesn't have much variety and its presentation is poor.


There are strategy games that do try to tell a story and actually manage to present it rather well and within an interestingly varied, but structured, campaign. Think of the C&C games, StarCraft 2, World in Conflict, Battle Realms, Homeworld, etc.


Strategy games may not traditionally be the best vehicles for story, but World in Conflict outshines most story-driven shooters and Battle Realms likewise trounces most fantasy RPGs. As for StarCraft 2: that presentation, that mission design, wow.


A good test for RTS games is to think how popular or enjoyable the game would be if it had basic graphics (think 1995). In some cases (like Civilization or Starcraft) it would be just as good, in other cases (like the XCOM remake) it would make it pretty obvious that they're just a basic RNG hiding behind pretty 3D models. To call that thing a strategy game is an insult to the word "strategy". At best it involves some tactics, and (given how bad the AI is) you don't even need much of that.


Look, I LOVE Sins of a Solar Empire, I do. buuut I don't think it's better than Homeworld or Galactic Civilizations 2.


What about Warcraft?


SWEAW is definitely a good one, but I didn't like the population cap on it though - especially in space skirmishes. Still, glad it's here.


Master Of Orion not in here?


FYI the concept of a war game was concieved by H. G. Wells in his 1913 guide "Little Wars" for use with toy soldiers.


I could argue that C&C isn't one of the best strategy games, not anymore: Slow gameplay, bad AI, spam to win and so on.


I also don't get it why people feel entitled to add their own favorites to other peoples lists?


I know this is an update, but don't forget XCOM now has an expansion, Enemy Within. It's a cracker, and I would recommend people get that, rather than "just" the vanilla game.


God, I was so happy it was so good. (Do you see my avatar? DO YOU?)


I do NOT recommend war game series. Horrible quality. T-55 tanks can take out M1A2's with no issue while M1A2's can sit their and shoot and do no damage, vehicle and weapon models are just bad. Game play is closer to arcade then it is strategy.


Command and Conquer: Tiberian Sun has a special place in my heart.


I think Age of Wonders III is a great game.


There are just too many unbelievably good games out there now and with XCom2 and Warhammer on the horizon, the dilemma of what to spend precious time on is only going to get worse.


I wouldnt consider the wargame series strategy games.. more like arcade RTS. Not even close to realistic.


What about Warcraft?


wargamer is one of the worst wargames out their. Unrealistic and unfair scenarios its easy to play and beat but its far from being realistic and thats what kills it.


3 reviewers answered 7 questions.


Clicking on links in articles to retailers or publishers may mean we earn a small commission more. Full details of how we use and store information can be found in our privacy policy.


Can you recommend a good trading strategy game?


human_male.


Location: Auckland, New Zealand.


Developer of The Wizard's Grave Android game. Discussion Thread:


Location: The Uncanny Valley.


Original Sin 1 & 2 Donor.


50 ships running around (on scripts, I didn't have to manually control all of them). I've never had a single yip on my "new" rig (a 2-year-old Dell) when I've played.


آسف. No pearls of wisdom in this oyster.


Dallas Cowboys: Punt. Bring on the draft. / / Detroit Red Wings: Dylan Larkin, fastest All-Star EVAH!


Location: Indiana, USA.


Original Sin Donor.


Location: Manchester, United Kingdom.


Prime Junta.


Despite all my rage.


I'm still just a rat in a cage.


skavenhorde.


Space Rangers 2. Best trading and strategy combat game in a long time.


anno. uk. ubi/pc/ I think I'd still vote for X2, but I've played both of these and they're excellent recommendations.


آسف. No pearls of wisdom in this oyster.


Dallas Cowboys: Punt. Bring on the draft. / / Detroit Red Wings: Dylan Larkin, fastest All-Star EVAH!


Location: Indiana, USA.


Despite all my rage.


I'm still just a rat in a cage.


skavenhorde.


آسف. No pearls of wisdom in this oyster.


Dallas Cowboys: Punt. Bring on the draft. / / Detroit Red Wings: Dylan Larkin, fastest All-Star EVAH!


Location: Indiana, USA.


Original Sin 1 & 2 Donor.


I'll have to check out X2. It never really caught my attention before, but a lot of people here seem to like it. Be prepared to have a lot of time set aside for it.


Location: Florida, US.


If you liked Anno 1701, the new 1404 is a no brainer. It seems to be accepted knowledge that it's even better. I agree - not to ruin my upcoming discussion review at VGBlogger where I look at the PC & DS versions and Matt does the Wii version … but I definitely love Anno 1404 even better than Anno 1701! And I think I can blame Gorath for getting me into Anno in the first place!


Location: Corning, NY USA.


Original Sin 1 & 2 Donor.


I never get 'into' sandbox games that much, but not that much for me means I've enjoyed playing it for at least a month or two for like 3-4 hours a day.


Original Sin Donor.


Location: Manchester, United Kingdom.


Be prepared to have a lot of time set aside for it. It's a real time sink as JDR says, but I'm confident you'll enjoy it. It's only fair to warn you, though, that the command interface (specifically the menus) are a real pain in the butt until you get used to it. After a few hours of playing, you'll memorize keystrokes and hardly pay attention to the interface at all, but getting to that point takes a little patience.


آسف. No pearls of wisdom in this oyster.


Dallas Cowboys: Punt. Bring on the draft. / / Detroit Red Wings: Dylan Larkin, fastest All-Star EVAH!


Location: Indiana, USA.


Prime Junta.


آسف. No pearls of wisdom in this oyster.


Dallas Cowboys: Punt. Bring on the draft. / / Detroit Red Wings: Dylan Larkin, fastest All-Star EVAH!


Location: Indiana, USA.


human_male.


Location: Auckland, New Zealand.


أن. The early game is pretty painful in other ways, too -- you'll be doing a lot of tedious, low-yield, somewhat risky haulage until you get a ship that's capable of either hauling serious cargo or disabling and capturing some of the most common flavors of pirate. From there on out, it's fun, though. I like games that make you work. But I'll probably need some tips to get going.


عنوان إب المحظور.


تم حظر عنوان إب مؤقتا بسبب عدد كبير من طلبات هتب. تتمثل الأسباب الأكثر شيوعا لهذه المشكلة في: استخدام نص برمجي أو وظيفة إضافية تعمل على مسح برامج غمفاق للصور المعروضة على الشاشة والشاشة، وتحميل محرك البحث الزائد تشغيل أداة & كوت؛ كاشطة & كوت؛ أو & كوت؛ دونلوادر & كوت؛ البرنامج الذي إما لا يحدد نفسه أو يستخدم رؤوس وهمية للكشف عن الكشف باستخدام وظيفة سيئة تكوين (أو سيئة كتابة) المتصفح الإضافية لحجب المحتوى تجاوز محرك البحث لدينا مع عدد كبير جدا من عمليات البحث في فترة قصيرة جدا من الزمن.


إذا وعدت بالوقف (من خلال النقر على الزر الموافقة أدناه)، فسنعمل على إلغاء حظر اتصالك الآن، ولكننا سنعيد حظره فورا إذا اكتشفنا سلوكا سيئا إضافيا.


إذا كنت لا تفهم ما يسبب هذا السلوك، يرجى الاتصال بنا هنا.

Comments